البارت الرابع

6.8K 423 4
                                    

البارت الرابع…
#ذبحني_الشوگ
بقلمي #شمس

..يومه جنتل كولشي بي حلو

ريماس ..لا ماكو داعي .. حوكف تكسي

فهد .. وين تلگين تكسي هسا بهاي الازدحامات ولو عيونج الحلوه هاي توكف اكبر واحد ..
ودور مخليه كحله هسا تصير اصطفاف هنا . . دصعدي لتخليني اصير مجرم .. 😂

ريماس صعدت وياه واخذ الطريق كوله ساكت وفاتح فيروز ..
اوووف شكد رومانسي ..بس هو مافتح اي موضوع عن البارحه .
تالي قريب الكليه وكف بمكان والتفت اليه ..

ريماس بعد مااتحمل .. ادري العمر بينا هواي .. وانتي العمر گدامج .. بس اني احبج واريدج ع سنه الله ورسوله يعني ما اضحك عليج صحيح كانت عندي علاقات وبنات بس من شفتج مابقى بحياتي بس انتي ..
ريحيني يابنت الناس مو گمت اتوسل وضاعت رجولتي 😂
ريماس .. بابتسامه . اول شي العمر مو مهم بالنسبه الي المهم عندي انسان يحبني ويدللني العمر كوله

فهد .. انتي بس وافقي والله مااخليج تندمين ..
ريماس .. فهد . انطيني وقت مشاعري مخربطه خليني اتأكد واردلك جواب ..

ااااه ياربي اول مره تگوليلي فهد وطالعه مثل العسل ..

ريماس (shy) بخجل
ديلله لانتأخر ..
دخلنا للكليه والعيون كولهه علينا والبنات يباوعن بحقد واني ميته فرح ونزل هو فتحلي الباب ..
وگلي اني افتحلج الباب مثل مافتحتي باب گلبي ..

رحت للقاعه ادور ع مروه .. وهي شافتني گالت شنو هاي لج ويامن اجيتي ..
ضحكت گولتلها هيج بسرعه الاخبار انتشرت .. وسولفتلها كولشي وهي فرحت خطيه ..
بس البنات كل مجموعه سوه ويتهامسن عبالك بايگه زوجهن ..😂

مرت الايام .. واحنا ع نفس الوضع .. اني وفهد بس نضرات وابتسامات .. حتى من يشرح يباوعلي يخربط گمت مااتباوعله لان خطيه تتخربط احواله والقاعه كولهه انتبهت ..
بس نتراسل اني وياه وضحك ونتخابر الى ان حسيت نفسي كولش احبه .. وهو ديسولف قاطعته ..
فهد..
قلب فهد ..
احبك❤
هو بعياط .. شنو شگلتي ..
ريماس..  هههه احبك .. وهو بعد رموسه بداعتي. 
ريماس.. احبك احبك احبك بالثلاثه 😂😂

فهد .. والله الا اعيشج ملكه ياملكه گلبي ..
اني حفاتح امي وكم يوم واجي اخطبج ..

فهد .. غلقت الموبايل من رموسه
وطرت واعيط ولا عبالك رجال عمري بالثلاثين .. نسيت نفسي وطلعت صبا شكو شبيك ..
گولتلهم وافقت رموسه تحبني .. ضحكت صبا وفرحت واول مره اشوفهه تضحك .. حضنتها واعتذرت منها ع الي صار ذيج المره وهي هم اعتذرت گالت ماعبالي هيج تحبها عبالي مثل الي تعرفهم قبل ..
امي فرحت حيل ..
وقررنا نخطبها الجمعه ..

اتصلت بريماس وگولتلهه. خبري اهلج الجمعه تجي امي والبنات ..
ريماس .. فرحت حيل .. واحس انه حياتي حلوه كولشي الي اريده احصله والي احبه راح يصير من نصيبي ..

دخلت لگيت ماما .. گاعده بالغرفه ترتب  الملابس ..
گولتلها ماما اريد افاتحج بموضوع ..
وسولفتلها .. وگولتلها استاذ بالكليه يريد يتقدملي وداز خبر انه امه واخواته يجون يوم الجمعه ..

ماما .. فرحت .. ان شاء خير بس يجي ابوج وافاتحه بالموضوع ..

اجه بابا واخواني وفاتحتهم بالموضوع .. وبابا گال خلي يتفضلون ونسأل عليهم ونشوف ..
وطفر حيدر .. وهو منين يعرف عنوانهه وهي شمعرفهه حيجي. يخطبها ..
ماما.  گالت الي يسأل مايتوه ولو مااختك مؤدبه مااتجرا وخطبها .. وبابا هم سكته .  بس مامقتنع
وصراحه خفت يخربها ..
بعدين گولت لا مدام بابا وماما موجودين. ميگدر يسوي شي ..

وصار يوم الجمعه .. لبست فستان قصير زيتوني وبرمت شعري هو اشقر وبي لون خليت ميك آب خفيف وحمره خفيفه ولبس حذاء سوده كعب بس مو كلش عالي لان اني طولي حلو ..
ولمن دخلوا اني ارتبكت .. مرت علاوي تدفع بيه واني بالگوه دخلت ومرتبكه .. اني مسويه كيك وبيتفور وعصير اني اخذت العصير ومرت علاوي ورايه شايله الكيك والبيتفور ..
يتبع… #شمس

#ذبحني_الشوگحيث تعيش القصص. اكتشف الآن