3704 كلمة✋🌚
💗قراءة ممتعة💗
--------------------
.. Jina ..هل سمعتم قبلاً عن ما يسمى بالحرب العالمية الأولى؛ حسناً ماذا عن الثانية؟..
أعتقد أن الفكرة قد توضحت في رؤوسكم.. أجل أنا مستعدة للقيام بأكبر منها بعد عدة دقائق..
أخذت حماماً سريعاً لأصدم بما هو أكبر.. هذه الجملة المكتوبة على جبيني لا تمحى..
"بحق هيااااا..."
صرخت وأنا أحاول غسل ما هو مكتوب
بأقصى ما أوتيتُ به من قوة.. مجرد التفكير بأن هذه الجملة لن تمحى.. جعلتني أبتسم مستسلمة.." الكل يعلم بشأن جولييت التي انتحرت لأجل روميو.. لكن ماذا عن جولييت تقوم بقتل روميو بيديها!؟ سيكون من اللطيف تدوينها تاريخاً.."
توسعت إبتسامتي بخيبة لأخرج من الحمام بمشية مترهلة.. بيون بيكهيون.. فلترقد بسلام..
أمسكت بفرشاة شعري الكبيرة أولاً.. لم تروادني لحظة توتر واحدة في تكسير هذه الجميلة على رأسه لتتهشم ويتهشم رأسه معها..
أمسكت بمقبض الباب لألتقط نفساً عميقاً
أشعر بالأسى لما سيحصل له لكن..
على جبيني..هناك!!!'جينا الحمقاء'!؟
تباً لن ارحمك أيها المتعجرف..
كنتُ سأدير مقبض الباب لولا هاتفي الذي قام بالرنين لأستدل أن رسالة قد وصلتني..
لا وقت للرسائل الآن!.. لكن مهلاً ماذا إن كانت جدتي أو جونميون؟ او حتى والدي.. ألم يخبرهم بيكهيون أنني قضيت الليل عنده؟
تقدمت نحو الهاتف راكضة لأسرع قبل أن يتوجه ذلك الغبي للعمل.. فتحت الرسائل لأقرأ عنوان المرسل..
'الأبله..'
لِمَ قد يتعب بيكهيون نفسه بإرسال رسالة لي وهو بالغرفة المجاورة؟ أيعقل أنه في عمله الآن؟
لاحظتُ أن هناك تسجيلاً مصوراً مرفقاً معها.. وتحتها ما هو مكتوب
'استمتعي بالمشاهدة بينوكيو الجميلة'-------------------
.. Baekhyun ..
إستيقظتُ والألم يعتصرني كالعادة.. بحق منذ بداية هذه الرواية حتى الآن.. متى أستيقظت وأنا بخير؟لذا لا حاجة لي لوصف مقدار ما اشعر به من ألم في الظهر..
لكن ما آلمني في هذا الصباح هو عضلات وجهي..؛ وللتوضيح أكثر فالألم يتمركز في فكي تقريباً أنا لم أنفك عن الضحك ليلة البارحة..
تلك الصغيرة صنعت لي أجمل ساعات حياتي ليلة البارحة.. أنا لم أكن بهذه التفاهة قبلاً..
...........
أنت تقرأ
أعَتذِرْ ! لَكِنها مِلْكيْ || B.BH
Fanfictionبيـــنوكيــو.. مَــنْ لـا يعــلمُ بِقــصةِ ذلـكَ الصغــيرْ الخشـــبي.. والــدهُ كــانْ يحلــمُ بإبــن لتمنحــهُ الحيــاةٌ صغيــراً خشبيــاً.. هــذا ما قصتـــهُ لي أمــي بعد إتمامــي لربيعـــيَ السابـــعْ.. كنـتُ متوجهــاً للنـوم مبـكراً تلـك الليلـ...