********
في الصباح :
-كوشي تستيقظ وتجد ارناف امامها: ارناف؟؟ ما الامر؟
-ارناف: انظر لأميرتي، هل هناك مانع؟؟
-كوشي: الاميرة استيقظت الان من النوم وتبدو بشعة
-ارناف: ارجووك لا تستهزئي بأميرتي، فهي دائما جميلة بجميع حالاتها، لكنها هذا الصباح تبدو اجمل.
-كوشي: حسنا يا عمي، غلبتني، دعني انهض الان.
-ارناف: ههههههه تفضلي، سأخرج لأتصل بأروهي، الحقي بي عندما تنتهين.
-كوشي: اجل سيدي هههههه
-ارناف يخرج ويذهب لمركز الهاتف ويتصل بأروهي:
-اروهي تجيب: الو؟
-ارناف: هللووو اروهي.
-اروهي: ارناف!! ثم تنهمر الدموع من عينيها...ارناف
-ارناف: كيف حالك؟؟ كيف حاال ارجون؟؟
-اروهي: ارناف...اخي
-ارناف: ما الامر اروهي؟؟
-اروهي(مع نفسها): لن اخبره شيئا الان، نحن في مشاكل، دعه يعود اولا: لا شيء، كيف حال كوشي؟؟ وانت،؟
-ارناف: كل شيء بخير هنا، اخيرا كوشي اقتنعت بكلامي، ونحن سنعود.
-اروهي: حمدالله يارب، هذه اخبار رائعة.
-ارناف: اين ارجون؟؟
-اروهي: كنت سأخبرك..هنا نحن في مشاكل.
-ارناف: ماذا يحصل؟؟
-كوشي: انااتيت.
-ارناف: ششش دقيقة كوشي، انا اتكلم مع اروهي.
-كوشي: ضع السبيكر ارجوك.
-ارناف: اوكي دقيقة...كوشي اتت يا اروهي، وهي تسمع معي، اخبريني الان ماذا يحصل!
-اروهي تخبره بما حصل منذ علم ارجون بأمر السلع و اختفائه واكتشافها لأمر سوراج .
-ارناف ينظر لكوشي ثم تركض لغرفتها وتبكي.
-اروهي: ماالامر؟
-ارناف: انها لا تستطيع استوعاب كل هذا حاليا.
-اروهي: اتركها وحدها قليلا...ارناف هناك شيء اخر لم اخبرك اياه لان كوشي كانت بقربك.
-ارناف: ماذا؟؟
-اروهي: لقد التقيت بالسيد فيكرام (وتحكي له ما دار بينهما).
-ارناف: لقد كان تصرفا ذكيا منك ان تخبري السيد فيكرام، الان يجب ان نفكر في خطة لننقذ ارجون.
-اروهي: آمل ان يكون بخير حقا.
-ارناف: نحن آتيان، الى ذلك الحين لا تقومي بأي شيء يعرضك للخطر، سنصل قريبا.
-اروهي: حسنا سأنتظركما...باي.....وسأخبر ارناف انني اخته..اخييرااا.
-راج سمع كل شيء، يعني انه لا داعي لنبحث عنهما في الغابة....فهما سيأتيان بنفسيهما، وهذا جميل ان اروهي اخت ارناف، سنرى هذه الاخوة اين ستصل هههههههه !
-راج يتصل بسوراج: عمي، كن جاهزا سأحضر اروهي .
-سوراج: انا جاهز ثم يقفل.....ويوجه كلامه لارجون: استعد لنهايتك انت وحبيبتك.
-ارجون فاقد الوعي ولا يتكلم.
-ارناف: نسيت تماما ان كوشي لا تعرف حقيقتي، يجب ان اخبرها، لكن الان يجب ان اهدئها ثم يدخل عندها وهي فوق السرير وحزينة.
-ارناف: اميرتي تبكي؟؟ هذا غير ممكن، انا موجود لا يمكن ان ارى دموعك، ثم اميرتي..انت لا تبدين جميلة وانت تبكين ويمسح دموعها.
-كوشي تعانقه: لم اظن ابدا انه سيكون هكذا، الشخص الذي احببته واحترمته طوال حياتي هو في الحقيقة مجرم كبير، لا يريد قتل عائلته فقط، بل هو رئيس عصابة ايضاا وتبكي كثيرا.
-ارناف: اعلم ان هذا صعب عليك، اعلم احساس فقدان عزيز كيف هو؟ لكن كوشي عليك ان تكوني قوية، نحن سنعود للبيت، وسيكون كل شيء بخير.
-كوشي: هذا كثير، لقد تعبت حقاا ارناف، اريد القليل من السعادة في حياتي.
-ارناف: اعدك بعد كل هذا، سأمنحك سعادة كبيرة اعدك.
-كوشي تبكي في حضنه.
-راج: اروهي، اريد ان اتكلم معك
-اروهي: ماذا؟؟ هل حصل شيء ما؟؟؟
-راج: تعالي معي، لقد عرفت اين يخبئ سوراج ارجون.
-اروهي: حقا؟؟ اين؟؟ اخبرني راج بسرعة .
-راج: لقد اتصلت بالشرطة هيا نذهب الى هناك.
-اروهي: هيا بنا....تترك هاتفها في الغرفة.
-ارناف وكوشي يودعون اهل القرية.
-العم: آمل ان تزورانا في ظروف احسن في المرة القادمة.
-ارناف: اكيييد عمي.
-كوشي: عمي، عمتي، شكرااا لكما كثيرا، اريد ان اشكر جميع اهل القرية الطيبين على مساعدتنا باستمرار، شكرا لكم حقا.
-العمة: لا احد يشكر عائلته يا ابنتي....ارناف وكوشي يأخذان بركات العم والعمة.
-العم: في المرة القادمة عندما تأتون نريد ان نرى معكما ضيفا صغيرا جديدا ليلعب في حضني، ويناديني جدي.
-كوشي تبتسم وتخجل.
-العمة: انظر لقد جعلتها تخجل هههههه
-ارناف: نستأذن منكم الان، الى اللقاء ويذهبون.
-كوشي: كيف سنخرج من هنا؟؟
-ارناف: سنذهب في اتجاه الطريق السريع.
-كوشي: انت تعرف الطريق، اليس كذلك؟؟
-ارناف: ومن احضرك لهنا؟؟؟؟
-كوشي: حسنا حسنا سؤال غبي.
-ارناف: يجب ان نفكر كيف سننقذ ارجون.
-كوشي: عندما نصل هناك سنتحدث مع اروهي و سنذهب بالشرطة وسنعرف المكان سهلة.
-ارناف: وااو يا لها من فكرة ممتازة، كيف لم افكر بها من قبل؟؟انت عبقرية كوشي.
-كوشي: اعرف اعرف! لا داعي لتمدحني اكثر.
-ارناف: اصمتي!! نحن لا نتكلم عن قاطع طرق صغير نحن نتحدث عن المافيا كوشي، والدك رئيس العالم السفلي.
-كوشي: احس انني في مهمة خاصة..رائع! هل جربت يوما احساس ان تذهب في مهمة سرية خاصة كأنك عميل سري؟؟ هذا مشوق.
-ارناف: لقد امضيت حياتي وانا اقوم بهذا
-كوشي: ماذا قلت؟؟
-ارناف: لا شيء لا شيء!!! انظري حافلة لنلحق بها .
-كوشي وارناف يمسكان بيد بعضهما ويركضان خلف الحافلة.
-ارناف:هيا هيا اصعدي !!
-كوشي تصعد وارناف خلفها ويقعان في الحافلة والناس ينظرون اليهما.
-كوشي: ارناف.الناس!!!
-ارناف: انت تبدين زوجتي،لا تخافي!
-كوشي: ابتعد ارناف!
-ارناف:هههههه ثم يقوم
-راج: في هذا الاسطبل ارجون موجود.
-اروهي: كيف نستطيع ان نحرره الان؟؟
-راج:اروهي! استديري .
-اروهي: ماذا يح........ وتجد رجالا وراءها يحملون اسلحة : راج!!!! لكنها لا تجده وتراه بجانب الرجال.
-راج: هاي هههههه
-اروهي: كيف.....انت..هل ...انت....انت معهم؟؟
-صوت من الخلف:وماذا كنت تظنين؟؟ وتلتفت ويكون سوراج.
-سوراج: يا ابنتي؟
-اروهي تنظر لهم بقرف: ايها المخادعون.
-راج: هاهاهاها.. اظن انك تريدين حبيبك ارجون..هيا امسكوا بها ويمسكون بها وهي تقاوم دون اي جدوى ثم يدخلونها عند ارجون ويرمونها عليه.
-اروهي: ارجون انا هنا.. ارجون انظر الي انا اروهي.
-ارجون يمسك يدها: اروهي..اروهي...
-سوراج يشير لهم ان يبعدوها ثم يمسكون بها وهي ممسكة بيد ارجون: لا ارجون لا!!!
-ارجون: اروهي
-راج يأتي ويسحب اروهي بقوة ويرميها على الارض وهي تبكي بشدة.
-ارجون يستعيد وعيه جيدا ويراها: اروهي! اروهي.... كيف تجرؤ؟؟ ان يلمسها احد، اقسم لكم، اقسم لكم لن يظل احد حياا
-سوراج: خذوها من هنا
-ارناف وكوشي يصلون للبيت ولا يجدون احد
-كوشي: البيت خال...........
-ارناف: سأبحث عند حمام السباحة
-كوشي: وانا في الغرفة....
-ارناف: لا يوجد احد هنا.......
-كوشي:انا خائفة كثيرا، آمل ان يكون كل شيء بخير
-ارناف: لا تخافي، لنذهب لغرفة امك
-كوشي: اجل امي ثم يذهبان للغرفة و لا يجدان سوميترا
-ارناف: اين امك؟؟؟؟
-كوشي: ارناف! انا احس باحساس غريب، احس بخطر يقترب
-ارناف يضمها: لنذهب لغرفة اروهي، ممكن ان نجد شيئا
-ارناف وكوشي يدخلان ويسمعان هاتفا يرن
-ارناف يبحث ويجده: انه هاتف اروهي
-كوشي: هيا رد بسرعة.
-ارناف: الو؟؟
-سوراج: ارناااف
-ارناف: من انت؟؟؟؟
-سوراج: انا الموت الذي يحوم حولكم.
-ارناف: سوراج
-سوراج: ذكي!! انا اعرف كل شيء، اعلم انك خدعتني وان كوشي حية، انا لدي ارجون واروهي و......سوميترا ايضا، اذا اردت انقاذ حياتهم..احضر كوشي وتعاليا الى...(يخبره المكان ولا تحضر الشرطة والا ستندم ويقفل)
-ارناف: توقف!! الوغد.
-كوشي: ماذا يحصل ارناف؟؟اخبرني!
-ارناف: والدك معه ارجون واروهي وامك،ومقابل حياتهم علي ان احضارك له.
-كوشي: انه حقير، لا تقل انه والدي ابدا...ماذا سنفعل؟؟؟
-ارناف: لا يمكنني ان اخاطر بحياتك، كما لا يمكنني ان اخاطر بحياتهم، لا اعرف ماذا افعل.!!!
-كوشي: سنذهب، علينا ان نذهب...وانا متأكدة انه لن يصيبني شيء، فأنت موجود بجانبي.
-ارناف: المشكلة انك الان لست نقطة قوتي فقط، بل نقطة ضعفي ايضا، وان اصابك شيء لن اسامح نفسي.
-كوشي: واذا حصل شيء لعائلتي هل ستسامح نفسك؟؟
-ارناف: ابدا!
-كوشي تمسك يده: اذن هيا بنا، الجميع سيكون بخير، لن يصيبنا مكروه، ارناف انا يمكنني اضحي بنفسي من اجل عائلتي.
-ارناف: شششش، لن يحدث لأي منكم اي شيء، لن يصيبكم مكروه، فقط اريد ان اخبرك انني احبك كثيرا.
- كوشي: انا اعلم، واعلم انك ستحميني وتحمي عائلتي، ارناف انت ملجأ الامان الخاص بي، وبالنسبة لما تريد ان تسمعه مني سأخبرك اياه عندما ينتهي كل هذا، لانها ليست النهاية،هيا نذهب.
-ارناف: هيا بنا! ملجأ الامان الخاص بك سوف ينهي هذه المشاكل.
ستوووووووب، لقد جعلت البارت طويلا تعويضا عن الايام التي كنت اتاخر بها، اتمنى الا يصيبكم الملل بسبب الطول.
اتمنى ان يعجبكم، لا تنسوا فوت و تعليق مع ان التفاعل محبط الا انني سعيدة بوجود بعض المتابعين الذين يدعمونني على للدوام . شكرا لكم.
و يبدو ان فكرة المقابلة مع الشخصيات لم تنل اعجابكم طالما ان لا احد قد ابدى رايه او شارك ببعض الاسئلة، لذلك سأتراجع عن الفكرة للاسف.
أنت تقرأ
نسيانك مستحيل
Fanfictionعندما يصطدم الغرور بالحب وعندما يقف الواجب عائقا امام العشق و عندما يصبح الغضب شكلا من اشكال الغرام و عندما تكشف الحقائق والاسرار و لايظل هناك ملاذ للفرار "هل من السهل نسيانك" ذلك الحين عندما يصير القلب ينبض باسمها و النفس يشتاق لعشقها و الروح ترتاح...