Chapter | 02.SP

19.4K 1.9K 354
                                    

●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

.. Jina ..

"بحق؛ هذه كانت أفضل صورة إلتقطتها حتى الآن"
تمتمت بها لتخرج الصورة من بين صفحات المذكرة مبتسمة بإتساع..

"أربعة أعوام على هذه الصورة بالتحديد؛ وما زلتُ وسيماً"
قالها لأرسم بتعابير فارغة؛

إن اخبرته أنه كذلك سيبدأ بجولة جديدة من محاضرات غروره..
إن مازحته وقلتُ لا سيبدأ بإتهامي بالكذب؛ بحاجة لزيارة طبيب العيون؛ وفارغة العقل..


"إنظر لهذه بيكهيون!!"
هتفتُ بها لأخرج صورة اخرى مدفونة بين الصفحات؛ بإعين مشتعلة تملأها الغبطة؛

قطب حاجبيه لأقرب الصورة منه؛.. هو إلتقطها بهدوء ليبتسم متمعناً بها..
إبتسامته الدافئة؛ عينيه المتفحصتين لكل صغيرة فيها؛.. جعلني فخورة لكوني بجانبه..

هو من غير حياتي للأفضل؛ إتربطتُ به وثقتي تامة به ليمنحني عائلة جديدة..
عائلة يحملها بين يديه الآن..












●●●●●●●●●●●●●●●●●●●

'قبــــل عـــام'


.. Baekhyun ..

"ابي! هل نحن الآن في سيؤول..؟"
تمتم بها سون هو العاقد يديه بإصبعي الخنصر.. يديه الصغيرتين لا تتسع لكفي بالكامل.. لذا فكرت أنه من اللطيف أن يتشبث بإصبعي..

"أجل؛ نحن كذلك سون هو.."
تمتمت بها مبتسماً؛ لألتفت محملقاً بساعة معصمي..

هي أخبرتني فقط أنها ستأخذ سون ها للحمام لا أكثر.. أرخيت بذراعي على خصري ليحرك بنظري متفحصاً جميع الإتجاهات..

'لا أثر لفتاتاي!!'

"أبي! أنظر"
قالها سون هو ليشد نهايات قميصي مشيراً بسبابته نحو الجهى اليمنى..

'جونميون.. تشانيول.. جيسو.. نارا'
هم كانوا يخطون متوجهين نحوي لأتراجع خطوة للخلف.. أنا- لم أصدق أنني إشتقتُ لهم بجدية..

هم مزعجين لكن نادر وجود مثلهم على الأرض.. لمحت سون ها وجينا تخطوان خلفهم والسعادة تعتليهما..

إذاً فهما قابلتا الجميع قبلنا..
أفلت سون هو قميصي ليهرول مسرعاً تجاه خاله؛ فتح له سوهو هيونغ ذراعيه ليرتمي الآخر بين احضانه بعد لحظات..

قاطعني هرولة تشانيول وجيسو نحوي بصورة سريعة ليقطعا أنفاسي بعناق قوي..
فصلا العناق بعد قهقهاتهما المستمرة لأسعل مموضعاً كفي الأيمن على قفصي الصدري..

أعَتذِرْ ! لَكِنها مِلْكيْ || B.BHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن