" نحن نحصل على ما نستحقه "ولكن انا لم أقتل احد...

12 1 0
                                    

🎶شغل الموسيقى لتندمج بالقصه 🎶
تنبيه في موسيقى انا بريء من ذنوبكم 📣

شابتر ؛ 19
في السابق-
تحدي وليام مون مارتي وتقبل التحدي مارتي واعتمد على نفسه.. وتعاركوا وتعجب منه وليام ولكن هيرموسو ساعد مارتي وجعل في يده نار طويله وزرقاء وهجم على وليام ، ووليام هجم على مارتي ايضاً ولكن .. اكتشف بعد ذلك وليام ان النار عدو الثلج !! واتت مادرينا بالخفاء كعادتها ولم يحس مارتي بهاا .. وفاجئتهم بقولها ان تريد مارتي وهيرموسو ان يرافقوها على السيطره على العالم وتعطيهم تفكير اخر غير عن الواقع!! واكيد لم يوافق مارتي !! ومادرينا فعلت مالم يتوقعه مارتي وهيرموسوو..
.

 وفاجئتهم بقولها ان تريد مارتي وهيرموسو ان يرافقوها على السيطره على العالم وتعطيهم تفكير اخر غير عن الواقع!! واكيد لم يوافق مارتي !! ومادرينا فعلت مالم يتوقعه مارتي وهيرموسوو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


مارتي : ياالله ساعدني ماذا افعل بهذاا الحشد !! مظاهره ضدي ؟!

هيرموسو: مادريناا ..

مارتي: هيرموسو يجب ان ابرر نفسي فأنا مظلوم !!

هيرموسو: لن يصدقونك !!

مارتي: مااذا؟ لماذا !؟

هيرموسو: لأنها متحكمه في عقلهم جميعهم ! وكأنهم سكارا.. لا يحسون بنفسهم .. واعمت قلبهم عن الحقيقه..

مارتي: اذن ماذا افعل ياهيرموسو ارجوك ساعدني سيشنقوني لا محاله في بالهم اني قتلت الرئيس !!

هيرموسو: أهرب !

مارتي: كيف ؟ سيبحثون عني اكيدد..

هيرموسو: سوف نختفي عن نظرهم ..

مارتي: كيف؟

هيرموسو: سوف اتحكم بك وسأركض كالبرق ولن يروني من سرعتي الفائقه!!

وتحكم هيرموسو بمارتي !! وركض هيرموسو بسرعه فائقه كأنه اختفى ولم يحسوا الحشد بركضه في بالهم اختفى !!

وذهب هيرموسو يجري بجسد مارتي ورئ شجره وجلس في اظلالها ..

هيرموسو: ااخ جسدك لا يتحمل الركض ! لو اني بجسدي الحقيقي الذي بالبئر كان جريت بدون ان احس بتعب ..

 2050:أسطورة مارتي و تشارليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن