لا تنسوا الفوت.....♥
والتعليق ببن الفقرات ...♡
🌹🌹🌹🌹🌹
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹يقف عند نافذه الغرفة يرتشف من كأس الحليب الدافئ الذي أعدته له أمه بينما يتكلم بالهاتف بنره جديه وصارمة
جيهوب : هل لا زلت تراقبه....
....: نعم لايزال في نفس المكان لم يخرج
جيهوب: هل لاحظت شيء يدعو للشك.
.... : كلا ...عدا عن زيارة أحد اصدقاكم وهو يحمل أكياس للعشاء جاهزة.
عقد حاجبيه باستغراب وتحدث : من هو .
.... :أنه تايهيونغ سيدي ...
جبهوب :اه ... استمر بالمراقبة. إياك أن تغفل عنه وأي شيء غير متوقع أو غريب أخبرني ...
.....: حاضر سيدي ..
هوسوك : * اه ان المهمه صعبه التي تركتها على عاتقي ابي احاول جاهدا المحافظه عليهم .*
.
.
.
.اللعنه يونقي ... كان هذ نامجون الذي نطقها بعد ما رأى حالة يونقي وشحوب وجهه وتنفسه المضمحل اللعنه اللعنه ...
تاي بغضب : هل هذا وقت اللعن ارجوك افعل شيئا
انين خافت صدر من فم النائم كالميت عندما قام نامجون بالضغط على بطن يونقي بعد ان لاحظ انتفاخها عند رفع ملابسه التي يرتديها تفحص نبض قلبه وقاس حرارته بمقياس الحرارة لعن مجددا ورفع الغطاء منه وضع يده اسفل افخاذه بينما الاخرى احاطت كتفه من الخلف لكي يحمله بعد ان امر تاي بملئ حوض الاستحمام بماء بارد ولكن ما اوقفه عن حمله هو الرطوبه والدفئ الذي لامست يده بعد ان رفع اكمامه سحبها ببطئ لتتسع قزحيته بينما تراجع للخلف .....
تاي اتى مسرعا ليخبر نامجون بانه ملئ الحوض لكنه تصنم بمكانه عندما وجد نامجون ينظر ليده التي كانت مملؤة بالدماء بينما هو غير مصدق للامر تقدم مسرعا نحو الواقف بمكانه ليهزه من كتفه بعد ان وجده غير مدرك لكلامه معه وهذه الحركة حقا افادت الشارد لينفظ راسه بسرعه وكانه يطرد الافكار من عقله ليتقدم بسرعة ويحمل يونقي ويتخطىتاي الذي تبعه هو ايضا لداخل الحمام ...
وضعه برفق في الماء البارد وهو بملابسه ليأن بصوت خافت ويبدأ بالارتعاش امسكه نامجون من كتفه ليسنده على الحوض من الداخل بينما يأمر تاي بتغير ملأت السرير وجلب مناشف وملابس جديدة ليونقي ...
نامجون : تاي بسرعه قم بتغير شراشف السرير ..
لكن لا توجد استجابة من المتلقي رفع رأسه ولتفت نحو تاي المذعور ونظرة الخوف تملئ عينه بينما شفتيه سوف تتمزق من كثرة عضه
و يديه تشد احداها على الاخرة
عينيه لا تبارح نظر عن جسد يونقي الشاحب اكثر من المعتاد يبدو كجثه . لعن نامجون مجددا تحت انفاسه ليتحرك بسرعة بديهة ويرشقه بالماء البارد الذي اخذه من الحوض
أنت تقرأ
hope /الامل
Romanceعندما ينغلق باب....يفتح لك الف باب ... عندما تفقد خيط املك وتكون على وشك الاستسلام .... يتجسد املك بشخص ..... ينتشلك من اسوء اوضاعك .... . . . . فقط تذكر مهما تقطعت بك السبل هناك آله لن ينساك . القصة مستوحاة من الواقع حتى المعلومات...