9. كشف الحقيقة...!!

1.7K 165 33
                                    

هاي 👐

اولا

فضلا و ليس امرا

اضغط vote للدعم

و ثانيا استمتعوووو😆😆

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

تحدث الابي بهدوء و بنبرة تدل على الحزن :" ابنتي ... بدء كل هذا عند ولادتك فانتي تنتمين الى عائلة تميزت بقدرات خارقة و اقصد بهذا عائلة امك فان عائلتها تمتلك قدرات متوارثة بين نساء العائلة..
صمت الاب ثم اردف....و عندما كنت صغيرة تركتنا امك في الواقع انا لا اعلم ماذا حدث و كل ما اعلمه انه عندما استيقضت لم اجد امك بالمنزل ..."

انا بصدمة ممزوجة بالحزن " اذا هل تقول انك كذبت علي عندما اخبرتني ان امي ماتت في حادث!! ات.."

لم اكمل كلامي الا و قاطعني ابي قائلا " ان هذا لمصلحتك عزيزتي لو اني اخبرتك انها ربما لا تزال حية لكنت ما تزالين متعلقة بفكرة انها ستعود يوما ما "

قلت بهدوء رغم غضبي المكبوح " لكن هذا لا يعني الكذب علي !!"

فصرخ فوجهي و لكنه سرعان ما هدا "انا اخبرك بهذا لانك ستغلقين سنتك الثامنة عشر"

قلت و ببرود "و ما دخل سني في حقيقة كذبك علي"

فرد بهدوء"لانه سن اكتمال قوتك و وراثة عائلتك"

صمت الابي بعد ان لاحظ الصدمة على ملامح وجهي!!

كان الصمت سيد المكان ولكن سرعان ما كسر بواسطي ... "و ما هي هذه القوى ابي ؟؟ و لماذا نحن نهرب من منزلنا بسببها؟ هل هي خطيرة لهذه الدرجة؟؟"

اجاب الاب " لا اعلم ما هي هذه القوى حبيبتي فانت من يجب عليها اكتشافها بنفسك و لا اظن انها خطيرة " .... اما عن هروبنا ... صمت قليلا ثم اكمل فهو لاجل حمايتك"

ظهرت ملامح الاستفهام و التعجب على وجهي و كنت علي وشك ان انطق بشيء لكن والدي منعني قائلا انه متعب و يريد النوم طالبا تاجيل هذا الحديث الى وقت آخر....

و صلنا الى المكان المنشود الذي انتقلنا اليه...كان مختلفا عما عهدته فهذه المرة كان بسيطا و صغيرا يكفيهم الثلاثة اعجبت بشكل البيت و احسست ببعض السعادة تغمر قلبي كوني لربما ساعيش حياة عادية كالآخرين مرة اخري..!! و هذا ماظننته..

نزل الابي من السيارة متجها نحو المنزل و اخد ينقر على عدة ازرار حتى وصل الى مسامع انا جملة نظام الامن مفعل يتبعه صوت صافرة و فتحت الباب...

نزلت انا و سندرا من السيارة و حملنا ما هو مهم فقط

و اتجهنا للداخل ما إن دخلت للمنزل اعجبت بجماله رغم ان المنزل الذي كنت اعيش فيه افضل و اجمل و لكن هذا البيت راق لي اكثر

كان الاب مستلق على الاريكة تظهر على ملامحه علامات التعب...بينما ما زلت اجوب البيت ذهابا و ايابا....!!

حتى توقفت و نظرت حول نفسي ثم ركزت نظري على والدي لثواني ثم عدت لاجول المكان بعيني الغرفة ثم سالت والدي عن مكان غرفتي..

اخبريني عنها فاتجهت نحوها بسرعة و فتحت الباب اعجبت بها خاصة انها مصبوغة باللون الذي  احبه استلقت على السرير و اخدت اعيد ما حصل معي اليوم ثم تنهدت و ما هي الا دقائق حتى سقطت نائمة بعمق.....

كنت جالسة في مكان مالوف لي لكني لا اتذكره الى ان سمعت صوتا باكيا يقول " يوني انا اسفة ، انا اسفة " تعجبت من الصوت و لكن ذلك الصوت اخد يتكرر و يزيد حدة!!

و ما هي الا ثواني حتى وجدت نفسي في مكان مظلم و امامي الكثير من اللوحات المعلقة بالفراغ تحوي رسومات لاشخاص و لكني لم اميزهم حتى سقط كل شيئ و رات ابي ممددا على الارض تحيط به بركة دماء....و برجل غريب بالقرب منه يحمل سكينة ملطخا بالدماء!!!

نهضت خائفة و قطرات العرق تنزل من جبهتي و نبضات قلبي متسارعة وقفت بسرعة و توجهت للحمام و ملأته.بالماء الدافئ و دخلت اليه افكر بالذي رايت قبل قليل و هل هوحقيقي؟؟ اسالة لا جواب لها؟؟!!
.......

~~~~~~~~~~~~~~

ارجو ان يعجبكم البارت😇😇
اه ايضا هو بمساعدة صديقتي الحبيبة Lilimorjana
😍😍 arigatoo

•~• الفتاة الامريكية •~• Tɧҽ ɑɱɛʀicɑɳ ɢiяl  •~•جاري التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن