32.نسيانك مستحيل

476 18 17
                                    

"اشعر انني سأفتقدك حتى لو لم أكن قد قابلتك".
The notebook
*************
مفاجأة، مفاجأة ، بارت جديد، استمتعوووا 😍، ممنوع لاصحاب القلوب الضعيفة 😉
**************
-ﺟﻤﻴﻊ ﻧﺴﺎﺀ ﺍﻟﻘﺮﻳﺔ ﻭﺍﻗﻔﺎﺕ ﻭﺍﻣﺎﻣﻬﻦ ﺍﺯﻭﺍﺟﻬﻦ ﻭﻣﻌﻬﻢ ﺍﺭﻧﺎﻑ ﻭﻛﻮﺷﻲ ....ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻳﺸﺮﺑﻦ ﻭﻳﺄﻛﻠﻦ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﺯﻭﺍﺟﻬﻦ ﻭﻛﻮﺷﻲ ﺗﻨﻈﺮ ﻻ‌ﺭﻧﺎﻑ.
-ﺍﺭﻧﺎﻑ ﻳﺄﺧﺬ ﺍﻟﻤﺎﺀ: ﺗﻔﻀﻠﻲ ﻛﻮﺷﻲ ﻭﺗﺄﺧﺬ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻩ ﻭﺗﺸﺮﺏ ﺛﻢ ﻳﻘﺪﻡ ﻟﻬﺎ ﺍﻻ‌ﻛﻞ ﻭﺗﺄﻛﻞ.
-ﻛﻮﺷﻲ: ﺷﻜﺮﺍﺍ.
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﻟﻤﺎﺫﺍ؟؟
-ﻛﻮﺷﻲ: ﻫﻜﺬﺍ...
ﻳﻨﺘﻬﻲ ﺍﻻ‌ﺣﺘﻔﺎﻝ ﻭﻳﻌﻮﺩ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻟﺒﻴﻮﺗﻬﻢ.
-ﺍﺭﻧﺎﻑ ﻳﺤﺎﻭﻝ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﻀﻤﺎﺩﺓ ﻭﺗﺄﺗﻲ ﻛﻮﺷﻲ: ﺩﻗﻴﻘﺔ.. ﻭﺗﻨﻈﻒ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﻭﺗﻐﻴﺮ ﺍﻟﻀﻤﺎﺩﺓ: ﺍﻧﺘﻬﻴﺖ.
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ
-ﻛﻮﺷﻲ: ﺍﻟﻌﻔﻮ...ﺍﺭﻧﺎﻑ، ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﺍﻏﻴﺮ ﺛﻴﺎﺑﻲ.
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﺍﻭﻭﻩ..ﺳﺄﺧﺮﺝ.
-ﻛﻮﺷﻲ ﺗﻐﻴﺮ ﺛﻴﺎﺑﻬﺎ ﻭﺗﺮﻳﺪ ﺍﻥ ﺗﺰﻳﻞ ﻋﻘﺪ ﺍﻟﺰﻓﺎﻑ ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺗﻨﻈﺮ ﻟﻪ ﻭﺗﺘﺮﻛﻪ: ﺍﺭﺩﺕ ﺍﻡ ﺭﻓﻀﺖ، ﺍﻻ‌ﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻋﻼ‌ﻗﺔ ﻣﺎ ﺗﺮﺑﻄﻨﻲ ﺑﺄﺭﻧﺎﻑ
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﻻ‌ ﺍﻋﻠﻢ ﻣﺎﺫﺍ ﺍﻓﻌﻞ، ﺍﻧﺎ ﻣﺤﺘﺎﺭ ﺟﺪﺍ، ﺍﻧﺎ ﺍﺣﺒﻬﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ، ﻭﻻ‌ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﺍﻥ ﺍﺧﺒﺊ ﺍﻛﺜﺮ، ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ ﺑﺪﺃﺕ ﺗﻜﺒﺮ ﻭﻻ‌ ﻳﻤﻜﻨﻨﻲ ﻛﺒﺤﻬﺎ، ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﺬﻫﺎﺏ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻗﺮﺏ ﻭﻗﺖ ﻣﻤﻜﻦ.
-ﻛﻮﺷﻲ: ﺍﺭﻧﺎﻑ ﺍﻧﺘﻬﻴﺖ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ.
-ﺍﺭﻧﺎﻑ ﻳﺪﺧﻞ ﻭﻳﺠﺪﻫﺎ ﺍﻣﺎﻣﻪ: ﻛﻮﺷﻲ...ﻟﻘﺪ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﺷﻴﺌﺎ
-ﻛﻮﺷﻲ: ﻣﺎ ﻫﻮ؟؟
-ﺍﺭﻧﺎﻑ ﻳﻘﺘﺮﺏ: ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﺍﻟﺤﻤﺮﺍﺀ ﻭﻳﺮﻳﺪ ﻣﺴﺤﻬﺎ
-ﻛﻮﺷﻲ ﺗﻤﺴﻚ ﻳﺪﻩ: ﺗﻮﻗﻒ ﺍﺭﻧﺎﻑ، ﻣﺎﺫﺍ ﺗﻔﻌﻞ؟؟
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﺍﻣﺴﺢ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ.
-ﻛﻮﺷﻲ: ﻫﻞ ﺗﻈﻦ ﺍﻥ ﻣﺴﺤﻬﺎ ﺳﻬﻞ؟؟ ﻻ‌ ﻳﺎ ﺍﺭﻧﺎﻑ، ﺍﻧﻬﺎ ﻋﻼ‌ﻣﺔ ﻣﻘﺪﺳﺔ، ﻻ‌ ﻳﺠﺐ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺨﻔﺎﻑ ﺑﻬﺎ!
-ﺍﺭﻧﺎﻑ:ﺍﻧﺖ ﺗﻘﻮﻟﻴﻦ ﻫﺬﺍ؟؟ ﻛﻮﺷﻲ ﻧﺤﻦ ﻧﻤﺜﻞ ﻓﻘﻂ، ﻭﺍﻧﺖ ﺍﻧﺪﻣﺠﺖ ﻣﻊ ﻣﺴﺄﻟﺔ ﻋﻘﺪ ﺍﻟﺰﻓﺎﻑ ﻭﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﺍﻟﺤﻤﺮﺍﺀ!!!
-ﻛﻮﺷﻲ: ﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻘﺮﻳﺔ ﻓﻘﻂ.
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﺍﻭﻭﻩ ﺍﺭﺟﻮﻙ ﻛﻮﺷﻲ ﺗﻮﻗﻔﻲ، ﻻ‌ تبرري هذا بحجة اهل القرية، كل شيء واضح!!
-ﻛﻮﺷﻲ: ﻣﺎﺫﺍ ﺗﻌﻨﻲ؟؟
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﺍﻧﺖ ﺗﻌﻠﻤﻴﻦ ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻋﻠﻢ، ﻟﺬﻟﻚ ﺩﻋﻴﻨﺎ ﻻ‌ ﻧﺘﻜﻠﻢ ﻋﻦ ﺍﻻ‌ﻣﺮ ﻭﻳﺴﺘﺪﻳﺮ.
-ﻛﻮﺷﻲ ﺗﻤﺴﻚ ﻳﺪﻩ: ﺩﻗﻴﻘﺔ ﻓﻘﻂ، ﻣﺎﺫﺍ ﺗﻘﺼﺪ ﺑﻜﻼ‌ﻣﻚ؟
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﺍﻧﺘﻬﻴﻨﺎ ﻛﻮﺷﻲ.
-ﻛﻮﺷﻲ ﺗﺼﺮﺥ: ﻗﻠﺖ ﻟﻚ ﻣﺎﺫﺍ ﺗﻘﺼﺪ ﺑﻜﻼ‌ﻣﻚ؟ ﺍﺧﺒﺮﻧﻲ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻤﻊ، ﻫﻴﺎ ﺍﺭﻧﺎﻑ، ﺍﺧﺒﺮﻧﻲ ﻫﻴﺎ! ما هو الواضح؟ و ماذا ابرر!
-ﺍﺭﻧﺎﻑ ﻳﺼﺮﺥ: ﻻ‌ ﺗﻀﻌﻲ ﺍﻻ‌ﻋﺬﺍﺭ ﻛﻮﺷﻲ، ﺍﻧﺎ ﺍﻋﻠﻢ ﺟﻴﺪﺍ ﺍﻧﻚ ﻣﺎ ﺯﻟﺖ ﺗﺤﺒﻴﻨﻨﻲ، ﺍﻧﺖ ﻟﻢ ﺗﻨﺴﻴﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﻛﻮﺷﻲ، ﻻ‌ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﺧﻔﺎﺀ ﻫﺬﺍ! لا يمكنك ان تتوقفي عن حبي، حتى لو اردت، انت تجعلين الامر اكثر وضوحا.
-ﻛﻮﺷﻲ ﺗﻨﻈﺮ ﺍﻟﻴﻪ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ: ﺍﺟﻞ ﺍﺭﻧﺎﻑ، ﺍﻧﺎ ﻻ‌ ﺍﺟﻴﺪ ﺍﻟﺘﻤﺜﻴﻞ ﻣﺜﻠﻚ،اليس كذلك؟ ﻻ‌ ﺍﺳﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮ ﻣﺜﻠﻚ، ﻭﻻ‌ ﺍﺳﺘﻄﻴﻊ ﺍﺧﻔﺎﺀ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ، ﺍﺟﻞ ﺍﺭﻧﺎﻑ ﻣﺎ ﺯﻟﺖ ﺍﺣﺒﻚ، ﻣﺎ ﺯﻟﺖ ﺍﺣﺒﻚ ﻛﺜﻴﺮﺍ، ﺍﺟﻞ ﺍﺭﻧﺎﻑ ﻟﻢ ﺍﺳﺘﻄﻊ ﻧﺴﻴﺎﻧﻚ، ﺭﺑﻤﺎ ﻧﺴﻴﺎﻧﻚ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ، ﻟﻜﻦ ﺳﺄﺣﺎﻭﻝ، ﻫﻞ ﺗﻌﺮﻑ ﻟﻤﺎﺫﺍ؟؟ ﻻ‌ﻧﻚ ﻻ‌ ﺗﺴﺘﺤﻖ، ﻻ‌ ﺗﺴﺘﺤﻖ ﺣﺒﻲ، ﺍﻧﺖ مجرد مجرم عديم الاحساس، لا تستحق ذرة مشاعر مني.
-ﺍﺭﻧﺎﻑ ﻻ‌ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﺩﻣﻮﻉ ﻛﻮﺷﻲ: ﻛﻮﺷﻲ.. ﺍﻧﺎ ﻟﺴﺖ ﻣﺠﺮﻡ.
-ﻛﻮﺷﻲ: ﺑﻞ ﺍﻧﺖ ﻣﺠﺮﻡ، ﻟﻜﻦ ﻣﺎﺫﺍ ﺍﻓﻌﻞ؟ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺍﻋﻤﻰ، ﻻ‌ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﻧﺴﻴﺎﻧﻚ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ!
-ﺍﺭﻧﺎﻑ ﻳﻘﺘﺮﺏ ﻣﻦ ﻛﻮﺷﻲ: ﻭﻣﻦ ﻗﺎﻝ ﻟﻚ ﺍﻧﺴﻴﻨﻲ؟ ﺍﻧﺎ ﻻ‌ ﺍﺭﻳﺪﻙ ﺍﻥ ﺗﻨﺴﻴﻨﻲ ﻛﻮﺷﻲ.. ﺍﻧﺎ ﺍﺣﺲ ﺑﺤﺒﻚ..(ﻳﻘﺘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻭﻳﻤﺴﻚ ﻭﺟﻬﻬﺎ) ﺍﺣﺲ ﺑﻘﻠﺒﻚ ﻳﻨﺒﺾ ﻣﻦ ﺍﺟﻠﻲ، ﺍﺣﺲ ﺑﺘﺴﺎﺭﻉ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻚ، ﺭﺑﻤﺎ ﺍﻧﺖ ﻣﺠﺮﻭﺣﺔ، ﻟﻜﻨﻨﻲ ﻣﺠﺮﻭﺡ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻨﻚ ﻛﻮﺷﻲ (ﻭﻳﻘﺘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﺣﺘﻰ ﺍﺳﺘﻄﺎﻋﺎ ﺍﻥ ﻳﻠﻤﺴﺎ ﺍﺭﻭﺍﺡ ﺑﻌﻀﻬﻤﺎ، ﺍﻗﺘﺮﺑﺎ ﻭﺍﻟﺘﻘﺖ ﺍﻧﻔﺎﺳﻬﻤﺎ ﻭﻗﻠﺒﻴﻬﻤﺎ، ﻭﺍﺻﺒﺤﺎ ﻭﺍﺣﺪﺍ، ﻭﻗﺒﻞ ﺍﺭﻧﺎﻑ ﻛﻮﺷﻲ ﺍﻭﻝ ﻗﺒﻠﺔ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺔ ﻣﻦ ﻋﻴﻦ ﻛﻮﺷﻲ ﺛﻢ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻬﺎ).
-ﻛﻮﺷﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﺔ ﻣﻦ ﺗﺼﺮﻑ ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﺍﺭﻧﺎﻑ..ﺍﻧﺖ..
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﺍﻧﺎ ﺍﺣﺒﻚ ﻛﻮﺷﻲ
-ﻛﻮﺷﻲ: ﻣﺎﺫﺍ؟؟
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﺍﻧﺎ ﺍﺣﺒﻚ، ﺍﺣﺒﻚ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻱ ﺷﻲﺀ ﺍﺧﺮ، ﺍﺣﺒﻚ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺗﻲ، ﺍﺣﺒﺒﺘﻚ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺗﺘﺸﺎﺟﺮﻳﻦ ﻣﻌﻲ.ﺍﺣﺒﺒﺘﻚ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺗﻌﺎﻧﺪﻳﻦ، ﺍﺣﺒﺒﺘﻚ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﺗﺤﺎﻭﻟﻴﻦ ﺟﻌﻠﻲ ﺍﻏﺎﺭ ﻣﻦ ﺳﻤﺮﺍﺕ، ﺍﺣﺒﺒﺘﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﻧﺎﺋﻤﺔ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺒﺘﺴﻤﻴﻦ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺄﻛﻠﻴﻦ، ﺍﺣﺒﻚ ﺑﻜﻞ ﻣﺎ ﻓﻴﻚ، ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺧﻔﺎﺀ ﻣﺸﺎﻋﺮﻱ ﻟﻜﻨﻨﻲ ﻟﻢ ﺍﻗﺪﺭ، ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻻ‌ﺑﺘﻌﺎﺩ ﻟﻜﻨﻨﻲ ﺍﻗﺘﺮﺑﺖ ﺍﻛﺜﺮ، ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺟﻌﻠﻚ ﺗﻜﺮﻫﻴﻨﻨﻲ ﻟﻜﻨﻨﻲ ﻭﻗﻌﺖ ﻓﻲ ﺣﺒﻚ ﺍﻛﺜﺮ! حاولت ان انساك، لكن نسيانك مستحيل.
-ﻛﻮﺷﻲ ﺗﺒﻜﻲ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻭﺗﺮﻛﺾ ﺍﻟﻴﻪ ﻭﺗﻌﺎﻧﻘﻪ: ﺍﻧﺎ ﺍﻋﺸﻘﻚ ﻧﺎﻧﺎﻑ،
ﺍﺣﺒﻚ ﻛﺜﻴﺮﺍ، ﺍﻧﺎ ﺍﻳﻀﺎ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﺍﻥ ﺍﻛﺮﻫﻚ ﻟﻜﻨﻨﻲ ﻟﻢ ﺍﺳﺘﻄﻊ، ﻟﻘﺪ ﻋﺬﺑﺘﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﺍﻥ ﺗﻘﻮﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼ‌ﻡ ﻟﻤﺎﺫﺍ؟؟ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻓﻌﻠﺖ ﺑﻲ ﻫﺬﺍ؟؟ كل هذا التكبر؟
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﻣﺎﺫﺍ ﺍﻓﻌﻞ؟ ﻫﺬﺍ ﺍﻧﺎ..
-ﻛﻮﺷﻲ: ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ..ﻏﺒﻲ ﻃﻮﺍﻝ ﺣﻴﺎﺗﻚ، ﻭﺗﻌﺎﻧﻘﻪ ﺑﺸﺪﺓ ﺍﻛﺜﺮ...ﺛﻢ ﺗﺒﺘﻌﺪ: ﻟﻜﻦ ﺍﺭﻧﺎﻑ..ﻣﺴﺄﻟﺔ ﺧﻄﻔﻲ...ﻭﻣﺎ ﻗﻠﺘﻪ ﻋﻦ ﺍﺑﻲ..ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻓﻌﻠﺖ ﻫﺬﺍ؟؟
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﻛﻞ ﻣﺎ ﻗﻠﺘﻪ ﻋﻦ ﻭﺍﻟﺪﻙ ﺻﺤﻴﺢ ﻛﻮﺷﻲ.
-ﻛﻮﺷﻲ: ﻣﺎﺫﺍ ﺗﻘﻮﻝ ﺍﺭﻧﺎﻑ؟
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﻳﺨﺒﺮﻫﺎ ﺑﻜﻞ ﺷﻲﺀ
-ﻛﻮﺷﻲ: ﺍﺑﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﻗﺘﻠﻲ؟ ﻛﻴﻒ ﺗﻘﻮﻝ ﻫﺬﺍ؟؟ ﻫﺬﺍ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ..ﻛﻴﻒ ﺍﺻﺪﻗﻚ؟؟
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﻟﻘﺪ ﺣﺎﻥ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﺫﻥ.
-ﻛﻮﺷﻲ: ﺣﺎﻥ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻟﻤﺎﺫﺍ؟؟
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﻳﺨﺮﺝ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻼ‌ﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻘﻴﺒﺔ (ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻼ‌ﺕ ﻳﻮﺟﺪ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﻛﻼ‌ﻡ ﺳﻮﺭﺍﺝ ﻋﻦ ﻗﺘﻞ ﻛﻮﺷﻲ ﻭﺧﻄﻄﻪ ﻛﻠﻬﺎ) ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻫﺬﺍ ﺟﻴﺪﺍ!
-كوشي: ارناف ارجوك، لا اعلم ماذا ستستفيد بجعل صورة والدي سيئة بنظري، لكن هذا لن يحصل، انا احبك صحيح! لكنني احب والدي ايضا، انه الشخص الذي احببته طوال حياتي، واذا اخبرني ان اتركك، سأفعل، لانه ابي.
-ارناف: انا اتفهمك كوشي، انت على حق، انا احترمك من اجل هذا، لكن اعطني فرصة و اسمعي وجهة نظري، اقسم لك انه لا يستحق.
-كوشي: ارناف ارجوك..
-ارناف يقاطعها: شششش كوشي، اعلم ان هذا ليس سهلا بالمرة، لكن تحلي بالشجاعة، واسمعي هذا التسجيل، انا ايضا اتمنى ان لا يكون هذا صحيحا، لكنه كذلك للاسف! حاولي ان تسمعي الحقيقة مرة واحدة في حياتك. ثم يضع التسجيل فوق الطاولة، و يخرج.
-كوشي تجلس على الارض و تنظر للتسجيل: اذا سمعته، سأرتكب خطأ كبيرا لانني شككت بوالدي، واذا لم افعل، سأفقد ثقة ارناف.( ثم تفكر لوهلة)، سأسمعه، واثبث له انه على خطأ، وان هذا مجرد سوء فهم، وان ابي بريء من كل تلك التهم. ثم تنادي ارناف.
-ارناف يدخل: هل ناديتني؟
-كوشي: اجل فعلت، ساثبت انك على خطأ.
-ﻛﻮﺷﻲ ﺗﺴﻤﻊ ﻭﺗصدم من الكلام الذي سمعته :ﻳﺎﺍﻟﻬﻲ، ﺍﺑﻲ...هذا مستحيل، هذا كذب، لا يمكن ان يكون هذا حقيقي، انها مزحة اليس كذلك؟
-ﺍﺭﻧﺎﻑ: ﻛﻮﺷﻲ!
-كوشي تضربه على كتفه: لا ارجوك، لا تقل شيئا، فقط قل انها مجرد خدعة.
-ارناف:كوشي! اهدئي!
-كوشي تبكي و تستمر بضربه: لن افعل، انه ابي..انه ابي.... ثم تشعر بدوار و تفقد وعيها بين يدي ارناف.
-ارناف: كوشي!كوشي! استيقظي...
ثم يحملها للسرير ويرش عليها بعض الماء وتستيقظ
-ارناف: كوشي، تكلمي ارجووك، ماكان يجب ان اخبرك بهذا الان، لم تكوني مستعدة، فقدت صوتك مرةاخرى، وهذا بسببي مرة اخرى، كوشي انا آسف...
-كوشي تضع يدها على يده: ارناف انا بخير،لا تقلق علي
-ارناف يعانق كوشي: لن اتركك، لن ادع شيئا يحصل لك.
-كوشي: ارناف، انا لا استطيع ان استوعب كل ما قلته الان، الرجل الذي اعتبرته ابي و رباني وعشت في احضانه اكتشف انه يريد قتلي.
-ارناف: انا اعرف، انه شيء صعب جدا..لكن عليك ان تعرفي، لانني ان فقدتك لن اعيش.
-كوشي: اذن هو الان يظن انني ميتة اليس كذلك؟؟
-ارناف: هذا صحيح.
-كوشي: ماذا سنفعل الان؟؟
-ارناف: انت بخير الان، يمكننا العودة.
-كوشي: اليس هذا خطرا؟؟
-ارناف: بلى، لكن هناك شيء تغير، انت الان في صفي، وانت نقطة قوتي كوشيظ
-كوشي: انا احبك
-ارناف: وانا احبك.......ويكفي لليوم، هيا نامي، غدا سنحل جميع مشاكلنا.
-كوشي: تصبح على خير
-ارناف: احسن جملة قلتها اليوم، طبعا بعد احبك.
-كوشي: هههههههههه،يبدو انك جننت، هيا دعنا ننام.
-ارناف يستلقي فوق السرير و كوشي تنام فوق صدره.
-ارناف: هذه احسن ليلة عشتها حتى الان، بفضلك انت.
***********
اتمنى ان يكون البارت قد نال اعجابكم، لا تنسوا الفوت والتعليق ، و بالنسبة لفكرة المقابلة مع الشخصيات لا تنسوا طرح اسئلتكم على اي شخصية من القصة.

نسيانك مستحيلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن