الفصل الرابع عشر : خبر حزين 😔

399 28 3
                                    


صباح اليوم التالي أكتمل تزيين القصر من أجل حفله المساء ، أنشغل الخدم في التنظيف و أعداد الطعام وتجهيز طلبات الأميره و الضيوف ، وصلت كاسندرا الساعه الثانية مع خادمتها وذهبت الي غرفه چايمي بعد سؤال الخدم عن مكانها ، عندما وصلت الي الغرفه طرقت علي الباب حتي فتحت لها.

ظنت چايمي إنه أحد الخدم وقالت اذهبو بعيدا حتي سمعت الخادمة تقول حديثهم معا ، قامت بسرعه وفتحت الباب وطلبت من الدخول ثم أغلقته وراءهم  ، الغرفة في حاله من الفوضى ، ملابس ملقاه علي الأرض وعلي السرير ، صندوق الملابس مقلوب علي الأرض ، قطع من زجاج المراه المكسورة علي الأرض و مختلط مع الملابس ، سيف علي السرير بجانبها و صندوق قديم يطل من تحت السرير

" ما كل هذه الفوضي ؟"

" لقد كنت ابحث عن ملابس مناسبه لحفل اليوم "

" أنتي تبحثي عن ملابس " نظرت الي خادمتها لترحل ، خرجت وأغلقت الباب وراها ، ابتعدت حتى لا تستمع للحديث و أيضا علي مقربه حتي لا يقترب أحد من الباب و يستمع.

" هل تعتقدي أنني سوف أصدق هذا ، هذه ليست من عاداتك هل حدث شي بينك وبين أدم "

" لماذا أدم من بين الجميع "

" لأنه أكثر أحد تحبيه ، هنا "

" لا ، ليس بخصوص أدم ، كل ما في الأمر أنني تمنيت لو كنت مخطئه "

" لست أفهم "

" الليله سوف تعرفي "    

----

بدأت الحفله وعزفت الموسيقي يتمتع بها البعض ويرقص علي انغامها اخرين ، يستمتعون بالحفل و الطعام الذي أعده أفضل طهاه القصر والبلاد ، كانت المتعه و الفرحه هي عنوان هذه الليله حتي جاء أحد الحرس يجري داخل القصر يتخبط في كل من يقف في طريقه حتي وصل الي الملك وسقط من التعب تحت أقدامه لم يعرف كيف ينقل له هذا الخبر فهو حتي الان لا يصدقه بالرغم من رؤيته بعينه علي لسانه كلمه واحده 'مولاتي '

كان الوزير قد لاحظ الحارس و هو يجري وسط الحضور ليصل إلى الملك ، أسرع هو من الناحيه الأخرى ليقابله قبل ان يرتكب حماقه و لكنه تأخر و وصل عندما سقط الحارس أمام الملك.

" أيها الحارس ماذا تفعل ؟"

لم يرفع الحارس رأسه ، وقف علي قدميه وقال " أسف مولاي ولكننا عندما كنا نحرس البوابه سمعنا صوت غريب و عندما ذهبنا للتحقق وجدنا جماعه تقاتل ضدد أحد ما وعندما اقتربنا لايقافهم سقط شخص علي الأرض و هرب البقيه ، وعندما تحققنا من هويه الشخص الذي أصيب لم نتمكن من التعرف عليه ، ثم جاءت سيدتي الأميرة كاسندرا تجري و تنادى بأسم مولاتي الأميرة وعندما لمحت الشخص الذي وقع سقطت بجانبه وظلت تنادي باسم الاميره ، أسف مولاي لم نتمكن من انقاذها "

الأميرة الهاربة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن