10. الحلم الغريب ....!!

1.5K 141 27
                                    

هاي✌

لاتنسو vote للدعم🙇

و رايكم في التعليقات🙆

و استمتعوووو💁

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بقيت افكر و افكر بامر الحلم لقد اخد كل تفكيري !!
و فجاة اد بسندرا تطلب مني النزول الان ابي يريد الحديث معي...

اسرعت بالنزول لاني اعلم ان كل كلمة يقولها ابي تدل علي شيئ ما !!
كانت علي ابي اثار التعب .. تحدث بهدوء و روية "تعالي اريد تسجيل صوتك من اجل ان تستطيعي فتح الباب من دوني!! "
" و انت اين ستذهب الان ؟! " قلت
" ستدهبين لمدرسة جديدة من دوني !!مع كل شيئ جديد !!" قالها بسرعة
" اتقصد..." لم انهي كلامي حتي قاطعني قائلا" نعم غيري لون صبغة شعرك، عيناك و اسمك ايضا!!"
" حسنا لا مشكلة لدي لانني اكره نفسي الجميلة" قلت
" لا اظن انها ستكره نفسها ان رات والدتها " قالها بصوت منخفض جداا
" هل اشبه امي!!" قلتها ببسمة حزن!!
" يبدو انها سمعتني ... و كيف لا تسمعني هي تكاد ان تبلغ الثامنة عشر !!" قال
انا ببرودة " ابي الن تكمل لي حكاية القوي الخارقة التي بداتها"
ابي و بهدوء "دائما ما هناك وقت لكل شيئ!! و اظن ان الباقي لايزال الوقت مبكرة عليه!! " ...صمت قليلا.."و قوتك اكتشفيها بنفسك !! "
و بكل برودة قلت "حسنا" ...

صعدت الي غرفتي بعد ان تناولت الافطار و ادا بي المح رزنامة على الحائط ..لاري ان عيد ميلادي الثامن عشر لم يتبقي عليه الا القليل !!
بقيت افكر بكلام ابي عن اكتمال قوتي التي اجهلها كليا!!
"يجب ان اكتشفها" ... و فجاة تذكرت الحلم و قلت "ايمكن انني ارى المستقبل في الاحلام ايعقل ان هته هي قوتي ..لالا هذا مستحيل!!.. هل يجب ان اخبر ابي عن حلمي ؟؟! لربما يساعدني !! لكنني لا اظن ذلك .. مع ذلك لاباس بمحاولة ... "

نزلت لتكلم مع ابي فلم اجده فسالت سندرا فاجابت " لقد خرج مند قليل و طلب مني ان لا اتركك تتبعيه.. ارجوك هاذا من اجل مصلحتك!! "
تحدثت و بعصبية " تبا!!! على الاقل اخبريني الي اين ذهب .. لقد اصبحتم تخفون الكثير من الاشياء عني.."صمت للحظات و اكملت بحزن..." خاب ظني فيك يا سندرا ظننتك لا تخفين اي شيئ عني "

سندرا و بقلق " اسفة..... لكني لا استطيع الكلام هذا من اجل مصلحتك و ايضا لست من اضع القوانين....."
قلت و ببرودة " حسنا"

وضعت لاصقات و صبغة الشعر .. و خرجت لابتياع الجديد .هته المرة اخترت اللون الاحمر لشعري و لاصقات خضراء.. و رجعت للبيت ...
تاخر ابي في العودة !! اتسائل لماذا؟؟
اردت التكلم معه بشان الحلم لكنه رفض ذلك قائلا "اني متعب و لا استطيع الحديث الان اجليه الى الغد"
قلت و انا اصعد السلالم " حسنا "
استلقيت علي السرير و انا افكر بشان تلك القوة حتي غفوة....

في اليوم التالي....
نهضت و اغتسلت و نزلت من اجل الافطار ... "يال حسن حظي ابي لم يخرج بعد... هته فرصتي للحديث معه "

"صباح الخير يابنتي"
"صباح الخير يا ابي ... اريد ان اخبرك شيئ بخصوص قوتي ..يبدوانني اكتشفتها لكني لست متاكدة تماما!!"
تحدث ابي و بهدوء" اه هذا جيد ... ماهي ؟ "
"ابي انه مجرد استنتاج او فرضية لذا لا تاخده علي محمل الجد"..... "قبل يومين راودني حلم غريب سمعت فيه صوت امراة تناديني و تهمس " انا اسفة " و بعض من صور اشخاص غريبة على الحائط...." صمت قليلا ثم اكملت " و انت .... و انت يا ابي في ارض و الدماء ح.. و.. ل.. ك ...."شعرت بالقلق و خفت ان يكون الحلم حقيقي!!!
قلت وبضحكة تخفي قلقي "ابي اتظن انني اري مستقبل ! !! هههه لا اظن ذلك انه امر سخيف "

كان ابي يستمع في البداية لكن عندما سمع الجزء الاخير من الحلم سقط من يده فنجان القهوة
و انصدم و لم يستطع ان يقول شيئ !!
" ابي هل انت بخير .. لا اظن ان هته هي قوتي ... انها غير منطقية!!"
تحدث ابي و علامات الفزع و الرهبة على وجهه" الم تري شخصا اخر ..اقصد من الذي قتلني !!"
قلت "لقد رايت شخصا اخر .. بدا لي في نفس عمرك .. "
ابي و هو في شدة الحيرة " يا الاهي!! لا يمكن لا !! لكن كيف و لما انا !!"
قلت و انا مستغربة من رد فعل ابي" ابي هل تظن انها قوتي الحقيقية ؟؟"

بعد كل ذلك هدئ ابي ثم قال" لا اظن ذلك .. قوة امك كانت قراة الافكار... اظن انها لا تتغير حتي يمر ثلاث اجيال ..لكن ربما انت لديك قوتان او ثلاث و قد تكوني جمعتي كل قوي اجدادك من يدري !!"

انا " قراة افكار ... اظن لا خطر في هته القوة .... لكن و لان اريد رايت امي و لو حتي قليل... ربما ستجيبني عن اسالتي !!"
ابي و بسمة صغيرة على وجهه " ربما ترينها يوم ما !!

"ابي اريدك ان تجيب عن هاذا السؤال .... هل لديك اعداء!!؟؟ "
ابي و بهدوء " استطيع القول نعم.. لدي اعداء ...لكن لن اخبرك من و من متي في الوقت الحالي ... لكن ساخبرك عن قريب ( و هنا كان يقصد يوم ميلادها)
.........
....

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ارجو ان يعجبكم^^

•~• الفتاة الامريكية •~• Tɧҽ ɑɱɛʀicɑɳ ɢiяl  •~•جاري التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن