هاي✌
لاتنسو vote للدعم
و رايكم في التعليقات *_*
و استمتعوووو
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
.......
حاولت ان اتصل بابي لكنه لا يرد علي ابداا!! ان هذا لا يبشر بخير !! اردت الذهاب للبحث عنه لكن سندرا اوقفتني و قالت انه امرخطر عليك ! و كانها تعلم ماالذي يجري !!"سندرااخبريني مالذي يحدث !!"قلت
"لاشيئ لا تقلقي ربما عمل اضافي !؟ "قالت
...... فجا جاءت عدة افكار الي ذهني من حيث لا ادري !! ... ابي ابي مهدد بسببي !! اه ماذا من اين اتت هته الافكار !!
... بعض لحضات اتي ابي.... اسرعت اليه ابي ابي ماذا يجري !!
قال : لاشيئ انه مجرد اتصال عمل ...
صعدت لغرفة و انا غير مصدقة كلام ابي !! انهم يخفون شيئ ما !! لكن ماهو!! بقيت افكر و افكر حتي نمت من شدة تعب التفكيرفي اليوم التالي ...
ذهبت الي المدرسة و التقيت بالتوئمتان و بقيتا يتكلمان معي و عقلي كان شارداا !!
"هل انتي بخير !؟" ..قالتا
"نع..نعم انا بخير "..قلت
كيكي"هل هي مريضة بمرض خطير يجب اخبار المعلمة..." ( فكرت في دلك فقط)
انا "اه ماذا لا لا انا بخير لا عليكما !!"
كيكي" اه كيف سمعتيني !! "
ا ضحكت ثم قلت"انت تتكلمين بصوت عالا"
ميمي "هههه نعم من عادتها التفكير بصوت عالا "( مع انها لم تسمع شيئا!!)
انا "هممم ااا حسنا! "
كيكي بدت مستغربة قليلا لكنها نست الامر سريعا ..
ثم بدئنا الدرس ...عند الغداء .. صعدت الى السطح و انا اكل سمعت احدا قادم !! اختبئت..اه انه اتسومي مالذي يفعله هنا خرجت و افزعته ..
انا"هوي اتسومي ماالذي تفعله؟؟ "
اتسومي"اه لا شيئ ..."( لقد وجدتها)
انا : اه مالذي تريده مني بماانك وجدتني ؟
اتسومي (اه ماذا متي سمعتني!!! )
انا " انت تتكلم بصوت عالا هاذا كل مافي الامر!!"
اتسومي " بقي صامتا لبعض الوقت..... هل ستدرسين اليوم.. اه "
انا" لقد تحسنت في مادة الان شكراا علي تدريسي كل هذا الوقت "
اتسومي " اه حسنا العفو ...." ثم انصرفبدي لي و كانه انزعج و ايضا قد تغيرت طريقة تكلمه معي...
انتهي اليوم ...
في بيت اتسومي#
اتسومي يتحدث ..
"اه يبدو انها تملك قوة مثلي لكن من اي عائلة هي؟ فقلة الناس تملك هته القوي !! ... سادهب لمكتب ابي ربما اجد شيئ لانه يعلم بكل العائلات الخارقة "
اسرع اتسومي الي مكتب والده و بقي يبحث عن اي شيئ ... اه ماذا لقد وجد صورة ليوني( اي انها كانت بتنكر ) و ايضا توقيعا معها و عليها علامة حمراء كبيرة ... و هي تعني الموت... ماذا !! هل ينوي ابي قتلها ... لحظة انا املك توقيعها !! لاحظ اتسومي تطابق التوقيعين !! لكن ما اثار دهشته ان على توقيع ابيه هناك كلمات مشطبة قليلا !! حاول ان يقراها .. " الصغيرة يوني"
"لا اصدق !! هي نفس الفتاة التي حدثني عنها ابي..
الفتاة التي يجب على حمايتها من ابي * لم اتوقع بانها كانت معي طوال هذا الوقت !! يجب علي اخبارها... لاكن كيف ستصدق انني من انقد والدتها..!! لا اريدها ان تموت لكن يجب ان اوفي وعد السيدة..!! على الاقل يجب فعل شيئ لان ابي سوف يتخلص منها ان لم اتحرك..!!....في نفس الوقت لكن في منزل اما ..
يوني تتكلم ...
اتي ابي من بعدي بدقائق قليلة !!
ابي " يوني صغيرتي احضري كل ملابسكي .. سندرا اجلبي حقائب السفر حالا!! "
انا"اه ماذا ابي هته المرة لن تمر حتي تخبرني بكل شيئ .."
ابي " ليس لدي وقت الان في طريق سوف اخبرك هدا وعد صدقيني!! و ايضا هي حكاية طويلة !! اسرعي الوقت يداهمنا!! "
انا " حسنا!!" يبدو ان تلك الافكار كانت صحيحة...اسرعت و جمعت كل اشيائي ..و لم نترك اي شيئ بالمنزل و تبرع ابي بالمنزل فور مغادرتنا منه لجمعية دار الايتام...
*في نفس الوقت كان اتسومي يبحث عن عنواني*
كان مبتغي ابي الا يترك دليلا على وجوده
و قد نجح"الى اين !!؟" قلت
ابي " سوف نعود الي امريكا هته المدينة لم تكن خيرا لنا في النهاية !!"
انا و بحزن"لكن ابي انا املك اصدقاء هنا !! "
ابي" سوف ستودعينهم يوما ما بالتاكيد!! "
انا وببرودة " ..اه حسنا !! "انا "ابي يبدو انك سوف تروي لي حكاية اليس كذلك..!! "
"حسنا .... بدا كل شيئ............. يتبع
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ارجو ان يعجبكم البارت 😆😅😆
أنت تقرأ
•~• الفتاة الامريكية •~• Tɧҽ ɑɱɛʀicɑɳ ɢiяl •~•جاري التعديل
Fantasíaعندما يخطى اللون الاحمر على العينين و تصبغ خصلات بالذهبي لايمكن تصنيف اللوحة من شدة جمالها ولكن كل شيئ في الحياة جائر لماذا لو اصبحت حاملة هده الصفات مكروهة منبودة غير محبوبة من طرف اناس كاذبين و منافقين حينها سيختفي كل شيئ تحت غطاء ال...