البارت السادس عشر
#ذبحني_الشوگ
بقلمي #شمس
فهد . اذا اطلعها للهند شتگول ..
الدكتور .. اي يصير بس لازم بسرعه تشوفلك دكتور وتراسله وتحدد موعد
واذا تريد اني اعرف دكتور اراسله وادزله تقارير ريماس .. واوراقهه على ماتجهزون اموركم بس هذا الدكتور غالي
فهد .. مو مهم الفلوس اني مستعد الكولشي بس انت حدد وياه يوم واني باجر زواجنا مااگدر اگولهم اريد يخلص هذا اليوم وتفرح رموستي يالله اگولهم ..
الدكتور . مبروك مقدما وان شاء الله تطيب وتبقى وياك كل العمر ..#شمس
فهد .. تسلم دكتور اني اترخص لان عفت الناس واجيت واخاف واحد يشك وراح ابقى وياك ع اتصال ..
ردت اطلع صاح الدكتور فهد ..
التفتت ..نعم دكتور
الدكتور .. حاول باجر متخليهه تحمل لان خطر ع حياتها ..
هزيت براسي وبقت دموعي تنزل ع فرحتي الي ماكملت .. واني الي اتمنيت اسوي دسته اطفال منها ..
وصلت للحنه لگيت الناس رايحه. وعمامي يحجون شلون تفشلنا وتطلع والناس تسأل عليك اني مااهتميت ودخلت غيرت ملابسي حتى اروح الحبيبتي . اشوفها واشبع منهاريماس .. من سمعت حيجي فهد لبست فستان قصير ومفتوح من الصدر حتى اخبله 😂
دخل وشافني انذهل ..واني بيضه حيل اجه باسني وهمس بأذني .. شيجيب باجر 😂اني استحيت .. جبنا الحنه وحنينا بعض ورگصنا وتنونسنا بس طول الگعده فهد مشال عينه عني عبالك مشايفني اول مره يشوفني .. همست اله .. حبيبي شنو اول مره تشوفني ..
فهد ..ابتسمت الها وگولتها مذهول بجمالج حبيبي وبوستها ..
اني اتباوع الحركاتها وكلامهه وضحكتها اريد احفضهن مااعرف ليش حتى هي حست عليه ..
طلعنا منهم وماودي اطلع ..واخذت الها هوايه صور بالموبايل ..
وصلت البيتنا بدلت ونمت ع السرير واگلب بالصور وابجي اجت امي شافتني .
ام فهد . شبيك. يمه اشو اليوم مو على بعضك وهسا تبجي ليش تخوفني ..
حضنت امي وابجي وحلفتها متگول الاي احد الى ان يخلص باجر بس اريد احجي الاحد وافضفض.
ضاجت امي عليها وبقت تبجي وياي لان ماكو واحد يعرف ريماس ومايحبها.. #شمس
اتصلت بيه ريماس وبقينا نسولف واغنيلها واحاول ماابين شي الى ان نامت.. متعوده الا تغفى ع صوتي 😍
ثاني يوم التهيت بتحضيرات الزواج زواجنا بالقاعه مختلط بس اقاربنا وهي اصرت تبقى محجبه عجبتني لان اختارت بدله ام الحجاب ..وطلعت تخبل بيومها لايگه عليها حيل لان هي بالاصل حلوه ..
رگصنا وتونسنا وكان اسعد يوم .. ومافرقت الضحكه وجها واني بس حاضنها وارگص حتى ولد عمي واهلي گلولي لتخاف متطير صارت الك بعد 😂
خلصت الحفله وصعدتها بالصدر ورحنا للفندق ..
وصلنا..
دخلنا للغرفه وطلبنا عشا تعشينا
فهد يالله حبيبي تعالي اساعدج حتى تبدلين وتسبحين
فتحت السحاب وشفت ضهرها تگول زبد متحملت بقيت اتلمس بي واشم برگبتها صراحه متحمل گولتلها روموسه بعد مااتحمل بستها من شفايفهه بالاول هي تستحي وخجوله وتاي گامت تتجاوب وياي .. وحسيتها انتهت بعد نزعت .ووووووو……... وصارتي مرتي بس حسبت حساب كلام الدكتور وماطورت السالفه كولش ..
خلصنا ودخلنا سبحنا ..وتعشينا بعدين اخذتها بحضني ونمنا ..
ريماس .. احلى ليله عشتها بحياتي .. اووووف يحضنه عبالك مخدر ازيد من صوته ..حسيت بالامان من نمت .وماحسيت الا ع صوت فهد يگعد بيه ..
فهد… رموسه حبي
فتحت عينها ..
فهد.. صباح العسل ياعسل
ريماس .. صباح النور حبيبي بيش الساعه هسا
فهد .. حبيبي لتصيرين كسوله الساعه تسعه كولهه منتضرتنا بالبيت .. حضري نفسج بين ماابدل حتى نطلع ..
ريماس .. اوك. حبيبي
بدلنا ولبس فستان طويل وخليت ميك اب ولبست حجابي وطلعنا.. وصلنا للبيت لگينا الكل منتضرنه وذبحوا طلي جوا رجليه واني خايفه وصرت ورى فهد وفهد يضحك عليه ومن دخلنا بدت الهلاهل. امه واخواته ولكيت ماما ومرت عمو ومروه ومرت علاوي .. صعدوني للغرفه حتى ارتاح #شمس
تعجبت ماما والبقيه بالغرفه .. ومرت علاوي تگول اي عيني ليش لا وتفتر بالغرفه حسيتها غايره ..
وللضهر مااتحمل صعد للغرفه وتغدينا وهم بقى يحضن ويبوس ويسوي حركات تخليني انتهي كولش رومانسي يخليني بعالم ثاني ..
خلصنا ونمنا وهم گعدنا العصر وسبحنا وبدلت ونزلت العصر ..
وبقينا ع هاي الحاله الى ان اجاني فهد يوم گلي حنروح للهند نتونس ..
ضحكت گوتله وليش للهند نختار اي مكان گلي .. هم نتونس وهم نجيك وضعج حتى ارتاح اني كوتله مبيه شي بس هو مايقتنع الايتأكد ويرتاح وخليته ع راحته هم من حقه فديت الي يخاف عليه 😘😘
فهد.. بعد كم يوم من الزواج ردلي الدكتور الجواب وحجزت ورتبت اموري ورحت الاهلها خبرتهم .خطيه انهاروا بس گولتلهم لتگولون اي شي الريماس اني افهمها بطريقتي ..
بعد كم يوم جهزنا امورنا وسافرنا كولهه راحت ويانا للمطارواهلها حاضنيها ويبجون وحيدر هم يبجي وگالهه مترحين اذا متگوليلي سامحتك حضنته وبقت تبجي ..
واخذتها وسافرنا وهي بقت تتلفت وعينها ع اهلها واحد واحد .. #شمس
يتبع….
أنت تقرأ
#ذبحني_الشوگ
Romantikبجيت دموع .. قلب موجوع .. سنين شموع طفن سكتة كتلني النوح .. حزنهة الروح ... تركتة يروح .. مودعته حزين هواي كئيبة الدنيا من دونة ذبحني الشوك لان مشتاك لعيونة بجيت عيون .. البعد ميهون .. ارجعة شلون الي ضيعتة ؟ سنين تفوت .. حزن وسكوت .. عساني بموت ل...