9

210 8 0
                                    

جو :
لربما خلقت تساؤلات كثيرة ، ما الهدف ؟ لماذا ؟ و حتى هل إستحق الموضوع عناء إقتحام بيتها وبث العث فيه ؛ لا أعرف .
لا زلت أرى تلك الصور المتداخلة ذكريات طفل شنيعة غالباً ، هل كانت من مشهد في فيلم أم هي ذكرياتي الخاصة...ولكن وجود ماري فيها قد يحمل أكثر من معنى ، الأول : ماري ممثلة مشهورة ، الثاني : تربطني علاقة ب ماري .. وفي كل الحالتين وجودها المزعج العابث بعقلي يجعلها مرتبطة بي ولو لم نكن على علاقةٍ بالأصل ، والآن بما إني في مكانة تسمح لي بإكتشاف ذلك قررت القيام بذلك بعشوائية لست مهتماً بالتخطيط وإجتذاب وجع الرأس يكفيني ما فيّ .
وعن عنونتها لنفسها ب " سولت " ، اه لا أعرف لابد أن يكون هناك معنى لهذا..أعني " سولت " ليس بالإسم الذي يمكنك إختلاقه فجأة مع إستبعاد أن يكون إسمها بالطبع...اوه صحيح لقد نفذت أقراص دوائي هذا يفسر وجع رأسي الأليم إن الشقيقة لا علاج لها كما تعلمون وعلي تذكر أخذها يومياً والوصفة اللعينة تصرف لي عدد محدود قليل من الأقراص كل مرة و هذا يعني زيارة الصيدلية ٥ مرات شهرياً قد يفسر هذا تجاهلي للموعد في بعض الأحيان .

سولت :
حسناً ................ إنه مجنون ! وهذا حتمي ! لقد كان يناديني بإسمي منذ أن تعرفنا ولكن فجأة اصبحت " ماري " ؟ يجدر بي وضع أفكاري وترتيبها لكن ماذا لو لم تكن لدي أدنى فكرة ... كيف من المفترض لي أن أصف ما حدث سابقاً ؟ سطو ؟ سطو سببه الملل ؟ سطو للهو ؟ جنون ؟ جنون ؟؟؟ لا أستطيع فهم سبب كل هذا ... ولماذا الجارة " روزماري " بدى عليها التوتر أعني هي ليست على علم بالأحداث وقتها ؟ هل وجود جو مقلق ؟

روزماري :
لقد عاد ، حان الوقت .....

Psychopath | سيكوباتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن