مصاريف الزواج بكوريا الجنوبية

424 30 4
                                    

مرحبا جميعا ؟؟

كيف أخباركم ...أتمنى أن تكونوا بخير طوال الوقت ..

موضوعنا لهذا اليوم مقدم بعنوان

"مصاريف الزواج بكوريا الجنوبية "

بمعنى أنه سيتكلم عن المصاريف التي ينفقها كلٌّ من العريسين

والآن لننطلق بالموضوع

أتمنى أن يتلقى إعجابكم ..وضعوا تعليقاتكم
حتى تكون لنا مختلف الآراء

هيا بنا ..😘😘

____________________________________

للزواج تجهيزات كثيرة ،وعادة ما يتحمل العريسان مصاريف الزواج في كوريا.
فيقوم الشاب بتجهيز منزل الزواج، وتقوم الفتاة بتأثيث هذا المنزل بكل ما يحتاج من اثاث ومستلزمان . ..وكذلك عليها ايضا ان تشتري هدايا غالية وكثيرة لاسرة العريس .
كالملاعق والشوك وعصيان الاكل وصحون الاكل لابوي العريس،اضافة لذلك حقيبة وساعة ومعطف جلدي وغطاء لسرير النوم وملابس كورية تقليدية "الهانبوك👘👘" وغيرها من التجهيزات الكثيرة ، وكلها من نوعيات مشهورة وبأسعار غالية ، ولكل شيء معناً خاصاً ، فالملابس تعني " إلبسوا ملابس جديدة وجميلة عندما تأتون لأخذي من منزلي ". ويمكن للعروس أن ترسل لهم نقود فقط بدل كل تلك الهدايا لضيق الوقت ولخوفها من أن لا تعجبهم الهدايا، ومعدل النقود حوالي 30 مليون وون كوري للاسرة المتوسطة، و 100 مليون وون كوري للأسرة الغنية .وقد يختلف هذا المبلغ حسب الإتفاق وحالة كل من الأسرتين ،علما أنَّ أسرة العريس ترسل قائمة تفصيلية كاملة بكل الهدايا.
وكذلك يقوم العريس بشراء المجوهرات والإكسسوارات للعروس 💑💑

لكن هذه الايام يقتصر الأمر على خاتم ذهب أبيض منقوش عليه كل من اسم العروس والعريس.

يعني بالأخير يجهز الشقة او البيت والباقي كله على العروس 🙀🙀

______________________________


والآن إنتهينا من موضوع مصاريف الزواج بكوريا الجنوبية ...

مارأيكم بهذا الموضوع ؟؟

واي تعليقات اكتبوها بالأسفل

شكراا ...لنلتقي بموضوع آخر بإذن الله 😘😘😍😍💖💖

#SARAH BENADJAIMIA





كوريا بالعربيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن