اعتذر على التأخر، لقد كانت لدي بعض المعيقات التي كنت احاول ايجاد حل لها، انا جعلت هذا البارت طويل حتى اعوضكم. استمتعوا.
******
بينما كوشي و ارناف في طريقهم الى المستودع الذي دلهم عليه سوراج:
-ارجون يحاول ان يفك رباطه بالقوة لكن بدون جدوى
-راج: ماذا تريد؟؟ تريد ان تذهب لحبيبتك اروهي؟؟ لا تقلق سأحضرها لك....هيا احضروها (ويحضر الرجال اروهي وهي مصابة بخدوش وحالتها مزرية
-راج يمسكها من وجهها: هاقد اتت الجميلة
-ارجون: لا تلمسها بيدك القذرة ايها الحقير
-راج: لقد لمستها، انظر يمكنني لمسها اينما شئت
-ارجون يحاول ان يقوم لكنه لا يستطيع ويصرخ : اذا كنت رجل اطلق سراحي، سأقطعك الى اشلاء و ارميك للكلاب.
-سوراج: هاهاها اهدأ ارجون، اصدقاؤك لم يبق لهم الكثير ليصلوا وسنعود عائلة سعيدة....وابنتي اروهي! انت بخير؟؟
-اروهي تبتعد: لا تقترب مني ايها الوغد، انت مجرد حقير لا تستحق ان تلمس شعرة مني.
-سوراج يصفعها: ايتها الحقيرة سأريك من انا، هيا راج!
-ارجون يغضب كثيرا: عااااااااااا!! ابتعدا
-راج: ما رايك ان نتقاسم هذا الجمال؟؟ هيا ارجون لا تكن اناني وتحتفظ بها لنفسك ويزيل لها شال الساري
-ارجون يقوم بالكرسي وهو مربوط ويضربه بالكرسي في وجهه: قلت لك ابتعد
-بعض الرجال يأتون ويمسكون به.
-راج: ستندم على فعلتك، الان انظر الى شرف حبيبتك يتوسخ في الارض
-اروهي تبكي: ارجون! ارجون!!
-ارجون: اروهي...ويريد المقاومة لكنه لا يستطيع
-راج يقترب من اروهي ويمزق الساري و اروهي تبكي ثم يدخل ارناف ويضربه ضربة قاسية تبعده عنها.
-ارناف: لا تتجرأ على التفكير في هذا اصلا.
-اروهي: ارناف! هذا انت!.
-ارناف يزيل سترته ويعطيها لها ويقف امامها لتحتمي به.
-سوراج: اووه ارناف! انت هنا، اخيرا لقد كنت انتظرك ثم يشير للحراس.
-ارناف يلتفت بأنحائه ويجد نفسه محاط برجال مسلحين: هذه قوتك؟؟ تحتمي بهذه البيادق؟
-راج يسحب اروهي.
- ارجون يضرب الحراس بجانبه و يفك نفسه ولكنه يجد نفسه ايضا محاط برجال مسلحين.
-سوراج: هاهاهاها! الحارسان الشخصيان....سوري سوري كنت اقصد، العميلان السريان، كلاكما في قبضتي الان، لكن هناك شيء ناقص، اهاااا تذكرت، حبيبتي و جميلتي ابنتي المدللة كوشي، ارناف؟اين كوشي؟؟
-ارناف: لا تحلم ان تراها.
-سوراج: واو، احب ثقتك، اعلم انها هنا في مكان ما، لنرى اذن ثم يتكلم بصوت مرتفع: كوشي! اعلم انك هنا! هذا المسدس فيه ثلاثة طلقات، اذا لم تأتي هنا قبل الرصاصة الاخيرة فهي ستكون في راس اروهي! ما رايك؟ انت تحبين الرياضيات...لنلعب....واحد (ويطلق)... اثنان( ويطلق)..و ثلاثة(وداعا اروهي)
-كوشي تدخل: توقف!!
-سوراج: ابنتي! اخيرا اتيت! انت لا تعرفين كم اشتقت لك ويعانقها.
-كوشي تبعده: ابتعد عني ايها الحقير.
-سوراج: سأمثل انني لم اسمع، لكنك تبدين مختلفة، هناك شيء تغير، اليس كذلك راج؟؟
-راج: بلى، انها النقطة الحمراء وعقد الزفاف.
-سوراج: اووه اجل! واو! ابنتي تزوجت، هذا حقا رائع.
-ارناف: ابتعد عنها.
-سوراج: انا متأكد ان الزوج هو ارناف، ما رايك ان نزيل هذه الفوضى؟؟ ثم يريد ازالة عقد الزفاف لكن كوشي تمسك يده: لا تجرؤ ابداا وتدفعه بعيدا.
-سوراج ينظر لها بغضب: ايتها الوقحة ثم يضربها وتقع ارضا.
-ارناف وارجون: كوشي!!!! لكن الرجال يمسكونهم بقوة.
-سوراج: واو احب هذه المشاهد، الان ما زال هناك شخص ناقص ويصفق بيده ويدخلون سوميترا لا تتحرك على كرسي متحرك
-كوشي: امي!!!
-سوراج: اكتملت العائلة السعيدة ثم يذهب عند سوميترا: عزيزتي! لم اكن انوي ان افعل هذا! لكنك لم تتركي لي خيارا! انت من جعلتني هكذا انت من كتبت جميع الاملاك في اسم ابنتيك، لماذا نسيتني؟؟ لم يكن ليحصل كل هذا لو اعطيتني املاكك، لم اكن لاصبح شريرا.....ولكنك قمت بشيء جيد، فأنت اعطيتني وكالة لبعض املاكك وباستخدامها سأستولي على الباقي الان حبيبتي سومي ما عليك الا توقيع هذه الاوراق وبعد ذلك سأدعكم تموتون بسهولة فأنا لن اعذبكم.
ويدخل محامي السيدة سوميترا: هذه هي الاوراق سيدي.
-كوشي:انت؟؟ كيف تستطيع ان تخون امي؟؟
-المحامي: انا دائما مع الجهة الرابحة.
-المحامي: والان بما ان السيدة ليست في حالة صحية جيدة فيمكننا ان نعوض التوقيع بالبصم وانت عليك التوقيع على بعض الاوراق ايضا.
-سوراج: رائع! ويأخذ يد سوميترا و يبصم على الاوراق .
-المحامي: تفضل وقع هذه الاوراق.
-سوراج يوقع بسرعة: اخيييييرااااا... لقد استوليت على جميع الاملاك.
-المحامي: سأذهب لاتمم باقي الاجراءات القانونية.
-سوراج: اذهب،ومكافأتك ستكون كبيرة....ويمسك به، لكن اذا اخبرت احدا بما حدث هنا ستندم ويخرج المحامي.
-ارناف ينظر لكوشي ويضحكان.
-سوراج مستغرب: لماذا تضحكان؟؟
-ارناف وكوشي يرفعان صوت ضحكهما.
ارجون واروهي متعجبان.
-راج ياتي ويضرب ارناف: لماذا تضحك؟؟ ارناف ينزف من شفتيه وينظر له بغضب: لانها نهايتكم.
-سوراج: النهاية؟؟ انها بداية زمن جديد
-ارناف ينظر لارجون ويرسل له اشارة بالهجوم ويضربان اللذان يمسكان بهم ضربا مبرحا.
-سوراج يمسك اروهي وكوشي: توقفااا.
ارجون وارناف يتوقفان.
-ارناف: كوشي! الان.
-سوراج: ماذا الان؟؟؟
-كوشي تنظر لاروهي ويضربان سوراج في المنطقة الحساسة ويركضان عند ارناف وارجون.
-راج وسوراج يحملان مسدسان ويريد ارجون واروهي وارناف وكوشي ان يخرجوا لكنهم يجدون وراءهم رجالا مسلحين.
-سوراج: نهاية من الان؟؟
-ارناف: هل تظن انك تنفذ خطتك؟ كل ما كان يجري لحد الان لم يكن الا خطتي، والاوراق التي وقعتها هي اوراق هلاكك، هل تظن انك يمكنك هزمي بسرعة؟ انت تعرف من اكون ولكنك تتغابى، لن تهزمني فهمت؟؟
-سوراج يتوتر: ماذا تقصد؟ قلي ماذا تقصد؟؟
-ارناف: بعد دقائق قليلة ستنتهي. ثم ينظر لساعته و بعد مرور عدة ثواني:
--ارناف: سيد سوراج لقد انتهيت
ثم يسمعون صوت انفجار و نظر راج من النافذة فيرى مجموعة براميل وقود انفجروا.
-راج: عمي براميل الوقود!!!!
-سوراج: ماذا؟؟
-ارناف: هل تعرف ماذا يليه؟؟
-سوراج مصدوم ويخرج للكوخ بجانبه ولكنه ينفجر: سلعتي!! انها تساوي الملايين ...انت!!! انت!!! انت فعلت هذا ثم يمسك به من ياقته: كيف تجرأت؟؟؟
- ارناف: اجل تجرأت، لكنني لم افجر المخزن الذي فيه السلعة بعد، لقد فجرت الكوخ فقط
-سوراج يفلته ويركض للمخزن ويضرب ارناف وارجون الرجال.
-سوراج وراج يركضان نحو المخزن.
-راج: توقف عمي! يمكن ان ينفجر في اي لحظة لا يجب ان تدخل
-سوراج: هل تعرف تلك الاسلحة والمخدرات كم تساوي؟
راج:اكثر من حياتك؟؟
ثم ينفجر المخزن
-سوراج: لااااااااا!!!!!! سأقتلهم! اقسم انني سأفعل.
-ارناف: حقا؟؟
-المشهد يركز على ارناف وكوشي وهي ممسكة بكرسي امها المتحرك و ارجون واروهي خلفه.
-ارجون: هل تظن انك يمكنك ان تقضي علينا بهذه السهولة؟؟؟
-سوراج: يخرج مسدسه: سأقتلكم
-ارجون:لنر كيف ستفعل هذا! ثم يتقدم نحوه.
-اروهي: ارجون توقف!!
-كوشي: ارناف! اطلب منه ان يتوقف.
-ارناف: لا تخافا!! ارجون يعرف ما يفعله.
-راج: اتركه لي عمي،سأريه من اكون.
-ارجون: هيا اقتلني انا امامك.
-راج يريد ان يلكمه في وجهه لكنه امسك يده.
-ارجون: تعلم الا تتدخل بين الكبار،فأنا لم اكن اتكلم معك.
-راج يتألم من قبضة ارجون ويحاول ان يسحب يده لكن ارجون يمسكها بقوة.
-سوراج: اتركه! هيااا اتركه!! ثم يصوب المسدس اليه.
-اروهي: ارجوك ارناف افعل شيئا!
-سوراج:انت لا تسمع الكلام صحيح؟؟ ثم يريد ان يطلق النار ويأتي ارناف ويمسك مسدسه
-ارناف: هذه ليست لعبة! اذا كنت رجلا هاجم مباشرة.
ارناف وارجون يدفعان راج وسوراج ويضربانهما بشدة.
- اروهي وكوشي تأتيان <br>
-كوشي: لدينا شيء لكما..هيا اختي<br>
-اروهي: هياا .....ثم يزيلان حذاءيهما ويبرحان راج ضربا.
-كوشي: اما انت، كنت اعتبرك والدي، لكنك حيوان، انا اندم على كل لحظة ناديتك فيها ابي وكل لحظة عانقتك وكل مرة احببتك.
-ارناف: اهدئي كوشي!! اهدئي..
-ارجون: انت بخير؟؟
-اروهي تنظر له والدموع في عينيها: اشتقت لك كثييرا وتعانقه.
-ارجون: اوتشش.
-اروهي: آسفة.
-ارجون: لا بأس....تعالي هنا.
-السيد فيكرام: سوراج سينديا...استسلم!! الشرطة تحيط بك من كل مكان،استسلم!!
-سوراج يدير راسه في المكان ثم يسحب سوميترا: اذا اقترب احد سأرميها من هنا.. لا احد يقترب مني.
-اروهي وكوشي: امي! عمتي!!
-ارجون وارناف يمسكانهما.
-ارجون:اتركها! سوراج اتركها والا ستندم!
-فيكرام: من هذه المرأة؟؟ لا استطيع ان ارى جيدا!... سوراج اتركها والا سيتم اطلاق النار.
-سوراج: اذا اطلقتم النار سأفلتها وستقع..احضر مفتاح السيارة.
-ارجون: لا تفعل شيئا! انا ساحضره... ثم يهمس: ارناف عندما اشير لك...ثم يقترب منه بحذر: تفضل تفضل!!!!
-سوراج يأخذ المفاتيح ، ثم ارجون يشير لارناف ويبتعد، ارناف يركض متجها نحو سوراج و سوميترا ، وارجون يضرب سوراج ليبعده و يزيل مسدسه و ارناف يمسك سوميترا.
- كوشي: احترسوااا.
-السيد فيكرام يطلق النار على رجل سوراج فيدفع ارجون ويقع ارجون من الوادي
-اروهي: ارجوووووووووون!!! لااااا
-ارناف: ارجوون
-كوشي مصدومة.
-اروهي تندفع نحو الوادي وتريد ان تقفز وكوشي تمسك بها وهي تصرخ: اااااااااااه ارجوووووون!!! ثم تقع على ركبتيها وتظل مصدومة.
-السيد فيكرام يأتي هو ورجاله ويمسكون براج وسوراج ويأخذون سوميترا في سيارة الاسعاف.
-سوراج: لا! لا!! لا يمكن ان تكون هذه نهايتي!! لا يمكن ان انتهي هكذا.
-السيد فيكرام: لا اصدق! ارجون!! سارسل فرق بحث ليبحثوا عن جثته، لكي يتم تكريمها فهو عميل شجاع قاتل حتى اخر نفس ويجب ان يكرم.
-اروهي: ماذا تقول انت؟؟ هل جننت؟؟ ارجون لم يمت، ارجون لم يحصل له شيء، سوف يأتي بعد قليل، لقد وعدني ان يظل معي لآخر العمر، لايمكن ان يذهب هكذا، ارجون لن يخونني.
-كوشي تبكي: اختي ارجووك!! اهدئي.
- اروهي: هل تعرفين كوشي؟؟ لقد اخترنا اسماء لأبنائنا وقال انه سيحبني كل دقيقة اكثر من التي قبلها، ههههه لا يمكن ان يتركني ويذهب انا اعرفه، انه يحب ان يجعلني اقلق ههههه، لابد انه في البيت، هيا نذهب للبيت.
-كوشي تبكي: ارجوك اختي توقفي!<
-ارناف يبكي ولكنه يحاول ان يخفي دموعه.
-اروهي: لماذا تبكون؟؟ ماذا حصل؟؟ ارجون في البيت لنذهب للبيت، هيااا!!
-السيد فيكرام: اقترح ان تاخذوها للبيت، هذا احسن.
-ارناف: حسنا.
-السيد فيكرام: سيوصلكم السائق.
*********
ستوووب، اذن؟ ما رايكم؟ اي توقعات؟ لا تنسوا الفوت و التعليق لو سمحتكم.
اتمنى ان لا تكونوا قد فقدتم حماسكم.
أنت تقرأ
نسيانك مستحيل
Fanfictionعندما يصطدم الغرور بالحب وعندما يقف الواجب عائقا امام العشق و عندما يصبح الغضب شكلا من اشكال الغرام و عندما تكشف الحقائق والاسرار و لايظل هناك ملاذ للفرار "هل من السهل نسيانك" ذلك الحين عندما يصير القلب ينبض باسمها و النفس يشتاق لعشقها و الروح ترتاح...