قضت چايمي الليل تفكر في هاري وماذا سوف يفعل و ازداد خوفها بسبب رحله الصيد في اليوم التالي و إنها الفرصه المثالية لمحاولة قتلها وفرصه صغيره لنجاتها.
هاري يحب الصيد ويحب التمتع بالصيد يدب الرعب في قلب فريسته قبل الانقضاض عليها وهي الان هذه الفريسه و من المفترض ان تشعر بالخوف ولكنها تعرف طريقه تفكيره و إنه لن يهاجمها في نومها لذلك وضعت أفكارها علي جنب وذهبت للنوم للاستعداد ليوم الغد.
أستيقظ القصر من الساعة الثالثه فجراء للاستعداد ، الساعه الرابعه كان الكل في الخارج يركبون احصنتهم في إنتظار الاميره و وصيفاتها.
بعد ربع ساعه نزلت الأميره وهي مرتديه ملابس الصيد التي جهزتها خصيصا لهذا اليوم ، لا أعرف كيف تدعو هذه ملابس صيد فهو عباره عن فستان قصير يسمح لجزمتها الامعه الظهور يغطي الفستان الاحمر طبعه لزهور بيضاء وقوسها تمسكه صوفيا وصيفتها الجميلة.
"أين چايمي انا لا أراها "
" لقد قابلتها منذ نصف ساعه وقالت سوف أنتظر علي اول الغابه "
انطلقت فرقه الصيد الي الغابه الشرقيه للصيد ، الساعه السادسة وصلت الفرقه الي الغابه ، كانت چايمي في إنتظارهم مع كاسندرا .
لحظه ظهورها جري ماركو بحصانه إليها و قال " لا چايمي أريد ان أكون في فريقك ، لماذا هي "
" لا تقول هذا فهي صديقتي وانت ستكون مع جوليانو "
" لا أريد ان أكون معك "
" لا تتصرف مثل الأطفال "
" لكني أريد التحدث معك قليلا منذ رأيتك لم نتحدث معا مثل قبل "
" بعد انتهاء الصيد سوف أجلس معك بمفردنا ولن يزعجنا أحد "
" لا تخافي سوف أهتم به "
" شكرا أخي"
أخذ جوليانو ماركو معه ، چايمي مع كاسندرا ، اورلاند طلبت كاثرين الانضمام له ، صوفيا مع امير التفاحه، الأميرة مع الملك ، وهكذا تشكلت الفرق من أثنين .
ذهب كل منهم في تجاه مختلف داخل الغابه ، تبعت كاثرين اورلاند دون كلام حتي ابتعدو عن البقيه ، انتظرت هذه الفرصه حتي تطرح عليه السؤال الذي يحيرها ، " مولاي كيف التقيت الأميرة چايمي "
" علم اورلاند السبب وراء سؤالهم وتظاهر بالغباء ولكن ايضا اجابها حتي يرضيها " اول مره التقيت كانت منذ سنوات لا أتذكر متي بالضبط ، ساعدتني هي وعائلتها و انقذو حياتي و انا مدين لهم "
" عائلتها "
" أه ، أظنها كانت فاقده للذاكره وقتها و العائله التي ربتها عاملوها كأبنه لهم "
----" الي أين نحن ذاهبون ، مولاتي "
" چايمي ، چايمي ، نحن ذاهبون الي أفضل مكان للصيد. " لا تحب چايمي ان يناديها أحد مولاتي وتفضل أسمها.
أنت تقرأ
الأميرة الهاربة
Humorأميره لا تحب كونها أميره ، لا تتصرف مثل الأميرات ولا تبدو مثلهم ، نصيحة مني لو شفتها لا تتطلب منها المساعدة فهي ليست بطله ولكن حقيرة نادله و تبيعك لو تسوي