طويل القامه بياض شعر كثلج وعينان ساحره رماديتان: وليام مون 🌬❄️

12 1 1
                                    

شابتر: 17
في السابق:
مارتي وحيد الان وضعيف هل هو بأمان ؟ ومادرينا و وليام بدءو الحرب !! ومارتي سوف يبرر ان جورج كلايم بريء !! وبدأ الوقت 47:59:59
••••••••••••••••••••••••••••••••••

مارتي: اذا القاتل ليس جورج كلايم اناا سوف ابحث عن القاتل بنفسي !! ولكن يبدو ان القاتل ليس بشري اذا مادرينا مشتبه بها !! والقاتل يبدو عليه القوه والضخامه لانه فصل راس الرئيس عن جسده !! ياوليي كيف ابرر ذلك للقاضي سوف اموت وانا ضعيف وليس قووي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


مارتي: اذا القاتل ليس جورج كلايم اناا سوف ابحث عن القاتل بنفسي !! ولكن يبدو ان القاتل ليس بشري اذا مادرينا مشتبه بها !! والقاتل يبدو عليه القوه والضخامه لانه فصل راس الرئيس عن جسده !! ياوليي كيف ابرر ذلك للقاضي سوف اموت وانا ضعيف وليس قووي .. (حزين)
هيرموسو يقهق: مارتي ياغبي لماذا انت متوتر وهل نسيت انه انا معاك وانا سأحميك منهم !! وانا وانت سوف نخرج القاتل من مكانه..
مارتي: ومن متى وانت تحاتيني وتواسيني ياهيرموسو 😐؟
هيرموسو: هذه جزاتي اني احاتيك واني سأحميك اخرس سأنام بعمق لو سيحصل لكَ شي لن اساعدك بعد اليوم ..
.
مارتي: هيرموسو هيرموسو هيرموسو ..
لا يوجد رد من هيرموسو..
مارتي: يبدو انهُ نائم اااخ انه يوم مثلج كيف سأخرج القاتل من مكانه من دون هيرموسو المحقق العبقري ؟ ( مارتي يضحك) من الان وصاعداً سوف اسميك المحقق العبقري 😄..
مارتي يمسك قلبه ..
واتى شخص واصتدم بيد مارتي..
وليام: جيز انت لا تره هل انت اعمى هل تريد ان اضربك بوجهك القبيح المضحك هذا ..
مارتي: هيه انت الذي اصتدمت بيدي ليس اناا وانت الاعمى لانك لا تره الناس وتصرخ عليهم ..
ومر مارتي عليه وكمل طريقه ولكن امسك وليام جاكيت مارتي من الخلف ..
وليام: انا لم اكمل حديثي معك ..
واستيقظ هيرموسو وتحولت عين مارتي الى حمراء وتحكم هيرموسو بجسد مارتي ..
وليام: انت..
وامسك هيرموسو يد وليام ويزيح يده عن جاكيت مارتي بقوه .. وضربه بفكه ولكن لم يتألم ونظر الى هيرموسو بعمق ومصغر عيناه ويتفحص بعيناه بهـيرموسو ..
وتوقف هيرموسو ونظر الى وليام بعينان وسعتان وعرف هيرموسو هذا الشخص .. وعاد مارتي الى جسده ..
مارتي: مالذي حدث .. وانت ..
واختفى وليام بسرعه..
مارتي: اين هو اختفى . هيرموسو مالذي حدث بغيابي..
هيرموسو: مارتي اجري نحن بخطر وفي احد يراقبنا من بعيد ،اجري الى مكان مزدحم لكي يضيعنه ..

وجرى مارتي يبحث عن مكان مزدحم ..
مارتي: اين اناا لا ارى مكان مزدحم ، اوه انظر هيرموسو انه كرنفال وفيه ناس كثيرون !!
هيرموسو: هيااا اجرى الى هذا المكان قبل ان يأتي ..
مارتي: من الذي يأتي؟ هيرموسو ماذا تخفى عني ؟
هيرموسو: مارتي اجرى ليس وقت اسئلتك هيااا..
وجرى مارتي بقدر المستطاع ووصل الى الكرنفال..
مارتي: هيرموسو مالذي يج..
قبل ان يكمل جملته مارتي تحكم هيرموسو بجسد مارتي ..
هيرموسو: يجب علي ان اتحكم بجسده لان نحن بخطر شديد..!!
ووقف هيرموسو بجسد مارتي الى مكان جدا مزدحم ..
وراى هيرموسو الى السماء ..
هيرموسو: كلا!! انها تثلج .. وليام قريب منا !!
.
#هيرموسو
اذا تساقط الثلج اعرف ان وليام يتحدى ويريد القتال!! لان قدرة وليام الخارقه هي الثلج .. واذا نفخ الهواء المثلج من فمه سوف تتحول الى قطعة ثلج .. ولقد قاتلته منذ زمن وكان القتال صعب وهو خبير بالقتال ولكن فزت عليه وهو خسر امامي ، فزت بطريقه ما .. وصلت مدة القتال الى يوم كامل ، واني اعرف نقطة ضعفه، وهو خالد لا يموت ...
.
هيرموسو: انه يقترب اكثر واكثر ..
واحس هيرموسو بهواء مثلج جدا برقبته الخلفيه ، وألتف ليرى من خلفه وراى عينان رماديتان تلمع وطويل القامه وبياض شعر كالثلج يتلألأ ..
..
هيرموسو: ولــيام مــون ...
وليام: هل تختبئ مني يامارتي سامولي.! ألم تشتاق ألي؟
هيرموسو وحاجبه نازله بغضب..
وليام يضحك بستهتار..
وليام: مالذي حصل لك انت ومادرينا ملامحكما مختلفه واجسادكم .. انا لا اصدق لماذا دخلت هذا الجسد الضعيف ها؟
هيرموسو: لا تدخل انفك بأشياء تافها ..
وليام: همممم هل تره نفسك انك دخلت بهذا الجسد بشيء تافه ؟ هل هذا جسد مارتي ادامز ؟
لا يوجد رد من هيرموسو..
وليام: هذا صحيح الشائعات صحيحه !! لقد علقت بهذا الجسد ولا تستطيع الخروج منه الا اذا مات هذا الشخص وتعود الى جسدك الذي بالبئر وتحيا وتعود بشري وتموت ههههه اني اشفق عليك .. ولكنكما متشابهان بالاسم هو عائلته توفت بحريق وانت قتلت عائلتك !! انتما يتمان واحمقان بنفس الوقت !! لم تتصالحون الى عائلتكما وهذا عقاب منهم !!
.
هيرموسو: مالذي تريده ؟
وليام: ان اقتلك انت والجسد هذا !!
هيرموسو: وماهو السبب يا الدميه القاتله؟
وليام ينظر أليه بتكبر ..
وليام: السبب واضح ياقزم ..
هيرموسو انتزع يده بقوه ثم دع يده باسطه.. وجرى هيرموسو بأقوه ماعنده بجسد مارتي..
وليام يضحك بصوت عالي وهزلي..
وليام: بطيء..
وجرى خلفه وليام بسرعة الرياح .. 💨🏃🏻
ونطر خلفه مارتي وقال بنفسه..
هيرموسو: كيف اساعد هذا الجسد الضعيف؟ اتتني فكره 💡 سوف اختفى وسوف اذهب الى الجبل هذا !! ولكن خلف الجبل قرية لانو المخفيه!! ولكني مضطر على ذلك ..
واختفى هيرموسو بجسد مارتي ..
ابتسم وليام ببتسامه شريره..
وليام: ذهبت الى المكان الغلط ..
.
هيرموسو بالجبل 🏔
هيرموسو: اعلم سوف يلحق بي ، انه يفعل اي شي ليقتلني..
.
.
.
بقى 24 ساعه أي يوم واحد فقط !!
.
النهايه واتمنى ان ينال اعجابكم الشابتر 💗😋
لا تنسون قولولي رايكم 😳☝🏼
وصوتو بالنجمه ⭐️
.
.
#س هل سيمسك مارتي القاتل؟ ومن هو القاتل ؟ الجواب بشابتر 15..
#س هيرموسو او وليام ؟
جاناااا 💋

 2050:أسطورة مارتي و تشارليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن