الجزء رقم {1}

339 33 18
                                    

علقوا بين الفقرات لطفًا ❤️..واضغط النجمه تعبيرًا عن اعجابك 🌟..



حينما كنت مشغوله  بجمع حاجياتي للمغادره بعد فعل ما كنت اريده .. توقفت كالصنم فجأه بسبب  سماعي لصوت ضحكات قادمه الى هنا  وانا متأكده تماما انها ضحكات ذالك الكوك وصديقه ..

ولكن اللعنه !! لما الآن ؟
حسنا .. ليس الوقت المناسب للشجار مع حظكِ مونبيول ..

شعرت بغليان في بطني وكأنه يخبرني ان اخاف ..بدأت اجول بعيناي في المكان باحثه عن زاويه يمكنني الاختباء بها لكنني لم اجد واظن ان سبب ذالك ان الفصل لا يوجد به غير الطاولات والكراسي .. تباً!

لفت نظري ستائر باللون الابيض كنا قد جلبناها لتزين الفصل ،لاقفز واختبأ ورائها في اخر ثانيه لاطلق بعدها تنهيده لتهدأتي نفسي .

بدأت استمع لحديثهم ووجهي ملتصق بالستار مسببا لي حكه في انفي .

قال تايهيونق " كيف لك ان تفعل بي هكذا !! "
ماذا !! ماذا فعل له ذالك المعتوه .. لقد بدأت الافكار الغريبه بالدخول الى رأسي بدون استئذان!

ثم قال جونقكوك نافيا " لم افعل شي انت من تأبى التنازل دائما !"

" انت عنيد"

"انت العنيد هنا وليس انا "

كانوا يبدون غاضبين ويبدو ايضا انه موضوع مهم للغايه لذا المكان كان مشحونا! ..وانا كالمزهريه استمع بلا حراك ..~

حل الصمت فجأه ..لاصاب بالتوتر ..

واخيرا نطق تايهيونق بصوت خافت حزين " حسنا سوف اتنازل هذه المره فقط "
اريد ان اعرف بشأن الذي يتكلمون عنه.. اشعر انني يجب ان لا استمع لكنني فضوليه بحق !

" نعم هذا تايهيونقي الذي اعرفه .. اتعلم انني احبك يا مغفل "
رفع جونقكوك صوته بحماس  وابتسامه كبيره تزين وجهه وهو يبعثر شعر الآخر بعنف ..

ثم اكمل ليزول فضولي اخيرا " اذا سوف نأكل الايسكريم اليوم كما اريد "
ماااذا !!!!

" نعم " قال تايهيونق باستسلام

ثم اكمل " لكن انت من ستدفع .. وايضا المره القادمه سنأكل الدكبوكي كما اريد "
هل هم يمزحون معي ؟؟؟ أكُل هذا الشجار من اجل ما سيأكلونه بعد المدرسه ؟ وانا التي كنت اتوقع شيئا كبيرا ! 
انهم سخيفون جدًا~

||مُخَادِعْ ذُو وَجْـهَيْن ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن