مايكل: أول ما طرأ على بالي هو أن أبحث عن روزماري ؛ إني متأكدٌ من معرفتها الكثير بقدر تأكدي من جهلي الكثير .. ولكن حتى و إن أردت البحث عنها فإني لا أملك طرف الخيط الذي سيقودني إليها ! اه بالمناسبة جو لا يتكلم عنها كثيراً بالأحرى أبداً لا أعتقد أنه يعرف أين هي الآن لكن لابد أنه يعرف أين كانت سابقاً في الفترة ما تسبق موت أمي بما أن الأحداث بدأت في التسارع بعد موتها .. وحسناً روزماري أبدت رفضاً يبدو ذو مبرر بشأن حضانة جو لي لذا فلا بد أنهما على معرفة ! لست متأكداً حقاً هي محض إفتراضات لكن ما المانع أقصد لا أعرف شيئاً قد يقودني الى حقيقة ثابتة , كل ما أملك هو خيالي وتوقعات مبنية على ذكرياتي سأتمسك بها للحظة الراهنة ..جو : اه كم يشبهها - ضحكة مكتومة - لقد أصبح جميلاً بشكلٍ ملحوظ أجمل منها حتى! ربما يجب أن أعطيه القليل من الإهتمام جرعات بسيطة كي لا ينفر مني .. سيكون من الغريب أن أبدأ بالإهتمام به بعد أن كنت لا أراه حتى و أعني هذا بالحرف الواحد لم أكن أعتبره موجوداً وكان يبدو أنه لا يمانع ذلك أيضاً لا رد فعلٍ عكسي كما كنت متوقعاً كان هادئاً أهدئ من الطبيعي حتى .. كان كمن يجاريني وربما يعتقد أننا غير متفاهمان أو أنه لا يفهمني على الأقل ولكن في صمتنا وتجاهلنا لبعضنا شيئٌ من التفاهم الخجول لا يرى بوضوح ولكنه موجود .. لا أرغب في كسر ذلك بسرعة كي لا أجعله يرتاب .. ربما سأقوم بصنع الفطور اليوم لن أحادثه سأصنعه و أجلس لأكل و سيدضطر لدعوة نفسه بنفسه ...
الراوي: خرج مايكل من الغرفة مذعوراً لأنه سمع أصواتاً تخرج من المطبخ بيده عصاً يمسكها في وضعية تأهب لكي يضرب بها المقتحم .. رأى ظل رجلٍ يهم بالخروج منه - المطبخ - فهوى بالعصا على رأسه غير أن ردة فعله كانت أسرع فقام بإمساك العصا و سحبها من يده ثم ألقاها بعيداً .. لقد كان جو يقوم بصنع الفطور كما خطط .. التعرض للضرب لم يكن أمراً خطط له على الرغم من ذلك.
جلسا على مائدة الطعام بعد أن قوبلت النظرات القلقة بأخرى حادة , لم يكن هناك حديث أو نظرات خاطفة لم يكن هناك أي نوع من التواصل على الرغم من أن أن الروتين كُسِر ورائحة البيت تغيرت ولكن لا يبدو أن أياً منهما يرغب في جعل اليوم " غير معتاد " أكثر من ذلك.
أنت تقرأ
Psychopath | سيكوباتي
Contoانا الشخص الضائع في عالم المشاعر ، انا الدليل السياحي في عالم الجمود هل تقبل بجولة في عالمي ؟