11

127 6 1
                                    

جو : بعد الإجتماع كنت أول من خرج ؛ كان علي أن أفعل الكثير إستعداداً لجنازة آبي كالحفر وشراء تابوت ؛ حقيقة أنها قطة لا تزعجني سأقطع الميل الإضافي كي تنعم بجنازة ملائمة ، لكن لن يمكنني فعل ذاك كله لوحدي الآن إجتماع المستأجرين أخذ وقتاً طويلاً ولذا علي إيجاد خطة بديلة ! سأتصل ب روزماري كي تستأجر عاملاً ليحفر القبر انها بطيئة لكن سولت ليست خياراً .

الراوي : إنتظر جو بعد خروجه بجانب الباب بإنتظار روزماري ، وبعد أن خرجت قام بمسك كتفها وهو يقول روزماري ستجدين لي خدمة كبيرة والذي سأظل مديوناً لك للأبد لو قمتي بها ! نظرت روزماري بعينين متسائلة أريدك أن تستأجري عاملاً كي يحفر قبر آبي أريدك أن تشرفي على العملية بينما أنا أجلب التابوت وما إلى ذلك ... هل توافقين ؟ أنا بحاجتك .. هزت روزماري رأسها بإستسلام حسناً سأفعل ذلك قم بما عليك فعله ...
بعد مرور فترة من الزمن وخلال مراسم جنازة آبي - بحضور العديد من القاطنين في المجمع السكني - حان الوقت كي يقول كلماته الأخيرة مودعاً قطته العزيزة ؛ أنزل رأسه فجأة و ظل هكذا كمن غفى بسبب السكون المصطنع الذي كان ظل الجنازة ؛ ظل هكذا مدةً من الزمن ثم قال : ها أنا ذا واقفٌ أمامكم أودع قطتي ... الروح البائسة ... و لذا ف أمام الرب على ساعديّ الملائكة وأمامي الشيطان ... نعم أمامي الشيطان وبإسم الرب يجب أن تموت ! بعدها أخرج مسدساً وأطلق رصاصة مصوبة لما بين حاجبيها سقطت جثتها في قبر آبي - فوق آبي تقنياً - بعدها أدخل المسدس في جيب بنطاله وإبتسم إبتسامةً خافتة بإسم الرب أنا قتلت الروح الشيطانية ؛ إنتقاماً لآبي و لي ؛ قتلت أصل الشر ماري ، هللوا الرب هللوا الرب ... هللوا الرب .

Psychopath | سيكوباتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن