البارت الثالث عشر

4.9K 350 270
                                    

في تلكَ اللحظة لوهان لم يستطع الشعور بشيء عدا التشجيع والحنان يُحيط به بسبب جسد سيهون القوي والمفتول الذي كان يحتظنه. رائحة عطره ترددت بينما أصابعه تسللت تحت قميص لوهان و بدأت تمسح على مَعِدته المُسطّحة. ذراعيّه إحتظنتا لوهان من الخلف وهو يُمسك بخاصرتيه.

مرّت ساعتان مُنذ أن تحدثَ لوهان عن بيكهيون. لقد كانَ من الصعب عليهِ أن يُكمل لذا كريس قال أنّهُ من الأفضل لهم أن يُكمِلوا في يومٍ آخر. هم لن يحصلوا على معلوماتٍ كافية من لوهان إذا كان في حالة بُكاءٍ فضيعة. هو أيضاً لم يكن في حالةٍ جيدة تسمح له في خوض المُحادثات. كريس و لاي و تاو غادروا لذا سيهون و لوهان قد بقيا لوحدهما.

سيهون أخبره أن يأخذ قِسطاً من الراحة لكن لوهان رفضَ أن ينام بدون أحد بجانبه. هو كانَ خائفاً من أن يحصل شيئاً له وهذا أجبرَ سيهون أن ينام بجانبه على سرير هيونا.

هو إحتظنَ لوهان بخفّة وبإحكام ليُعلمه أنه لا زالَ مُستيقظاً. لوهان إستنشقَ ببطئ الرائحة التي كان سيهون يبعثها. هو أعتادَ على هذهِ الرائحة بعدما بدأ سيهون بإحتظانه و لمسه كثيراً. بالرغم من أنَّ رائحته كانت ممزوجة قليلاً برائحة السجائر، لوهان لم يستطع أن يعرف ما هي رائحتها بالضبط لكنها كانت جيدة. سيهون كانَ يعرف أنَّ لوهان يُفكّر به حالياً، هو حدّقَ إلى الأسفل على الفتى النائم و قررَ أن لا يجعله يسترخي قبلَ أن يُضايقه قليلاً.

سيهون أنحنى قليلاً و قبّلَ مؤخرة رأس لوهان. لوهان الآن كانَ غاطّاً في النوم و لم يُدرك ما فعله سيهون. بدون تفكير جسد لوهان تحرّك وإسترخى على الوسادة وأغلقَ عيناه بإحكام. هو تمتَمَ ببعض الكلمات غير المفهومة باللغة الصينية في نومه وهذا جعلَ سيهون يتوقف.

"تُحاول أن تتصرف بلطافة هاه؟" هو إبتسمَ قبلَ أن يطبع قُبلة رقيقة على رقبته. هو إستطاع تذوق جسده بينما سارَ بلسانه برِقّة على طول رقبته. هو وضعَ يده على أسفل ظهر لوهان بينما يده تسللت تحت البيجاما خاصته. ملامح البرائة و السكون والأحلام الهادئة التي يراها لوهان كانت ظاهرة على وجه لوهان و حجَبَت عنهُ الأخطار الخارجية.

أنفاسه الرقيقة التي جعلت العالم يتوقف ثابتاً.

لـلحظة.

سيهون أنتَ هادئ جداً.

لِمَ أنتَ لا تتحدث مُطلقاً؟

أنتَ عديم النفع.

توقف عن الإلتصاق بـ كاي!

Reply - [ hunhan ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن