وحيد Alone

20 1 0
                                    

شابتر: 14
في السابق :
ألتقى مارتي بتشارلي اخيراً، ولكن شكله كان غريب.. ويداه ملطخه بالدماء 💥.. لماذا هل هذا حقاً تشارلي.. لا ليس كذلك .. تشارلي مات.. انا وحيد . وصديقتي خانتني وهي ابنة الساحره المتوحشه مادرينا.. انا وحــيــد...
________

مارتي يتمشى بالشارع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مارتي يتمشى بالشارع.. يبحث عن الأمان والسلام والأستقرار .. والمال والطعام والنوم .. لا يوجد ليس لديه.. احترق مال اباه كله .. المنزل كله احترق..
ولكن في يوم بارد ومثلج في مدينته .. ارتدى مارتي الجاكيت ، جاكيت اسود .. جينز اسود..
.
ورأى مارتي مكان مريح ودافىء وجلس به ونام بس دقيقه ويأتي الشرطي ويستيقظ مارتي..
.
الشرطي: هيه هذا مخالف ، هذا المكان ليس لك واسمك ليس مكتوب عليه، الاسم مكتوب بماردير فوكس .. وهذه مخالفه وباسم القانون..
مارتي يهمس: اللعنه عليك..
الشرطي: ماذا قلت يا هذا..
مارتي يبتسم: لم اقل شي ..
الشرطي: هيا أُخذ معك القمامه التي سببتها..
مارتي: ليس لي..
الشرطي: لا تكذب على الشرطه ياهذا لقد رائيتك..
مارتي: هذا شخص اخر لماذا لم تخالفه؟
الشرطي: اسمع الكلام ياهذا او ادخلك السجن الان ياجرذ..
مارتي يأخذ القمامه وذهب يتمتم..
مارتي: هذا ليس عدل انه لا يمثل الشرطه.. ااخ نحن الان بالمستقبل والوضع عنصري ولا يساعد !! اللعنه عليهم ..
ووضع مارتي القمامه في الزباله..
.
لقد كنت في هناء وانام وانا مرتاح في سريري .. ويأتي الروبوت يكسر الباب غرفتي .. واستيقظ واصرخ واقول " لقد كسر الروبوت الباب مره اخرى" وتأتي اريكا وتضحك علي لأنني لم اقم من السرير .. ويأتي ليو ويستهزء بي لانني كالطفل المدلل لا يتحرك.. وانزل تحت وتصرخ علي امي لانني تاخرت عالمدرسه.. وابي يقراه الصحيفه.. ااخ لقد اشتقت لكل ذلك ... وهذا كله اختفى اين اذهب ليس لدي شيء استمتع به وليس لدي منزل انام به...
.
.
مارتي جالس بجانب المقهى وينظر الى السيارات ذاهبه واتيه ..
وسمع مارتي احد من الواقفين عند الاشاره.. يتحدث بالهاتف..
احد من الناس: ماذا الرئيس مااات ؟!! كييف؟!
مارتي: ماذا ؟؟
ورأى مارتي بتلفاز الشارع الكبير لكي تشوف اهم الاخبار..
الاخبار: خبر عاجل مقتل الرئيس بسبب جرعة سببت بموته.. لقد كان الرئيس ليس بخير طوال الايام هذه فذهب الى الطبيب ليفحص نفسه !! وقال له الطبيب انه يجب عليك ان تأخذ جرعة تشفيك!! واذهب الى الممرض!
وذهب الرئيس ليأخذ الجرعهه وزاد الممرض من الجرعه ولكن بعد فحص المحققين لوحظ ان الجرعه مسسمه وقتلته وجارى البحث عن القاتل!! وقضى على الطبيب بقضيه بتهمه مع القاتل !!
___
مارتي: انا لستُ مرتاح بهذا كله!!
وذهب مارتي الى المستشفى الذي جثة الرئيس، وكان مارتي يراقب غرفة الثلاجة التى فيها الجثه، ولكن يوجد حراس محاوطون الغرفه، واتت فكره لمارتي ،
.
هيرموسو: باكاا مالذي تفعله سوف تكشف هكذا..
مارتي: كلا لن يراني احد!!
هيرموسو: اناا خارج الموضوع 🙅🏻‍♂️..
مارتي : انت ليس لديك فائده ، سوف اعتمد على نفسي 😎..
واخذ مارتي مطرقه وكسر انذار الحرائق ، وذهب الحراس ونسوا الجثه !! ودخل مارتي الغرفهه مسرع ويلف يمين ويسار ولكن لا يوجد احد، ودخل وفتح الثلاجة واخرج الرئيس من الثلاجه!!
.
مارتي: ايووو انها جثه حقيقيه😷!!
هيرموسو : انك احمق لماذا اخرجت الجثه سوف تتورط بهذا 👿!!
مارتي: لا توترني يا هيرموسو!! اريد ان ارى الجرعه كيف وضعت!!
هيرموسو: اففف 😒..
وقام يبحث بيده ولكن لا يوجد اثر؟
مارتي: ماذاا؟ لا يوجد اثر للجرعه؟ لماذا قالو بالاخبار انها جرعه؟!
هيرموسو يبحث في جسده ولكن !!
هيرموسو: مارتي انظر الى رقبته انها مفصوله عن راسه واعاد تخيطهاا مره اخرى !!
مارتي: امم هيرموسو عبقرى !! لماذا لم تصبح محقق في زمنك 🤓؟
هيرموسو: اخرس ليس وقت مزاحك الغبي!!
مارتي: حسنا حسنا لا تغضب!!
هيرموسو: هل تظن انهُ من عمل مادرينا؟!
مارتي: لماذا؟
هيرموسو: لأنهاا تتجول بالأرجاء بجسد تشارلي !! واخر كلمه قالتهاا انها تريد ان تعيش العالم بجحيم وتستولي العالم كله؟!!
مارتي: ولكن لماذا قتلت الرئيس !!
هيرموسو: انهُ من شيمهاا ، انها مريضه نفسياً تحب تقتل الناس واعظم الناس !! انها ساديه تتمتع بقتل الناس وموهبتها القتل!! والعاده هذه بأبنتها ايضاً..
مارتي: لماذا تعتقد من هذا وواثق به؟!!
هيرموسو: لأننا عفاريت ومتشابهان !!
مارتي: بدأت اخاف منك يا هيرموسو..
هيرموسو: نعم لا تأتي تدوس على ذيلي ثم سوف ادوس على راسك !!
مارتي : ياااقااسي !!
ومن ثم فتح الباب الحراس ودخلوا ولكن ..
الحراس: اوفف انه بخير ولكن لا يوجد حريق من الذي كسر انذار الحريق !!
وخرجوا الحراس وقاموا يحرسون الباب..
مارتي: شكرا يا هيرموسو ..
هيرموسو: لو ما اتاك الفضول كان ماحدث بنا هكذا!!
مارتي: حسنا حسنا لا داعي للغضب.
.
هيرموسو اخفى مارتي بأخر لحظه وخرجوا من المستشفى كله...
مارتي : هيرموسو .. هيرموسو..
هيرموسو: ماذا ماذاا ..
مارتي: اليوم سوف يحلون القضيه مع الطبيب !! واريد منك ان تخفيني لكي لا احد يراني وان اذهب للمحكمه وارى كل التفاصيل.. ارجوك 😩..
هيرموسو: حسنا حسنا ولكن بشرط.!!
مارتي: ماهو 😄؟
هيرموسو: ان - لا- تزعجني- مره- اخرى- بطلابتك !!
فهمت
مارتي: موافق لن ارعجك 😇..
.
وذهب مارتي الى المحكمه ولكن لن يراه احد نهائياً .. ودخل القاتل والا هو..
مارتي: جــورج كـــلايــم!!
.
.
.
النهايه واتمنى ان ينال اعجابكم الشابتر..
#س لماذا جورج كلايم هو القاتل..
#س ومن مدبر هذا كله؟؟
.
قولو رايكم بالشابتر
😳👇🏼
اعجبك الشابتر
لا تنسى النجمه ⭐️
جانااا 💋💗

 2050:أسطورة مارتي و تشارليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن