هل تفكر بالدراسة بكوريا الجنوبية ؟؟

900 58 23
                                    

مرحبااا.....

كيف حالكم ؟؟

اتمنى ان تكونوا جميعا بخير 😃😃

لنبدأ بموضوعنا ....😍

______________________________

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحلمون بالدراسة خارج الوطن ....والعديد ..من الأشخاص ،دعوني أقل الملايين منهم يريدون الدراسة بكوريا ، أنا شخصيات أريد ذلك ...

لكن هل تعلمون أن كوريا الجنوبية تقدم عدة منح دراسية ،تدعم بها طلاب دول العالم للدراسة عندها ، فهي تمتاز  بتكاليف متوسطة التعليم ، المعيشة، وأيضا وجود برامج منح دراسية للطلاب من جميع أنحاء العالم مقارنة بالدول الناطقة باللغة الإنجليزية ( مثل بريطانيا وأمريكا مرتفعة التكاليف) ..
قامت الحكومة الكورية بتوفير ما يقارب 7000 منحة للطلاب من 148 دولة حول العالم منذ عام 1967، وتدعم حوالي 2000 طالب دولي سنويا، يمكنك البحث عن البرامج الدراسية المُمَولة من الحكومة والجلمعلا الكورية المناسبة لك ، وشوف يتم الحديث عنها بالمقالات القادمة ..
يتم ايضا توفير فصول لدراسة اللغة الكورية واللغة الإنجليزية للطلاب الوافدين من جميع أنحاء العالم .

تمتاز كوريا الجنوبية بارتفاع جودة التعليم الأكاديمي والذي تَنافَس بها جميع دول العالم وتحتل أعلى المراكز من حيث التحصيل الدراسي وتنافسية التعليم في قائمة دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) .

التحول من دولة مستهلكة إبى دول مصدرة لجميع أنحاءالعالم.... إستطاعت كوريا الجنوبية تحقيق إنجازات هائلة والقفز من طور كونها دولة فقيرة في عام 1960 لتكون واحدة من أكبر الدول الإقاصادية في العالم الآن .. مصنفة في المرتبة الحادية عشر على مستوى العالم في القوة الإقتصادية حسب إخصائية صندوق النقد الدولي IMF عام 2015 .... تم حذفها من قائمة الدول المستهلكة والتي إصدارها من قبل البنك الدولي .

رضا الطلاب من جميع أنحاء العالم عن الدراسة والمعيشة بكوريا الجنوبية ،فهي تعد من أكثر الدول أمنا للدراسة بها . عدد الطلاب الدوليين بها في اِزدياد كل عام .
توفر الجامعات الكورية العديد من المنح الدراسية والدعم  للطلاب بالإضافة إلى مساعدتهم في الحصول على فرص عمل بالمجال الأكاديمي في الجامعات الكورية وفرص عمل في اكبر الشركات الكورية .... فكوريا الجنوبية توفر فرص عمل كثيرة للطلاب ، حيث انها تسمح للطلاب الدوليين بالعمل بدوام جزئي أثناء الدراسة .. كما انها تخصص معرض لتوظيف طلاب الدول من مختلف أنحاء العمل ، وهذا العمل يتم تحت إشراف ودعم كامل من قبل الحكومة الكورية ، وايضا هناك سهولة التقديم للعمل من خلال الشبكة الإلكترونية في كوريا الجنوبية .

______________________

وهذا أول موضوع أتمنى أنه قد نال إعجابكم

اخترته كأول موضوع بسبب ان المدارس قد بدأت تقريبا كلها

Vote and comment please😍😍😍

وهذا هشتاق لصديقتي هي لا تملك حساب هنا

#SARAH BENADJAIMIA

انتظروا الجزء القادم💓💓


كوريا بالعربيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن