فوت قبل القراءه 🌟
وتعلق على الفقرات بليز🙏
💙💙💙
يرتدي ثياب سوداء بالكامل مع كاب اسود وكذلك.كمامه تغطي نصف وجهه .
لتختفي معالم وجهه كليا
يقود بسرعه متوسطه بينما يتبع سيارات الليموزين السوداء الذي يقودها سائق التابع للعائله توقفت السياره امامه مع بقيت السيارات. المتوقفه وتنتظر اشاره المرور. ذات اللون الاخضر لتواصل سيرها خفف من سرعته هو ايضا وتوقف في نفس الطابور لكن بعد سيارتين عن السياره المقصوده.ضرب باصابعه البيضاء على المقود عده مرات كحركه اعتادها عند انتظار تبدل اشاره السير ..
ثواني وبدأ المركبات بالتحرك ليهم باللحاق بتلك السياره مجددا.
هو منذ بعض الوقت وهوسوك يقلقه ويجعله يشك بامره خصوصا فترات اختفائه وتأخره خارج المنزل في العاده هو سوف يكون بالعمل لكن بعد عده مرات من سؤال يونقي اكتشف انه يخرج قبله احيانا ويونقي يبقى اخر فرد بالشركه رغم كلام يونقي هو لم يشأ ان يشك او ان يجعل نفسه غير مطمئنه لذلك اتصل على سكرتيره وسأله وكانت الاجابه ان هوسوك.يخرج قبل يونقي رغم.ذلك.هو اعتقد انه يملك.حياة شخصيه ولاسبب يتبعه لشك به ولكن....
ما جعل كل شكوكه تتحول.لريب وخوف هو سماعه لمكالمه هوسوك لاحد الاشخاص ومطالبه الشخص بمتابعه يونقي ومراقبته لذلك قرر ان يأخذ زمام الامور ويفعل كل شيء بنفسه دون مشوره احد ...
وهذا ما أدى الى هذه الملاحقه التي يقوم بها كوك.لهوسوك.
خفف السرعه كوك وانتقل بنظره نحو الهاتف الذي رن ويزين اسم حلوى القطن شاشته ابتسم بلطف واجتب فورا
وهو يقود .....
كوك :نعم جيمني ....
...... ...... ...... ...... ......
داخل جدران الغرفه ذات اللون السماوي كان يتكور حلوى القطن كما يسميه اخيه على نفسه. وهو مغلق عينيه بشده بينما يحبس شفتيه بين اسنانه يطبق عليها بقوه لتشكل سجن محكم الاغلاق لتأوهاته وألمه .
دموع عينيه قد انسابت منذ مده.
الم قدمه لا يطاق هو يشعر حرفيا بان هناك منشار يقوم بقطعها
ي..يالهي
لم يتحمل اكثر اتصل بتلقائيه على هاتف يونقي الذي لا يجيب منذ اول امس من المفترض ان يعود اليوم. او ربما غدا ...
لكن نزل الهاتف بخيبه والم اكثر عندما تم.تجاهله وعدم الرد
لذلك اتصل على ثاني رقم بجهات الاتصال السريع وكان كوك
أنت تقرأ
hope /الامل
Romanceعندما ينغلق باب....يفتح لك الف باب ... عندما تفقد خيط املك وتكون على وشك الاستسلام .... يتجسد املك بشخص ..... ينتشلك من اسوء اوضاعك .... . . . . فقط تذكر مهما تقطعت بك السبل هناك آله لن ينساك . القصة مستوحاة من الواقع حتى المعلومات...