قالت وهى تصافحنى فى لحظة وداع حزينه : لماذا لا نبقى أصدقـــــــاء؟ مازلت عزيزا على نفسى .. ولن أنسى أننى أحببتك و أنك ملكت قلبى الذى لم يفتح أبوابه لغيرك .. وكل شئ كما يقولون نصيب .. وإذا القدر قد كتب علينا الفراق فلا أقل من أن أكون رحيما بنا ويبقينا أصدقـــاء .. وسوف تكون صديقــــــا قريبا إلى قلبى .. قد ألجأ إليك فى محنــــــة أو ساعة ضيق ..
قلت : أتمنى أن أكون لكى صديقا .. فهناك أشياء كثيرة ربطت بيننا غير الحب .. كان بيننا حوار ممتع و جميل و إحساس دائم بالآخرين .. ورغبة شديدة فى العطاء .. و كنت أجد نفسى دائما فيك ..كل هذه الأشياء يمكن أن تكون طريقا للصداقة .. ولكننى أشعر أن هذا ليس وقتها على الإطلاق .. من الصعب أن يكون الإنسان مالكا لبيت .. ثم أطلب منه أن يكون مستأجرا لغرفة فيه .. من الصعب أن يكون الإنسان هو كل شئ عند إنسان آخر ثم يصبح بين يوم و ليلة واحدا من العشرات الذين قد نسأل عنهم حينما نريد ذلك .إننا لم نفترق لأن أحدنا تنكر للآخر أو تخلى عنه .. و لكننا افترقنا و كلانا أحوج ما يكون للآخر.. فالناس يترك بعضهم بعضا حينما تتقطع خيوط الود وتتكسر مشاعر الحب .. و لكننا نفترق بسبب الظروف .. لقد جمعنا الحب وفرقتنا ظروف الحيــــــاة .. فلم نجد مكانا يحتوينا و يلم أشلاء مشاعرنا المبعثرة على الطرقات .كانت الظروف أقوى منك ومنى .. إن عذابى أضعاف عذابك .. وحزنى أكبر من كل أحــــــــزانك ..لهذا لا أستطيع أصبح صديقا بعد أن كنت بالأمس حبيبا..
قالت : إننى لا أريد أن أخسرك تماما .. أريد أن أحتفظ بشئ ما منك .
قلت : فى الحب لا نستطيع أن نبقى من الأشيـــــــاء جزءا .. إنه الشئ الوحيد الذى لا يقبل المساومة و أنصاف الحلول .. فإما نحب أو لا نحب .. وليس فى الحيــاة نصف حب ..نستطيع أن نقطع جزءا من الشجرة وتعيش .. وحتى الإنسان يمكن أن يفقد شيئأ من جسده ويبقى .. ولكن الطائر لا يستطيع أن يطير بجناح واحد .. و كذلك الحـــــــب..وربما بعد سنوات تلتئم جارحنا وننسى .. ويصبح ما بيننا بذرة لصداقة جميلة نستعيد معها ذكريات أيامنا معا .. أما الآن فأنا لا أستطيع أن أكون صديقــــــا لأن جراحــــــــــــى أكبر من تسامحى .. وحبى أكبــــــــر من غفرانى .. وشوقى أكبر من عفتى .. ولهذا فإن حبى سيكون أكبر بكثير من الصداقة التى ترغبين فيها ..
قالت : أعطنى الفرصه كى أكون صديقة .. وبعد ذلك نقرر معا إما نفترق تماما أو نبقى أصدقاء ..
قلت : أنا على استعداد أن أجرب مع أشياء جديدة و لكننى لا أمارس التجارب مع ذكرياتى .. لأنها عمـــــــرى الذى لا أستطيع أن أعيشه مره آخرى.
قالت : الصداقة إحساس جميل ..
قلت : ذكرياتى معك ستكون أجمل .. سوف تتخلص الأشيــــاء من كل الشوائب فيها .. وسوف تتجرد و تتلاشى و تصبح ظلالاا نراها من بعيد , و نعيش فيها و إن كانت ذكرى , و نراها و إن كانت أطياف زمان رحل .إننى أحترم الصداقة وقد تفوق فى مشاعرها الحب .. ولكن بشرط أن نبدأ اصدقاء .. لأنه من الصعب أن نكون عشاقا وتنتهى بنا الرحلة إلى شواطئ الصداقة .. من السهل أن تتحول الصداقه الى حب .. لكن من الصعب أن يتحول الحب إلى صداقة .. فالحب سلطان الأنانية .. والصداقة واحه يلتقى فيها الجميع ..
قالت : دعنا نجرب أسبوع واحدا ..
قلت : كانت سعادتى دائما أن أفعل شيئا ترغبين فيه ..و لكننى هذة المره لا أريد لنفسى ذلك .. إن فى أجندتى عشرات الأصدقاء .. و لكن قلبى لا يعرف غير عنوان حبيب واحد .. و أنا لا أريد أن أغير هذا العنوان
أنت تقرأ
حروف متمردة🍂✨
Lãng mạnاهذه هي النهاية !؟ ماذا عن حبنا؟ ماذا عن احلامنا؟ ماذا عن وعودنا؟ هل انتهى كل شيء بيننا؟ لا اصدق انك نسيتني بسهولة فانا لم و لن انساك ستبقى ذكرى تلاحقني مدى الحياة ستبقى وشما يفسد مستقبلي كنت لك و انت لي ، اما الان فسلام عليك قد اخترت طريقك فما عد...