الجزء #21

481 22 0
                                    

ياإلهي لما لازلت غير قادرة على نسيانه بعد سنة من عدم معرفة
شيء يتعلق به، لما يظل قابعا في الجانب الأيسر من صدري لا يتزحزح عن مكانه مهما فعلت لطرده بعيدا عني أظل متمسكة به أفكر بكل تفاصيله وكأنه ليس بالعالم غيره..

بعد ترتيب غرفتها، حملت كمانها لتعزف عليه، لكنها تركته واختبأت تحت غطائها على السرير..

- ظننت أن هذا الجنون قد توقف لكن ما إن وضعت قدمي بلندن حتى عاد هذا القلب الضعيف للخفقان بسرعة كأنه سيتوقف، ولما أشتاق لذلك الغبي الآن، علي أن أعود لرشدي فذلك الشخص ما عاد لي الحق حتى بالتفكير فيه..

لم تستطع تلك الليلة أن تنام فقررت الذهاب لمرسمها فهي لم تدخله منذ زمن طويل ولعله امتلأ غبارا وفسدت كل اللوحات فيه..

جالت بنظرها في أرجاء المرسم، وكما توقعت كان الغبار يغطي المكان ولم تعد هناك لوحة صالحة فقد نسيت قبل مغادرتها سابقا أن تغطيها.. لفتت انتباهها لوحة مغاطاة بثوب أبيض هي لم تترك أي لوحة هناك..

حملتها ونزعت الغطاء عنها..
تسمرت مكانها وهي ترى ما تحتويه تلك اللوحة، كيف لم تدخل المرسم قبل رحيلها لكان إحساسها غير إحساسها الآن..

ترك لها لوحة هناك في تلك الليلة الماطرة، دخل المرسم اثناء غيابها وطلب منها انتظاره لكنـهـا لم تعلم بوجود تلك اللوحة ظنـته تركها راكضا خلف عملـه فقـط..

جلست علـى الأرض تتمعن تلك اللوحة التتي كتـبها عوض ان يرسمـهـا
" ربـمـا علمتِ أن العمـل كثيرا ما كـان يسرقنـي منك في اللحظاتـ التـي أحتـاج فيـهـا لأكـون معكِ، فقط انتظريني ليـوم واحد دون أن تتدمري لرحيلي دون انتظارك، دعيني آتـي إليك وأشرح موقفي.."
وكتب بالأسفـل بخط صغير: الشقـة التـي منعتـني أن أتخطى بابها جُلتـ في كل ركن فيها خوفـا ألا أملك فرصـة كهذه مرة أخرى..

لم تدري ما كل ذلك فقد كتب كل تلك الكلمات قبل سفرهـا لغينيا الاستوائية وهي لـم تعلـم بوجودهـا ظنتـه لـم يهتـم لأمرهـا لكن قد تكون قد ظلـمتـه لكن لـم يعد الندم ينفع فكل شيء انتهـى ولن تحزن من أجل شيء مر عليه أكثر من سنـة..

يتـبـــــــــــــــــع

#زهرة_الزنبق

زهرة الزنبق..Lily (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن