5. مشكلة حقيقية !!!

2K 189 51
                                    

هاي✋

لا تنسو vote للدعم 😉

و رايكم في التعليقات👊

استمتعووو





~~~~~~~~~~~~~~~~~~

قبل ان انام ..

اه ماذا سافعل!!!
مشكلة حقيقية !!
كيف احضره الى المنزل ؟؟
هذا يعني سيراني علي حقيقتي افف..

المعلمة لن تقبل ان طلبت منها ان يوقف اتسومي تدريسي!!

ابي لن يسمح بتاخر ...

ما العمل اخبر ابي الحقيقة او يعرف حقيقتي .؟؟؟

افضل ان اخبر ابي لكنه سوف يعاقبني و يفسد خطتي للحياة السعيدة ..

تبا لماذا انا الوحيدة التي تعاني...

سانام الان و ليفعل القدر مايريد !!

في الصباح ...

سندرا تعد الفطور و يبدو عليها الحزن ..
اسرعت لها لاتكذبي وبخكي ابي البارحة قلت
"لا لا لم يفعل "قالت و هي تمسح الدموع
"سندرا لا تكذبي ... انا اعلم انكي تكلمت معه و اخبرته بان يتركني افعل ما اريد "قلت
سندرا : انا اسفة لكن لا احتمل رايتكي تعانين ظننت ان تغيير مكان السكن سيجعلك سعيدة لكنني اظن انها كانت فكرة سيئة ( هي من اقنعت ابي بتغير البلد)
انا : لا باس انا لا ابالي لقد قررت و انتهي ...ارجوكي لا تفعلي شيئ اخر من اجلي لانني احس بذنب حسنا !!
سندرا و هي تبتسم"حسنا"

( كانت سندرا تكذب لم يكن هاذا هوسبب بكائها تملكك سبب اخر!! )

ذهبت للمدرسة .. و انا افكر في كل شيئ... اردت التغيب ... تعلمون لماذا ؟؟ من اجل كشف كذبة ابي !!
انتهي ذلك اليوم عاديا و اخبرت اتسومي بانني ان اتي اليوم لمكتبة فانا مشغولة فقال حسنا علي راحتك ...
رجعت الى المنزل و كما جرت العادة ....
احسست ببعض التعب
اسرعت و نمت ...

في الصباح ..
لم استطع النهوض لامست جبهتي وجدتها حارة .. يا الاهي يبدو انني اصبت بالحمي الانني لم اجفف شعري و نمت سريعاا ..

اه انني سعيدة لكنني اتالم ..

فجاة اتت سندرا فوجدتني مريضة فاسرعت للاتصال بالطبيب لكنني منعتها سالت لماذا قلت و بصوت منخفض ابي سياتي اليوم .. استغربت !!

لاكنها لم ترد اغضابي فاتت بمنشفة و بدات بتخفيف حرارتي ....
بعد ساعات اه فجاة لقد اتي ابي كنت علي حق انه لم يغب سوي يوم واحد تري لماذا ؟؟

صعد ابي الى غرفتي و وجدني وي تلك الحالة فاسرع باتصال بالطبيب ...

جاء الطبيب ..

" انها مجرد حمي خفيفة لا تقلق يا سيدي"قال الطبيب
ابي " الحمدلله!!"

اظن ان ابي و لاول مرة فكر في ابنته ...

عند مغادرة الطبيب قال هل يمكنكي ان توقعي البنتي انها تحبك و معجب بك نحن من اصل امريكي ..
انه يكذب انها لاحد اخر .. و ايضا انه من اصل ياباني و عمل في امريكا لهاذا يعرف بانني مشهورة هناك !!

لكن كيف عرفت انا !!
! لكني لم اهتم كثيراا بموضوع !!
و اعطيته التوقيع بكل بساطة !!
لم افكر ان ذلكك التوقيع سيسبب مشكل في المستقبل!!

لم اذهب للمدرسة مدة 3 ايام و ابي لم يذهب للعمل كذلك اتظنون انه خائف على ..
انها اول مرة احس بهاذا الشعور....
اليوم الرابع ذهبت للمدرسة وجدت كيكي و ميمي في استقبالي واخبرتهما اني كنت مريضة و الان الحمد لله انا في صحة جيدة .
. بعد دقائق اتي اتسومي واعطى لي بعض الاوراق ..انها بعض ملخصات اللغة و برنسس تنظر فيها .. احسست بانها تبغظني مع اني لم افعل لها شيئ بل العكس تماما!!

انتهت الفترة الصباحية و كنت اريد تغيير مكان تناول الغداء فان القسم اصبح فيه شيئ من الضوضاء صعدت الي السطح فوجدت لافتة وللاول مرة اراها ممنوع الصعود ⚠⚠⚠

لكنني احب الاستكشاف لذا تعديت الافتة و فتحت الباب واو وجدت سطحا جميلا لكنه متسخ قليلا .. لكن لماذا مغلق!!... نظفته و اصبح مكاني المفضل في المدرسة .. في المساء سالني اتسومي ان كنت سادرس اليوم قلت....

~~~~~~~~~~~~~~~~

اتمني ان يعجبكم

ترقبوو البارت القادم في الايام القادمة *_*
فيه احداث مشوقة 😆

•~• الفتاة الامريكية •~• Tɧҽ ɑɱɛʀicɑɳ ɢiяl  •~•جاري التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن