شابتر :9
في السابق استيقظ هيرموسو ولقى نفسه في جسد بشري ، وحاول عدة مرات الخروج من هذا الجسد ولكن لم يقدر، فهو مقدر له ان يكون في هذا الجسد ، وذهب مارتي يبحث عن مارتينا وتشارلي ولكن لم يجدهم واكتشفت مالكة الفندق ان هيرموسو مازال حي!! وتحولت عين مارتي من بني الى اسود !؟ مالذي سيحصل ولنكمل الفلاش باك!!
___________
في مكانه المعتاد الذي هو غابه وكان يجلس خلف شجره عملاقه وامامه بئر ...
.
مارتي سامولي: انهم يكرهوني بعد مافعلت لهم من الخير ...
مجهول: هممم اذا هم يكرهونكَ وانت تفعل الخير افعل الشر ودمر حياتهم ، مثلَ مدمرو حياتك انت..
مارتي: هاا من انتي اخرجي ..
مجهول: اذا خرجت ستفزع ياهذا ..
مارتي سامولي: ماذا لن افزع اخرجي.!!
مجهول: حسناً ..
.
خرجت من ظل الشجره ولكن ياليتها لم تخرج ، شكلها كان مرعب وحاد وعيونها خضروتان وكانت في عينها هاله سوداء وكانت مرتديه فستان اسود مثلِ شعرها الداكن وكانت مرتديه المجهورات في يدها وقلاده جمجه و عليها وشم في قدمها مكتوب عليه لغه غير مفهومه وبدى عليها وكأنها ساحره .. فزع مارتي سامولي وابتعد عنها قليلاً..
.مارتي سامولي: من انتِ !!
مجهوله: انا مادرينا .!
مارتي سامولي: مالذي تريدينه مادرينا.!
مادرينا: رأيتكَ تُتمتم و اتتني شفقه عليك ..
مارتي سامولي: انا لا اريد شفقتك ، انا فقط اتمشى وامي وو ابي ينتظراني لكي نتعشا معا ..
مادرينا: همم ولكن والداك لا يردانك كيف ستذهب أليهم سيطردونك ..
مارتي سامولي: اعلم ولكن كيف علمتي ان والداي لا يريداني..
مادرينا ( تضحك) : هههه كنت اراقبك منذ فتره يا هيرموسو..
مارتي سامولي: هيرموسو !! ماذا تعني !!
مادرينا وتقترب منه اكثر وتهمس : تعني جميل هاهههه..ولقد اسميتك بهذا الاسم منذ ان رائيتك..
وعيناك زرقاء مثل البحر وكأني ارى تموج البحر بعيناك ..
مارتي وهو يبتعد: س- سأذهب انا لا اتحدث مع مجانين ..
مادرينا: انتظر هيرموسو ..
و مسكت يد مارتي سامولي ..
مارتي سامولي: افلتيني انكِ تؤلميني..
وقبلت مادرينا شفتاه الناعمتان الحزينه ، وافلتت يداه..
.
مادرينا: تذكر اسمي يا هيرموسو ، سنلتقى مره اخرى في يومً ما الوداع..
.
واختفت مع ظلال الشجر ..
.
مارتي سامولي مصدوم و متجمد لم يتحرك: ما هذه ..
.
وفي الصباح على غناء العصافير ، استيقظَ مارتي سامولي بجانب بيته ..
.
مارتي سامولي ( يتثاوب) : اخ يالهُ من حلمٌ غريب ، ها؟ لماذا انا بجانب منزلنا ..
.
اطفال: اوه زمرو انظر انه بيت الغيلان هاهاههه..
.
مارتي سامولي: ماااذا انه منزلنا ليس بيت الغيلان..
وكان سيهجم مارتي على الاطفال المشاغبين ولكن راه وجه اباه وامه حزين وعلى الارض وبكى مارتي على اشكالهم الحزينه وهو يراقبهم ..
.
الصيادين: اوه انها عائلة السارق هاهاههه اين غلامنا مارتي السارق ..
سام سامولي: انه انهُ ..
الصيادين: انه ماذا مات واخيرا يا قرية فانبورك لقد مات مارتي السارق ..
جميع قرية فانبورك: هييييه هيا لنفرح ، هيا جميعا لقد مات مارتي السارق ههاهههه..
.
وذهبوا الصيادين ليفرحوا مع القريه ..
.
لورا سامولي تبكي: عزيزي مارتي لم يمت انه حي ..
سام سامولي: اااه لا تبكين يالورا انه احمق وانه ليس ابننا ، انه خطيئه اتفهمين..
لورا سامولي : فهمت
سام سامولي: هيا لندخل انا لا اطيق رؤية اهل القرية..
.
وذهب يركض مارتي الى مكانه المعتاد في الغابه ..
وجلس يبكي ويصرخ ويتألم ، كان مارتي في وجع اليم من اهل القرية الذين يكرهونه كره لا يطاغ ومن اباه الذي دائما يقول مارتي خطيئه ، وذهب مارتي يضرب راسه في جذع الشجره لما طلع منه دم ويصرخ ويقول..
.
مارتي سامولي: اريد الموت لا اريدهم، انهم يكرهوني العالم كله يكرهني العالم يطردني ولايريدني اعيش ..
.
مادرينا: هيرموسو لماذا تريد الموت لأشكالهم القبيحه اتريد ان تحقق امنياتهم وتموت ..
مارتي: لقد تحققت امنياتهم انهم يظنون اني مت ..
مادرينا: ولكن لو تذهب اليهم وتفاجيئهم وتقتلهم جميعاً وتحرق القرية وجيلها وكل شي ٍء فيها وترتاح وانهم يكرهونك جميع من في القرية انهم يستحقون هذا الشيء مثلَ ما قالو عنك انك مت ، اجعلم يقولون نحن الذي متنا وليس انت ههههه..
مارتي سامولي: لا استطيع وليس لدي شجاعه ..
مادرينا : لدي فكره ياهيرموسو ..
مارتي سامولي: ماهي !؟
مادرينا: تعال معي الى كوخي خلف الاشجار العملاقه..
.
وذهبَ مارتي سامولي الى كوخ مادرينا!!
.
مارتي سامولي: واه يالهُ من منزل ساحر وعجيب ..
مادرينا : ههاههه اشكرك يا هيرموسو 😙.. هذا الكاس وضعت فيه قطرة الكيرهيما القطره السحريه تجعلك كانك نائم لا تشعر بشيء ولكن بنفس الوقت تتحرك وانا اقول لك الذي املىء عليك وانت تفعله حسنا 😁..
مارتي سامولي: حسناً ولكن ماهذا اللون الاخضر .!؟
مادرينا: انه عصير الكيوي مع القطره .!
مارتي سامولي: اهاا
مادرينا : الان اشرب وستحرق اهل القرية موافق.!؟
مارتي: موافق ولكن بشرط!!
مادرينا: ماهو شرطك؟
مارتي: انكِ لا تملين علي اني اقتل والدي..
مادرينا: اهاا لن افعل.!
مارتي: وعد !
مادرينا: ماذا انا لا اعد احد ابدا!
مارتي: لماذا؟
مادرينا: احم وعد لن افعل !
.
و شرب مارتي السحر واملت عليه ان يقتل اهل القريه جميعها !! وحصلت المعركه بين مارتي سامولي والقريه !!
.
.
النهايه و اتمنى الشابتر نال اعجابكم وقولو رايكم اوك !! نزل الشابتر 10 روحوا اقروه !!
فمال الله 💋👋🏼..
#ماضي_هيرموسو
#العفريت _هيرموسو_2050
أنت تقرأ
2050:أسطورة مارتي و تشارلي
Adventure**تحذير هناك بعض الكلمات ١٨وفوق تحذير** هناك فتى اسمه مارتي ادامز عمره ١٧ سنه وهو مراهق في عام 2050 حيث العالم يتغير بمليون مره ، حيث الروبوتات تكون موجوده والسيارات تطير ، والبيوت من زجاج ، وحيث الاجهزه النقاله يتغير ويكون شفاف اكثر من قبل ومطاطي،...