Hero البطل

14 1 1
                                    

شابتر:17
في السابق:
مادرينا و وليام مون ذو القوة الخارقه الثلجيه بدأو الحرب!! وطلبت مادرينا من وليام ان يقتل العاق على طريقهم مارتي وهيرموسو!! وتقابل وليام و هيرموسو اخيراً !! بعد ٣٠٠ سنه !! وماسر معركتهم الذي فاز بها هيرموسو بطريقه ما؟ والان هيرموسو يتحكم بجسد مارتي اختفى الى الجبل الذي خلفه قرية لانو المخفيه التي لم يسمع عنها احد ألا العصابات والاشرار والاقوياء!! وهي مكان مناسب للمعارك والمواجهات !! وهل هيرموسو بخير هو ومارتي؟ و وليام قريب منهم وهو سريع بسرعة الرياح والعواصف الثلجيه!! ترقبوا الشابتر ...
*********************************
هيرموسو: حسناً اذا هو يريد القتال سأقاتل !!
بدا الوقت
24:00:00

*********************************هيرموسو: حسناً اذا هو يريد القتال سأقاتل !! بدا الوقت  24:00:00

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


( صوت رياح 🌪)

في قمة جبل حيث يوجد هيرموسو 🏔

واتى وليام بسحابه جالس عليها ☁️..

هيرموسو ينظر أليه ويبتسم اليه ببتسامة تحدي 😏..
ونظر أليه وليام بنظرة بتكبر 😒..

ونزل وليام من السحابه بقفزه .. لكي يرى هيرموسو انه مازال قوي وضخم ..

وهيرموسو يلعب بيديه بالنار التي خرجت من يده .. لكي يرى وليام انه مازال لديه القوه والسحر..

وليام يضحك بستهتار..

هيرموسو: مالمضحك؟ ضحكني معك؟
وليام: لقد تغيرت وانا ارى الفوز وستخسر هالمره لا تنسى القتال بيني وبينك كُنت قوي جداً ولكي تهزمني يوم كامل ونحن نتعارك ولكن اعطيتكَ ظهري لعدوي ونسيت انك عفريت !!

فلاش باك Flash Back
.
قبل ٣٠٠ سنه !!
وفي يوم مثلج وعاصف كان وليام يتمشى وقدماه تطبع بالثلج ويمشي وراسه فوق وكان فقط مرتدي فرو وبنطلون اسود وصدره ظاهر ويلمع ومغطي عليهِ الفرو ..
وكان متوجه الى كوخ مادرينا قبل ان تحبس بالسجن الابدي .. وكانت توها قاتله هيرموسو وبقى في البئر لمدة شهور .. واتى وليام ليتأكد ان الخبر صحيح انها حولت فتى مراهق الى عفريت !!
مادرينا تأشر من بعيد لوليام من كوخهاا !!
مادرينا: اووي وليام 👋🏼
وليام : مولاتي مادريناا ..
وفتحت مادرينا لهُ الباب .. ودخل وليام الكوخ..
مادرينا: لقد طبختُ لكَ وجبتك المفضله!! الديك الرومي اللذيذ طبخته لكَ خصيصاً..

 2050:أسطورة مارتي و تشارليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن