-مقدمه -

742 31 47
                                    


استيقظت على صوت المنبه المزعج وانا منبهره انني استيقظت من اول رنه ،
هميت بارتداء ملابسي وتزيين نفسي  للذهاب الى جحيمي ،
بعد ان وصلت وجدت اصدقائي يلوحون علي من نافذت فصلنا
لذا ابتسمت لهم واسرعت للفصل بسبب تحذيرهم لي بان المعلم قادم ،عند الباب
دخلت مستعجله لاقع على وجهي بسبب رِجل ذالك المعتوه ( جونقكوك )
كان يتقصد ايقاعي ليبدأ الفصل كله بالضحك علي~ .. اعني ليس وكأنه فلم كوميدي او ما شابه ..ما المضحك  في وقوع شخص وتألمه؟؟....
لم اتحمل نفسي لارفع نفسي من الارض وارمقه بنظراتي  وحين فتحت فمي لاتحدث  ...
دخل المعلم ليجلس هو في مكانه  وكأنه لم يفعل شي ابدا !ويبتسم ابتسامته المستفزه.. كنت اود فقط لو اقطع له راسه وارتاح~  ...
كنت انظر بشرود الى ظهره من الخلف وهو يجلس على كرسيه وانا اتوعده في نفسي ..
لم اشعر بنفسي الا حين صرخ علي المعلم ..

"مون بيوول اريد ان ابدأ الدرس اذا سمحتي!  "

التفت اليه لاجد اصدقائي يحركون شفاههم صانعين تعبيرات بوجوههم طالبين مني الجلوس على الفور لاسرع  للجلوس وانا اعتذر كالخرقاء ..

.

.

"اخخ كم اكره ذالك الحقير المسبب للمشاكل "                 ...




تجلس في الكافيتيريا التي تقع في وسط الثانويه ، تفكر بطريقه تنتقم بها من ذالك المدعو جونقكوك، لم يعيروها رفاقها الكثيرين الملتفون حول الطاوله اي اهتمام فهم معتادون على سرحانها المتواصل  ، وفجأه .. وقفت وهي تضرب بكفهاعلى الطاوله بحماس .. وتصرخ بفرح 

" وجدتهاا! "
وكأنها ربحت اليانصيب قبل قليل .. فانتقلت جميع انظار المتواجدين نحوها مستغربين من فعلتها .. لتعاود الجلوس مره اخرى بخجل وابتسامه متوتره من تصرفها غير اللائق ...

___________________________

في نفس الوقت ..فوق في سطح المدرسه  ...كان واقفا وعلى وجهه علامات الانزعاج من ما تتفوه به المنتصبه امامه

" هل انتهيتي من ما تريدين قوله؟ .. حسنا هل اذهب الآن ؟! "

قالها بنفاد صبر وعدم مبالاة متناهيه ، ثم تحرك من مكانه تاركا الفتاة تبكي بعد اعترافها الذي لم يعني له شيء...

ليحمل اقدامه بسلاسه  عبر السلالم قاصدا الذهاب لمقابلته صديقه الوحيد تايهيونق .. 
فيجده مع احدى حبيباته يغازلها باحترافيه ..

يقول في نفسه وهو يرمقهم بوجه مستسلم  ..." ايها اللعوب "

بعد لحظات لاحظ تايهيونق صديقه القابع في اخر الممر ينظر اليهم من بعيد ليبتسم ابتسامه جانبيه ويعتذر من الفتاة لينصرف لملاقاته.

" هيه اين كنت يا رجُل ؟"
قالها وهو يضرب على كتف جونقكوك ممازحا اياه..

" ياا هذا مؤلم ! .. لقد كنت مع فتاة ما في ال .."
تذمر ليجيبه وهو يفرك مكان الضربه ،.. ليقاطعه صديقه قبل ان ينتهي من نصف كلامه حتى ..

" فتاة ؟؟ .. من هي ؟ .. هل هي جميله ؟ .. هل تتواعدان !! لا انتظر منذ متى ايها اللعوب "
تكلم بسرعه كانه على وشك الموت ان لم ياخذ نفس .. صانعا تعابير شك مضحكه  ومصدومه في وجهه وهو يضحك ..

" يا يا يا لا تحكم بنفسك .. ثم انت اللعوب ليس انا  !!..لقد كانت مجرد معجبه ايها الاحمق!"
تكلم نافيًا بنفس سرعة تايهيونق وفي نظراته غضبٌ طفيف ..

"اهدأ يا صديقي..كنت امزح فقط لماذا انت غاضب "
قالها وهو يكور شفتاه يتصنع الحزن مع القليل من اللطافه ..

نظر جونقكوك اليه بطرف عين وقال "لان اسألتك غبيه مثلك ايها المعتوه "
ثم اسرع هاربا منه  يضحك على منظر اللذي يلحق به باصرار وهو يصرخ
" ماذا ؟!!.. غبي ؟؟.. ومعتوه ؟! .. تعال الى هنا ايها الارنب الشرير .. تعال"
________________________

في مكان آخر .. تضحك بهستريه ونظراتها مسلطه على حقيبته اللتي تركها في الفصل.. لتستقيم واقفه اخيرا وعلى وجهها ابتسامه جانبيه تدل على رضاها بما فعلته ...             











-----------------------------------------------------------------------------------------

سلااااام 🌚🖐🏼

كيف عجبكووم لو لا ؟؟
ولو ذرة اعجاب ترا عادي -_-

ادري انه قصير بس كنت بس بشوف ردات الفعل على اول بارت اذا كانت زينه بكمل اما اذا كانت شينه بوقفها عشان ادور على وحده ثانيه

الزوبدهه--
ترا القصه لسه ما بدت جد هذا بس كذا تعريف على شخصياتهم .. غير مباشر 😉

انا متحمسه اشوف تعجبكم ولا لا 💓💓💓☹️

والله ما عندي كلام جالسه اظيع وقتكم ..

😆دمتم سالمين 💘💘

||مُخَادِعْ ذُو وَجْـهَيْن ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن