تشتت!!...انتهيت😣

298 10 0
                                    

عْد-
في بعدك بات البال مشغولا، مذهولا، يحيطني البشر وتنقصني أنت، قطعت الطريق بيني و بينك مرارا و تكرارا على الخريطة، أراك في جميع الوجوه التي أقابل وكلما رن الهاتف أدعو سرا أن يجتاحني صوتك عبره!

-انتظار-
أنتظرك وفي انتظارك أعددت ساعة رملية أحصي بها اشتياقي للقياك عدد حبات الرمل بها، أنتظرك وأعددت يومية تمرّ بها الأيام رتيبة، تتشابه فيها الخانات ما عدى تلك التي أحطتها بدوائر وردية، مواعيد لقائي لك!

-حلم-
تزور أحلامي كثيرا، ليلة البارح راقصتني التويست في حانة أجهل مكانها في السبعينات، أحببت قصة شعرك وقميصك المفتوح الذي يظهر صدرك، كنت قبالتك بفستان أسود، كان جسمانا متناغمان، مع اللحن وكأننا راقصين محترفين، أذكر أنك جذبتني إليك في نهاية الرقصة من خصري، وقبّلتني...

-واقع-

واقع يخذلني كل يوم، إعتدت محادثتك عنه، عن تفاصيل يومي، عن المتاعب التي تلاحقني، قلت لك أحس بلعنة تلاحقني فضحكت وأجبتني أنه ليس من الحكيم لوم الحظ العاثر والقضاء والقدر، كالعادة أذعنت في صمت، كلامك يعني لي الكثير...

-ألم-
أحس به حين أفكر أن لن تكون لي، ولن أكون لك، فهي تسكن رأسك ولا أدري كم من الغيرة التي لا مبرر لها سأتحمل أكثر ...

-أمل-
لدي أمل في أن ينصرني عقلك فقلبك ليس لي، ربما تشهد لي عيناك و تشفع لي شفتاك، ربما ...

-اشتياق-
أشتاقك وتقول انك تشتاقني،أريد عناقا أفني فيه عمرا، علّه يخلصني من أعبائي وعلّه يخفف عليك أحمالك، التي أراها تزيد وأقف عاجزة عن المساعدة، ليت وجودي يكفيك ...

- حب -
لم تعد هذه الكلمة في قاموسي تعني الكثير ...فبعد ان استنزفت كل مشاعر الحب دفعة واحدة في اول قصة حب لم يبقى في جعبتي مزيدا منها 🌺

حروف متمردة🍂✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن