كابوس مظلم

32 1 0
                                    

شابتر : 12
في السابق
اغمى على مارتي ، ورئ في حلمها العفريت هيرموسو !! وعرف مارتي ماذا حدث في وقت غيابه في الماضي!! واكتشف ان هيرموسو في جسده الى ان يموت ويخرج منه وسيساعده في المصائب والمشاكل والمعارك!! وعرف هيرموسو ومارتي ان مارتينا ابنة مادرينا!! وسيتجهون مارتي وهيرموسو الى مقرها !!
______

شابتر : 12في السابق اغمى على مارتي ، ورئ في حلمها العفريت هيرموسو !! وعرف مارتي ماذا حدث في وقت غيابه في الماضي!! واكتشف ان هيرموسو في جسده الى ان يموت ويخرج منه وسيساعده في المصائب والمشاكل والمعارك!! وعرف هيرموسو ومارتي ان مارتينا ابنة مادرينا!!...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ستيلا: مارتي مارتي استيقظت؟!!
مارتي : امي..
ستيلا: اوه انه بخير ، اليكس اليكس لقد استيقظ!!
وجرى اليكس ادامز الى غرفة مارتي ورئ مارتي مستلقى في السرير !!
اليكس: اوه مارتي الحمدالله هل انت بخير هل تحس بألم بشيء!؟
ستيلا: هل تريد حساء او ماء ؟؟
مارتي مبتسم: كلا لستُ مشتهي شيء وانا بخير لا تقلقوا!!..
ستيلا: اوه حسنا تصبح على خيرر..
اليكس : تصبح على خير مارتي..
وخرج اليكس وستيلا من غرفة مارتي.. وانتظر هالفرصه مارتي ان يذهبوا ..
.

مارتي قام من سريرهُ ..
مارتي: حسنا سأُجهز كل شيء بالحقيبه..
واخذ مارتي شنطة ظهر ووضع هاتف اكوا بلو الشفاف ، وملابس للضروره ونزلَ تحت للمطبخ ليأخذ طعام للرحله..

هيرموسو: همم نحن فقط ذاهبين نرى اذا هناك مشكله او لأ ونرى ابنة مادرينا !! لماذا هذا كله ؟ يالهُ من صبي غريب الاطوار..

مارتي يقهق : انا اسمعك يا هارماسا ..
هيرموسو غاضب: ااخ كم مره اقولك ان اسمي ليس هارماسا !! هل انت احمق اسمي هيرموسو..!
مارتي: حسنا حسنا انكَ قاسي ، اسمك هيرموسو..
وجمد مارتي لما رائ الروبوت ينظر اليه ..

مارتي وهو يضرب ساقيهِ للحسره وندم انه نسى الروبوت لا ينام ويحرس على المنزل واذا رائ حرامي وشخص غريب يصرخ بصوت عالي وانذار ..
مارتي: ياالله ساعدني ماذا افعل لن يعرف اني مارتي لاني متلثم ااخ ماذا افعل ..

هيرموسو يضحك: هههه ساعد نفسك الان ..
مارتي: هيرموسو انت قلت انك ستساعدني بالمصائب ساعدني..
هيرموسو: ماذا انا لم اقل ذلك على الأطلاق ..

وانذر صوت الانذار الروبوت ومنزل مارتي من زجاج وهناك شاشه في البيت كله وبالشاشه يطلع الحرامي او الشخص الغريب.. وخرج كل من في المنزل  من غرفته لينزلو تحت ..

 2050:أسطورة مارتي و تشارليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن