4. المدرس الخصوصي الجزء 2 ..

2K 202 35
                                    

اسف مينا( جميعا )🙇 🙊

لقد اكملت البارت 3

لكنه لم ينزل بسبب انني كتبته بدون نث😩

لذا عملت جزء ثاني للمدرس الخصوصي ....

ارجو اتفهم🙏

لا تنسو vote للدعم 😋




~~~~~~~~~~~~~~

في المساء ...

ذهبت للمكتبة من اجل الدراسة و جلست.. بعد دقائق اتى اتسومي... درسنا ...بدات اتحسن قليلا ههه انتهينا و طلب مني ان اخد مفتاح المكتبة الي غرفة المعلمين اه حسنا... ربما مشغول لذلك لم ياخده هو !!

ذهبت الى غرفة المعلمين و ارجعت المفتاح اتدكر اني نسيت شيئ في المكتبة .. اه يال غبائي... رجعت للمكتبة و قبل ان اقطع زاوية الطريق التي تسبق المكتبة.. احسست بان هناك احد ما قرب باب المكتبة بقيت في طرف الزاوية و استلقت النظر .. اه ماذا وجدت هههه اتسومي ! برنسس! يا الاهي !!

اعترافا مثلا ..! مع انهما كانا بعيدين قليلا لكنني سمعتهم وهم يتحدثون .. تصحيح هي و ليس هم .. الان اتسومي ساكت و هي تتذبذب في الكلام ..اه ماذا !!فرضيتي صحيحية ههه... دلك الفتي ابرد من الثلج لم يهتم لاعترافها و ذهب كانه لم يحدث شيئ •.•واو اعجبتني برودته ...

بعد ثوان .. دخلت الي المكتبة جلبت الشيئ المنسي و انا خارجت من المكتبة !! اظن انني اصطدمت بشيئ او بشخص !! لكنني لم احس بالم الاصطدام ...لكن بعد ثوان رايت اتسومي ذاهبا من جهة الاخري .. اه ماذا !؟ هل ظهر من العدم !!

استغربت قليلا لكنني نسيت الامر عندما رايت ان الوقت قد تاخر .. اسرعت للبيت... اه ماذا ابي في حمام لقد اتي قبلي .. اسرعت للحمام ( كماجرت العادة) ..اه الحمد لله كدت ان اكشف ..

بعد الحمام... وجدت ابي جالسا علي كرسي ثم سالني سبب تاخري
"ادرس لامتحان القدرات' ..قلت

ابي و بغضب" ادرسي بالبيت !! "

رددت و ببرودة" ادرس من بعد طلاب الصف"

ابي "اجلبيهم للبيت "

"اه ماذا !! مستحييل !! لالا! "

ابي و بغضب كبير " لا اريد تاخر اخر و لا اريد اعدار حسنا اجلبيهم او لا!! لا تاخر فهمتي "

" حسنا "قلتها باشمئزاز '~'

صعدت الي غرفتي ..

... بعد العشاء

ابي " سوف اغيب هته المرة اكثر من ايام لربما اشهر لدي رحلة عمل"

انا و ببرودة" حسنا !! "

لكن اظن ان ابي يكذب انه احساس غريب .لربما يومين فقط كالعادة .. اه لاباس ساخد حذري فقط.لكن لماذا اظن انه يكذب !!امر غريب ....

~~~~~~~~~~~~

😇 ارجو ان تعجبكم

سيونارا👐👐

•~• الفتاة الامريكية •~• Tɧҽ ɑɱɛʀicɑɳ ɢiяl  •~•جاري التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن