17

2.6K 61 1
                                    



خآلد بحده : قومي معاي .
سيلين باستغراب : وين .
خالد وهو يحاول يكتم غيضه : ماعليك قومي معاي و بتعرفين .
# بعد م وقف تاكسي وطلب منها تآخذه للفنـدق :
وبعد م وصلو .
فتحت سيلين باب الغرفه ودخلت بعد أبوها .
وقف عبد الله من شاف عمه وملامح الصدمه إعتلت وجهه ..
قرب عبد الله وحب راسه : عمي خالد .. شلونك وينك وين اراضيك وين مختفي عنا .
#م رد عليه خالد وكانت نظراته حادهه تجاآه عبد الله.
عبد الله بارتباك وهو يأشر ع الكنبه : تفضل عمي شفيك واقف .
خالد بسخريه : والله .. يعني الحين تقدرني ؟.
ابتسم عبد الله رد : اكيد ي عم شفيك غصب عني اقدرك واحترمك .
خالد بقل صبر : انت لو مقدرني صدق كان تقدر بنتي اللي خذيتها وتحترمها وماتمد يدك عليها .
عبد الله بتوتر : والله ياعمي بصراحه هو ..
قاطعه بغضب : انا أعطيتك جوهره ثمينه تسوى حياتي وانت تهينها وتذلها .. بنتي تاج على راس كل واحد م عرف قدرها .
# شعور سيلين بهاللحضه م ينوصصفف
وأخيراً لقت من يوقف بصفها ويدافع عنها ..لقت لها سند تحتزم فيه .. يوقف بوجه كل من يكون معاديها وياخذ حقها .
عبد الله باحراج : هالأمور بيني وبين زوجتي وانا وياها متفاهمين .
خالد : متفاهمين بس م توصل للطق .. لا فوق هذا بعد جبت على راسها مرَه ؟؟ ليش م شاورتها او ع الأقل قلت لها انك متزوج مو أحسن من انها تكشفك بنفسها .. كمل باشمئزاز : هالسوايا توقعتها من الكل إلا أنت ياعبد الله .
سيلين تدخلت بعد م شافت ان أبوها يحرج ويجرح عبد الله بكلامه وردت : يبه خلاص اللي صار صار بس ....
قاطعها بنرفزه : لا تدافعيين عنه .. بعد اللي سواه فيك تبين تبررين له هالرجال م يستاهلك .
رفع نظره لعبد الله : رغم اللي سويته معها قاعده تبرر اخطائك قدامي
.. خذي اغراضك وتعالي معاي يلا مالك قعده معه .
سيلين باستغراب : وين بتاخذني يبه.
عبد الله بقلق : لا عمي هذي زوجتي وين بتاخذها انا ...
خالد بغضب : زوجتك تحترمها وتحبها وتصونها مو تخليها جاريه عندك وتمشيها على كيفك .. وانتي يلا بسرعه جهزي شنطتك بترجعين معاي لكندا ومارح يشوفك زوجك الين يجي ويعتذر منك ويعرف قدرك .. أنتظرك تحت . # وطلع
توجهت سيلين لشنطتها اللي بالدولاب ورتبت أغراضها .
نزل عبد الله يده ع فمه و وقف قدامها وبهدوء : بتروحين معه وتخليني ! .
سحبها من ذراعها واحتضنها وبندم : سيلين والله اسسف ما اعرف شلون امد يدي عليك انا م اقدر أتحكم بأعصابي بس والله أحببك .
دفته عنها بهدوء وصارت تناظر عيونه اللي بداخلها إنكسار ونطقت بضيق : عبد الله أنا بعد حبيتك لكن أنت جرحتني جرحتني وجرحك ذاا ماله دواا
انا تزوجتك وانا ماحس بأي شعور تجاهك لكن بعد زواجنا حبيتك وتعلقت فيك لانك زوجي لكن إنت م إحترمت حبي لك وجازيتني بالخيانه .
مسك عبد الله يدها وباسها وبترجي : تكفين سيلين عطيني فرصه انا بحاجتك هالوقت انا ادري اني غلطت معاك وكثيير بس ...
قاطعته بهدوء : ابوي ينتظرني تحت م ابي اطول عليه .
.
.
هُنآك إنسان لو أنه بِجَانبي الآن
لَـ قُلت له بِ كُل هُدوء
بِ صْوتِيَ المُتعب ،
اوقاتُي لَيست علىَ مَ يُرامّ مِنْ دُونِكَ..💔🔕
ـــــ ـــــ ـــــ
فتح نايف باب شقته .. وقفله بقوه
دخل الصاله ورمى مفتاح سيارته .. صقع بيده المزهريه اللي كانت ع جنب بالطاوله ووطاحت بـ الارض .. وصار يكسر ويرمي كل شي حوله
( وش ذنب أثاث الشقه طيب ؟😩)
صرخخ بصوت حاد وكله قههر وحقد : الله يااااخذك ياا إيڤا وينعل الساعه واليوم اللي شفتك فيييه
الله يحرقك مثل مااحرقتي قلبي بخياانتك لي ي الكلبهه
جلس ع الأرض بقل حيله وصبرر ومدد رجلييه
تكى ع الكنبه اللي وراه مباشره
رجّع راسه ع ورا و وعيونه إحمرت من كثر دموعه اللي تحجرت بعيونه
رفع يدينه لراسه وصرخخ : بنساااك والله اقدرر انساااك .. طاحت دموعه وكمل بهمس : بس شلوونن .. شلون انساك بعد السعاده والفرحه اللي شفتها معاااك .
شد بيده ع الزله اللي جالس عليها ومن بين أسنانه : أوريك يارعد .. هيين .. هيين يارعد ان ماغيّرت ملامح وجهك واعلمك من نايف .
ـــــ ـــــ ـــــ
ف سيب المسـتشفى :
لتين بانهيار : شلووون ..كيف انعمت ؟
ثبت راكان يديه ع كتوفها وبقل صبر : لتيين شفييك قلت لك فجأه ونظرها بيرجع بأي وقت انتي الحين لازم تكونين معها وتقوينها لاتخلينها تشوف حالتك كذا .
لتين بتعجل : طيب وينها وين غرفتها خليني اروح اشوفها .
راكان : مو قبل م نتطمن عليك .. انتي لازم نكشف عليك الكلاب مكسرينك شوفي شمسويين فيك.
لتين بقل صبر : راكان مو وقته وين إيڤا الله يخليك خليني اشوفها .
زفر و رد : طيب
.
إيڤا بفرح : منجد يعني انا م كنت حامل ؟؟ . وسن بابتسامه : اي الحمد الله طلع دكتور مخرف هذاك .
إيڤا بحزن : بس ماعاد ينفع شي الحين نايف تركني
قاطعتهم
حضنتها لتين وبقلق : حبيبتي شلونك الحين ؟ .
إيڤا بهمس : طيبه انتي كيفك .. سوو لك شي !
رفعت يدها لخدها وبحنان : لا م سوو لي شي انا بخير .. صاير معاك شي .. كنتي تبكين صح ؟؟
بكت إيڤا وحضنت لتين مره ثانيه وبقهر : نايف تركنيي يالتين .
رفعت لتين إيڤا عن حضنها وبصدمه : وشو ليش ليش تركك شصار ؟ .

إيڤا بضيق : م اعرف يقول اني اخوونه والله م خنته مدري ...
قاطعها بصوته : عشان تعرفين انك رخيصه عنده وتركك وانتي بحاجته.
وقفت وسن عن كرسيها وبقهر وهي تقول لرعد : انت شهالحقاره اللي فيك لك وجهه تجي بعد اللي سويته .
وقفت لتين عن السرير : وسن شفييك .. شصاير حد يفهمني انا غبت بس يومين وش صاار .
# دخل زياد ومعه رجال الشرطهه .
زياد : ( هذه الفتاه تفضل ). < كمل وهو يناظر رعد بهمس : جنيت ع نفسك يالخبل .
وسن : إيڤا الشرطه هناا .
إيڤا وهي تبكي : قوليلهم ياوسن تكفيين .. ماعاد لي لي حيل حتى بالكلام .
سبقها زياد : ( سيدي هذه الفتاه اللتي أمامك تعرضت للإعتداء من قبل هذا الشاب .. وبإمكانك سؤالها ) .
# توسعت عيون لتين من الصدمه وانربط لسانها . وراكان نفس الحاله !
رعد بهاللحضه ارتبك وصار يرجف و يسب نفسه لانه برجله خذا نفسه للعدل والجزاء.
وسن بحقد : ( لقد سلب شرفها وعفتها هذا الخبيث .. لا يستحق الرحمه أنظر الى حالتها اللآن ).
اشر الشرطي ع اللي معه عشان يمسكون رعد ورد ع زياد : ( يجب أن نتأكد من هذه التهمه .. في حال كان البلاغ كاذب سوف تكون العقوبه لكم .. )
وسن : ( تستطيع التأكد من الدكتور .. نطقت هالكلمه قدامهم و غصب عنها : تأكد من نتيجة التحاليل الفتاه فقدت عذريتها وأيضاً يوجد مقطع يثبت لك م اقوله) .
الشرطي : ( حسناً .. سنكون على تواصل معكم / كمل وهو يناظر رعد وبحده : هيا خذوه .)
رعد بكذب : ( لا هذا كذب الفيدية مفبرك .. انا لم افعل شيئا)
الشرطي بحده : ( اصمت سوف نتأكد من نتيجة التحاليل ) .
راكان سحب زياد وطلع برا الغرفه عشان يفهم السالفه منه بالضبط !
لتين وللحين مو مستوعبه الي سواه رعد بأختها وصار يتكرر كلام وسن بإذنها
" الفتاة فقدت عذريتها "
تقدمت لإيڤا وصارت تهز كتوفها وتصرخ بغضب : كيف صار كذا ومتى .. كملت وبقهر من رعد : وليش م قلتي لي عن هالحقير كيف تجرأ ويسوي فيك كذا قوولي كيف ؟؟
# إيڤا تبكي بحرقة ومو قادرا تنطق بحرف .
وسن وهي تسحب لتين وبضيق : مو كذا يالتين حرام عليك م تشوفين اختك كيف تعبانه مو وقته هالأسئله.
دفتها لتين وبقهر : انا ماكأني أختكك ليش م قلتيلي ليشش انا وين رحت ليش ماكلمتيني .. إيڤا هذا يعني إنك راضيه باللي سواه صحح ايي راضيه دام ...
إيڤا بصراخ : لتييين بسس بس حراام عليييك بدل ماتوقفيين معاي وتصدقيني تقولين لي هالكلام .
لتين بانهيار : انتي مااتبين وقفتي معااك اصلا كأني غغرييبه عنك إيڤا انتي متعبتنيي متعببتني كثيير والله تعببت معااك .. م اعرف شسسوي انا خايفه عليك ومهتمه فيك بس انتي منتي مهتمه ماتفكريين فيني انتي تدريين انك كل شي بالنسبه ليي انتي كل شي بحيااتي بس ليش .
وسن : لتيين هدّيي شفييك كل شي رح يرجع صدقيني .
لتيين بضيق : شلون بيرجع شرفهاا شلون قوليلي ؟؟ من بيرضى يستر عليهاا .. تدرين لو درى عميي وش بيصير والله يذبحهاا .
ـــــ ـــــ ـــــ
فـ شقة بدآح :
دقت باب غرفته ودخلت وجلست ع السرير جنب بداح : شلونك اخوي ؟
بداح بهدوء : الحمدالله.
تولين : بداح ليه ماتطلع تغير جو .
بداح : لا خليني بلغرفه احسن مالي خلق مرتاح لحالي .
تولين : ليه طيب شفيككك كذا لك فتره متغير .
بداح بنرفزه : وبعدين تولين خلاص مابي اطلع ولافيني شي .
تتولين : خلاص طيب اعصابك يووه .. امس رحت شفت وسن
بداح بلهفه : منجد ؟
ابتسمت تولين وردت : والله .
بداح : شلونها ؟
تولين : ماشــاءﷲ عليها مو وسن الكئيبه الحزينه تغيرت البسمه مافارقت وجها من رجعت بنتهاا يعني الحمدالله طلعت من جوها الحزين.
بداح : الحمدالله وشلون سمر .
تولين : ماشــاء ﷲ فاتحه كتابها هههههه مشتغلتها وسن .
بداح : كويسسسس والله .
تولين بسخريه : وبداح بعد مو بداح اللي اعرفه من اطري اسم وسن .
بداح بغرور : ليش وشايفه فيني لاتسوين لي فيها فلسفه .
تولين : المهم ماطولت عندها كانت تبيني اقعد بس قلت مرا ثانيه لاني ابي اتطمن عليك واشوفك .
بداح : كان جلستي ولاتشيلين همي انا بخير كويس بس ابي اخذ راحه وان شاء الله ارجع زي ما انا .
وسن : ان شاء الله اي صح وسن قالت لي كلام اقولك اياه .
بداح بحماس : وشو .. وليش ماقلته هي بنفسها ؟ تولين:قالت اسلم عليك واشكرك ع وقفتك معها ونها تعتذر منك لانها ماشكرتك وقت ماخذت بنتها لانها كانت فرحانه فيها
بداح : هاذا شغلي واهم شي اني رسمت لها السعاده
وقفت تولين وقالت : انا بروح اشوف امي ي راسم السعاده انت لو فيك خير كان ترسم لي السعاده انا وتطلعني تلف فيني بس انا لي التعاسه بس هاه .
بداح وهو يكتم ضحكته : انقلعيي بس انقلعي
ـــــ ـــــ ــــ
بالمستشفى :
راكان بغضب : ينعل شكله الكلب .. مجنون ذا ولا وش ؟؟ والله م يبرد قلبي فيه غير موته م يكفيه السجن .
زياد : ياريّال السجن يعذبه اكثر من الموت خليه يتحاسب .
راكان باستغراب : ونايف شصار وينه الحين م شفته معكم؟ .
زياد : والله نايف منتهي وحالته حاله من أول اتصل وجواله مغلق ودي اروح له بس والله مشغول مع أهلي يعني ...

قاطعه راكان : لا م عليك انت قضي اللي عندك انا بمر اشوف مديري وبعدين اروح لنايف اتطمن عليه .
زياد : زين يلا باي .
.
.
دخل راكان غرفة عبد العزيز .
وشافه جالس ومربطين يده ..
راكان : شلونك الحين طممني عنك ؟
عبد العزيز : الحمد الله بخير .. انتي قول لي شحالها لتين تطمنت عليها ؟
رفع راكان حاجبه ورد : لا طيبه تطمن
عبد العزيز : هيه زين .. الشركه مدري شحالها وشو صاير فيها .
راكان : ارتاح انا بمرها اليوم واشوف الوضع .. بخصوص الشغل .. لتين كانت مخطوفه من طرف أحد الشركات اللي سبق وتعاملت معها الظاهر بينكم عداوه أو شي ثاني .
عبد العزيز بضيق : بس ماعرفت من يكون ولا كاان عرفت أتصرف معه ولا عرفت الشرطه إذا قبضت عليه او لا .
وقف راكان ورد : هددوها تستقيل من شغلها وانا مستحل اعرض حياة زوجتي للخطر مره ثانيه بسبة وظيفه عشان كذا لتين بتترك شغلها وهذا بعد اللي إنت تبيه .
# سكت عبد العزيز متحير وش يرد عليه مستحيل يقول له انه كان بيفصلها لانه يحبها ومو قادر ينساها .
راكان بجمود : يلا معافى إن شاء الله انا بطلع مشوار وبعدها امر للشركـه.
# رجع عبد العزيز راسه لورآ ومسح بيده ع وجهه وهو يقول ف نفسسه : إيه بغييتج يالتيين والله بغيتج .. لكن القدر أكبر من أمنيتـي ..
إيهه أحبج بس غيري تهنىء بج .. عسى الله يقدرني بـ نسيآنج . / رفع راسه وصار يتمتم بالإستغفار على أمل إنه يخفف الشوق عن نفسه .
ـــــ ـــــ ـــــ
وقفت وسن ونطقت : يلا انا راجعه عشان ولدي وسمر خليتهم مع المربيه .
وقفت لتين ولحقتها لعند الباب و وقفت قدامها ومسكت يدها بهدوء : مشكوره ع وقفتك مع أختي مدري وش اقول لك ..
قاطعتها وسن : لتين انا أختكم الثالثه ولا ناسيين .. اللي يحزنكم يحزني واللي يفرحكم يفرحني .. والله قليل اللي ارده لكم انا شفت منك الكثير .. إبتسمت وكملت : عشان كذا انطمي ولاتسوين لي فيها كذا تحسسيني غريبه عنكم .
لتين : يشهد الله يالتين انك أعز من الأخت بعد .
وسن : حبيبتي والله .. يلا انا رايحه اذا تبون شي كلموني رح أمركم الصبح هنا .
رفعت نظرها لإيڤا : يلا إيڤ انتبهي لنفسك > وباستها من بعيد وطلعت .
# رجعت لتين وجلست ع السرير بجنب إيڤا .
إيڤا بترجي : لتين تكفين لاتزعلين مني من لي غيرك .
قربت لتين منها وجلست بجنبها .. أخذت إيڤا لصدرها وحبت راسها وصارت تلعب بشعرها .
لتين بحنان : إيڤا انا زعلت عليك مو منك انتي تدرين اني احبك وماارضى يصير فيك كذا وأمي اذا كانت عايشه أكيد بعد مارح ترضى باللي صار .
أنا مصدقتك والله بس اللي قاهرني انك سكتي له .
إيڤا بضيق : انا خفت اقول لك باللي صار .. مابيك تزعلين مني و تتركيني ما كنت ابي أحد يدري باللي صار .
لتين : خلاص حبيبتي انسي كل شي ورعد صدفيني مارح ارحمه أبد ع اللي سواه فيك مارح ارحمه .
شهقت إيڤا وردت : نايف يالتين شلون انسااه .. نايف تركني وانا أحبه وبحاجته هوو شلون أعيش بدونه .
زفرت لتين وردت : انا رح أتكلم معه .. ورح تتعدل الامور بينكم وترجع احسن من قبل .. انتي ارتاحي الحين وغمضي عيونك ولاتفكرين بشي أبد .. نايف يحبك وردة فعله كانت طبيعيه واي شخص مكانه رح يسوي كذا لكن اذا هدي وعرف السالفه رح يفهمها ويتقبلها .
ـــــ ـــــ ـــــــ
فتح نايف باب شقته .. ورجع دخل من دون م ينطق بحرف ..
راكان بنرفزه : نص ساعه ي الظالم تخليني ع الباب يارجال خفت يكون فيك شي !
رمى نايف نفسه ع الكنبه وانسدح .. ورفع يده وغطى عيونه يوده الثانيه ع صدره .
جلس راكان بجنبه وبهدوء : نايف شفيك .. اذكر الله .
نايف بغصه : حرقت قلبي ياراكان .
ابتسم راكان ورد : م توقعتك ضعيف كذا .. اعرفك قوي ومايهزك ريح .
جلس نايف ورد بضيق : ضعفت من الحب . ضعفت من حبيتها .. م توقعت توصل معها انها تخوني
انا عشت معها وكأني بححلم لكن طلع سراااب ياراكان .. إيڤا خانتني وكسرت قلبي عشان رعد .
راكان بقل صبر : اهبل انت ؟؟ لا تكون سخيف انت تدري ان رعد يبي يفرق بينكم لاتسمح له .
وقف نايف ورد بغضب : ليش ما تكلمت واشتكت عنه عشان تاخذ حقها ولا سكتت له .. بس هي تحبه وتبي كل معاه واضحه يااركان .. كنت حاس انها تحبه ورعد حاول بأكثر من طريقة يبعدني عنها بس الحين ماعاد ترك لي حل بعد اللي شفته .
سكت شوي وكمل بحزن : رعد أخذ إيڤا مني ياراااكان اخخذهاا .. انا رايح بشوف إيڤا وأتكلم معها لآخر مرهه .
راكان بجمود : إيڤا تعبانه وحالتها حاله وانت نفس الشي انا اقول لاتروح تشوفها الحين .. م تنلام البنت كم من مشكله هزمتها بهاليومين .
نايف بانكسار : م اقدر .. مشتااق مشتاق اشوفها وبنفس الوقت كاااارهها .. كارهها لدرجة اني لو شفتها يمكن أذبحها بيديني هذي .. بس أبي أشوفها .
رفع يدينه لراسه وكمل بضعف : تلخبطت والله تلخبطت .. مشاعريي تجاهها تلخبطت .. والله مو قليل اللي شفته منها انا ماني قادر استوعب اللي شفته منهاا .

.
.
راكان : يانايف الله يهديك .. انت الحين قوم توضا وصلي لك ركعتين وبترتاح صدقني وبكرا تشوفها .
هز نايف راسه بالرضا وبهمس : ان شاء الله .
وقف راكان وحضنـه ونطق : م ارضى اشوف خويي بهالحاله .. انا معاك وبجنبك أي شي تحتاجه انا موجود وتطمن كل شي رح يرجع زي اول .. رفع نفسه ورد : يلا انا طالع بمر الشركه وبعدين اشوف لتين .. وانت صلي وارتاح .
ـــــ ـــــ ـــــ
اليـوم الثآني :
السآعه ٨:١٢ ص
طلعت سيلين من الحمام ( الله يعزكم ) بعد م غسلت وجهها .
فتحت جوالها وشافت عدد الاتصالات من عبد الله تجاوزت الـ عشرين .
سيلين بتعجب : مو صاحي ذا شهالاتصالات كلها ؟ لا يكون صاير فيه شي !.
قطع تفكيرها إتصال وسن وطولت المكالمه بينهم حوالي نص ساعه #
سيلين بدون استيعاب : كل هذا صار بهالثلاث الايام .. كيف .. طيب شلونهم الحين كلهم طيبين ؟ وسن : تطمني كلهم بخير لكن الاوضاع بين إيڤا و نايف فيها شوية توتر لكن ان شاء الله يحلونها .. والله م كان ودي اخرب سفرتك مع زوجك لكن انتي بنت عمهم ولازم تعرفين وتكونين معهم بهالحاله .
جلست سيلين ع الكنبه وردت بضيق : اي سفر انتي الثانيه .. انتو عشتو بهم هاليومين وانا عشت بهم أكبرر بعد تتصورين بهاليومين اكتشفت ان عبد الله متزوج علي وإكتشفت بعد ان ابوي اللي فقدت الامل بأنه يكون عايش طلع لي فجأة !!
وسن بصدمه : اماااانه ؟؟ منجدك سيلين ؟ كيف بس ؟.
سيلين : انا الحين بكندا رجعت مع ابوي وعبد الله مدري عنه اذا رجع ولا بعده .. بروح اشوف إيڤا ولتين اتطمن عليهم وبعدها نتكلم .
وسن : اوكيه انا بعد بروح لهم اليوم بس لين تطلع سمر من الروضه وامرهم اجل اشوفك هناك .
سيلين : طيب يلا باي .
.
.
نزلت وسن جوالها وبتحير : يارب صبرك .. شهالايام اللي مرينا فيها .. بالأول سالفة بنتي وبعدين إيڤا ولتين والحين سيلين .
قاطعتها تولين اللي فتحت لها الخدامه : مرحبا .
وسن بابتسامه : اهليين حياك تولين .
تولين : أخبارك وسن !! وكيف نواف وسمر ؟.
وسن : بخير انتي كيفك وكيف الوالده ؟ .
تولين : تمام .. الحمد الله
.
.
بعد ربع ساعه.
وقفت تولين وقالت : يلا انا رايحه ..بوسيلي نواف وسمر
وقفت وسن : وين تو ناس لسا بدري .
ابتسمت تولين وردت : والله كان ودي اجلسس بس بروح اششوف بداح مدري له فتره متغير م احب اطول برا البيت عشانه. .
وسن باستغراب : عجيبه انتي والله يعني انتي اللي تهتمين بأخوك الكبير .. زين اشفيه ؟ .
تولين : مادري والله بس تغير مو بداح الي دايم انا وياه مضاربه وناكل مع بعض ويطلعني ويضحكنا انا وامي ودايم يجلس معنا.
وسن بتحير: اممممم ؟ يمكن متضايق من شي طيب إسألوه .
تولين بتملل : عشرين مرا نسأله بس مايرد علينا ويقول مافي شي بس اشغال تراكمت علي وعندي قضايا .. يعني يتعذر بشغله .
وسن : دامه مستلم وظيفتين اكيد بيكون مشغول. تولين : زين بس من زمان وهو مستلم وظيفتين بس اول مرا يصير بهالحاله .. كل وقته بغرفته وماياكل كثير ودايمم سرحان يعني مو طبيعي ..والله مالنا غيره ابسط شي يصيبه نخاف مرا هو سندنا تعرفين ابوي مات الله يرحمه ماباقي لنا الا هووو اذا صار له شي مدري شلون بنعيش وهو بعد مو مقصر معنا والله ..
سكتت تولين شوي واقتربت من وسن : وسن .. بداح يتغير حاله لا طريت إسمك قدامه .
عقدت حواجبها وردت : شلون ! شقصدك ؟ .
تولين : افهميها عاد .. بداح متغير بسبتك .. من عرفك تغير ومارح يرجع مثل أول الين تدخلين بحياته .. وسن بداح اخوي طيب وقلبه أبيض صدقيني رح ترتاحين معاه ويسعدك ورح يكون أب لسمر و ولدك وزوج لك بعد .. هو أكيد تكلم معاك بهالموضوع ادري فيه بس يعني
قاطعتعها وسن : الله يخليه لكم .. ان شاء لله مافيه شي لارحتي وصلي له سلامي وشكرييه ع وقفته معي لولا الله ثم اخوككك ماكان خذيت بنتييي واعتذريلي منه لاني ماشكرته بلوقت الي خذيت بنتي فيهه لان كثر الفرحهة طير عقلي .
ابتسمت وردت : افا عليك سويتها قبل توصيني .. المهم فكري بكلامي ولاتستعجلين .
ـــــ ـــــ ـــــ
ف فـلة أبو عبد الله .
أبو عبد الله باستغراب : وين مرتك م أشوفها معاك ؟؟ تكلم وينها !
عبد الله بسخريه : مرتي ليش خايف عليها ولا على فلوسها ؟؟.
وقف أبو عبد الله ورد بحده : يلا بس انت شقاعد تقول .. سألتك وجاوبني على قد سؤالي .
ابتسم وكمل بجمود : زوجتني ياها عشان ورثها لكن خساره طلع أبوها الحين وماتقدر تاخذ منها حتى فلس .. تزوجتها عشان رضاك وغصب عنها ووانت مافكرت الا بالفلوس .. مافكرت انها بنت اخوك اللي من لحمك ودمك .
أبو عبد الله بدون استيعاب : شلونن ؟؟ اخوي خالد عايش ؟
كمل عبد الله بقل صبر : انا مستغرب شلوون طاووعتك شلون تزوجت وحده عذبتها وعنيتها معاي بس تدري لو وحده مكانها كان رجعت لاهلها من زمان وطلبت الطلاق .. لكنها صبرت علي وتحملتني .
بسبتكك انت يايبه انت اللي وصلتني لهالمواصيل . سكت لثواني ونطق بقهر : عمي الحين اخذ بنته مني اللي هي زوجتي ومحد بيرجعها غيرك .. انا ابي زوجتي ترجع لي وبأقرب وقت .
أبو عبد الله بغضب : ألحين جاي تحط كل البلا فوق راسي انا كل اللي اسويه عشان مصلحتك انت واخوك
.
.
ٱنتهــى .. اشوفكم ب البارت اللي بعدهه 🎁

بغيابك كنت ما اخونك كنت اكتبك و اتامل صورة عيونك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن