حملها برفق ليضعها في المقعد المجاور لمقعده في سيارته السوداء
ليذهب بخطى سريعه الى مقعد السائق ويبدأ بالقياده لوجهته ..
حالته لا يحسد عليها هو الاخر .. متوتر يتصبب عرقا ...
لا يدري مالذي كان يفكر فيه بفعلته تلك .. هل هو مغفل .. ام انه متسرع .. هذا ما كان يفكر به في تلك اللحظات" لمَ انا متوتر ؟ لم يحصل شي حتى الآن وها انا اتصبب عرقًا فالتهدأ يا رجُل " قال مهدءًا بها ذاته الجبانه
نقل نظره للنائمه بجانبه ..
" اظن انكِ محقه ، انا بالفعل كما تقولين دائمًا .. معتوه كبير "بعد لحظات سمِع صوت هاتفها يصدر رنّه لطيفه نوعاً ما ..
ليتفحصه ويجد اسم المتصل " جيميني❤️ " فشخِرَ ساخراً وقام بايقاف تشغيل الهاتف ثم رماه في الخلف باستهتار...
هو لم يكُن مسرورا لرؤيةِ اسمه نوعاً ما .. وهو ايضاً لا يعلم لماذا هو يشعر هكذا ..
فقط شعر بنغزه غريبه هذا كل ما في الامر .." ما بال ذالك القلب .. أليست تلك تصرفات طفوليه نوعاً ما ؟" تَمتمَ ساخراً ..
حين وصل الى وجهته اصابه نوعُ من التردد .. التفت اليها وهي نائمه بعمق ..
" انا آسف " هذا كل ما استطاع التفوه به ..
لقد شعر انه حقير وهو يرى ملامحها الهادئه السليمه ، هي تبدوا نوعاً ما لطيفه وهي نائمه .. هذا ما فكر به ..حملها ووضعها في تلك الأريكه الحمراء التي تتوسط ذالك البيت الابيض الصغير ~
_____________
يطرق باب المكتب بملامحه الفارغه ..
" ادخل " اجاب سامحاً له بفتح الباب
" اهلا بُني اجلس.. حدثني .. ماذا حصل في مهمتك الأولى " حدّث إبنه بوجهٍ بشوش من يراه سيقول انه شخص بلا هموم على الاطلاق .. وهذا ما جعل ابنه يستصعب الكلام معه اكثر.." مرحبًا ابي .. لقد وضعتها هناك كما أمرت تمامًا .. ولكن لماذا تريد ذالك .. اقصد .. ما هو هدفك بالتحديد " نَطق بفضول مع انه يعرف انه لا يجب ان يسأل هذا السؤال .. ولكنه كان مهتماً حقا .. فعدوته كما يسميها متعلقه في هذه المهمه .
كان مصدوما نوعاً ما من سؤالِ ابنه .. هوفي الحقيقه لم يتوقع ذالك
" اوه... حسنًا في الحقيقه يا ابني السيد كانق تمادى قليلاً .. بل كثيرًا .. هو يمكنك ان تقول انه سرق مني بعض الاسهم في الحقيقه انه موضوع معقد .. ولكن ما يهم الآن انه لن يرجع ما اخذه الا اذا هددناه بأعز ما يملك .. العائله بالطبع
وبالصدفه استطعت معرفة اين تدرس ابنته .. لهذا نحن لن نفعل شيئا خطيرًا لا تخف .. كل ما في الامر اننا سنحتجزها لبضعة ايام فقط .. حتى يرجع لي والدها ما اريد .. هذا كل ما في الامر لا تقلق "
أنت تقرأ
||مُخَادِعْ ذُو وَجْـهَيْن ||
Fanfiction" كيف لحبيبي وعدوي ان يكونو واحد ؟ " " انت مخادع يا جون جونقكوك " " لن اسامحك .."