part (4)

1.8K 86 53
                                    

فوت قبل القراءة بليز    حبابين صوتو 

تعليقات بين الفقرات

تجاهلو الاخطاء الاملائية           

                
                 ♡÷♥÷♡÷♥   
            

كانت السيدة جانغ تتفقد حال الاولاد كعادة تتمتع
بها اغلب الامهات وعندما انتهت من تفقد غرفة هوسوك بعد ان انتهت اولا  من تفقد جيمين وكوك طبعا .

اتجهت نحو الجناح المقابل بخطوات خفيفة لا تصدر صوت نحو غرفة يونقي حيث تقع بجناح المقابل لغرف البقية عندما تقدمت من باب الغرفة تهاوى الى مسامعها صوت انين خافت  ... تعجبت في البداية  .

ارادت فتح الباب لكنها تراجعت وقررت طرقها ربما يونقي في وضع خاص o_O.

ارادت الاستدارة والمغادرة ولكن تراوى لها وجه يونقي شاحب وتعبه في المساء وكذلك معرفتها بان يونقي ليس لديه هذه التصرفات فهو منزن ومحافظ  لذلك همت

وطرقت الباب بسرعة مزامنه لسرعة يدها الاخرى على ذراع الباب تقدمت نحو الداخل بخطى حذره

فهي لاتكاد ترى شي بسبب ظلام الغرفة .

واقشعر جسدها لبرودة الغرفة .

تلمست ببدها الجدار الى ان وصلت لمفاتيح الاضاء الثلاث ادارت اول واحد لامس يدها لتصبح الغرفة مضأة بضوء ابيض خافت جميل انزلت يدها وتابعت تقدمها نحو الجسد المتكور على نفسه والمكشوف ظهره من الغطاء    مدت يدها نحو جسد يونقي لتتفقد حرارته وايضا لتعدل من طريقه نومه وتقوم بتغطيه جيدا لكن ما صدمها .

هو وجه المعني مملؤ بالدماء وصوت اشبه بالشخير يصدر منه كما ان جسده بارد ... فزعت بسرعة وتحركت لتعيد راس يونقي على الوسادة بعد ان اضافت واحدى اخرى  اخذت تحرك رأسها لكل جهات الغرفة في محاولة للبحث عن شي يوقف النزيف وهي تردد .... يالهي ... يالهي ...

لمحت باب الحمام لذلك ركضت نحوه لتفتح الباب بسرعه وتأخذ اول منشفه رأتها وقد كانت كببره لكنها لم تهتم عادت بسرعه لذلك الملقى هناك يصارع مع الموت فلدم المتدفق من انفه دخل لفمه وهو يكاد يختنق الان لقله سحب الاوكسجين انفه بنزف وفمه مملؤ بالدماء ...

جلست عند رأسه واخذت تمسج انفه وفمه وكذلك وجهه ثم حملته لتجعله جالسا وضغطت على فمه ليفتح قليلا حتى يستطيع التنفس منه .

 

اخذت تبحث عن جهاز التحكم الخاص بالمكيف لتعدل درجة الحرارة بما ان الغرفة اشبه بالثلاجه  وجهت عددت صفعات خفيفة لوجه يونغي وهي تنادي عليه

hope /الاملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن