هل مازلت تحبني؟

655 12 0
                                    


بعد أن فقدت الأمل...و عودت نفسي على الوحدة و الألم...عاد و عادت معه أحلامي...عاد ليعيد الروح إلى ذكرياتي...فكأني بالأمس فقط كنت بين يديه...عاد ولا أعرف بأي صفة سأحدثه...صديقا...أم حبيبا كما كان و لم يزل...لا أدري ما أنا بالنسبة له...هل مازال قلبه ينبض بحبي...أم أن الوقت أنساه أني كنت في يوم حبيبته...أرغب في أن أسأله...لكن لساني عاجز...أرغب أن أقول له...أحببتك في الماضي...و مازلت أحبك...و سأحبك دوما.. أعجز عن قول كل هذا...لأني لا أعرف هل مازلت بالنسبة له حبيبة...أم أن الزمن أنساه من أكون...لا أعلم ماذا أكتب له ولكن بداخلي بركان من الأحاسيس ...عيناي تجتاحها الدموع...وهو غائب أبكي...وهو يتكلم أبكي...كل شيء يدفعني للبكاء...كم أرغب أن أرتمي في حضنه و أبكي ليلة كاملة...كم أرغب أن أمحي عنه لا مبالاته و إهماله لي...الذي يمزق أجزائي...فحتى قلبي مند عرفتك قد هجرني...وأختار حضن ضلوعك ليقول لك...أني مازلت علي عهد حبك باقية...ليقول لك مع كل نبضه...أنت الحبيب وليس لي حبيب سواك...أليس من حقي أن أشتاق لك فأجدك تكلمني...أليس من حقي أن أراك فأجدك تحضنني...أليس من حقي أن أكون جزء من حياتك...و أملأ القليل من وقتك...كما يفعل غيري...فقلبي المسكين بداخلي تمزق...لم يعد يحتمل كثرة الأشواق...لكني سأنتظر أن تفرغ القليل من وقتك لتكلمني...و حتى إن لم تفعل فيكفيني أنك لن تجد يوما من قد أحبك مثلي....يكفيني أني بعدما إنتظرتك عدت إلي...لا اعرف...دموعي تسبق كلماتي ...حبيبي اشتقت اليك..اشتقت الى عينيك...الى صوتك الى لمسه يديك... لقد اطلت غيابك...لكني كنت سانتظرك حتى نهاية حياتي...فقلبي لن يكون لأحد غيرك...احبك...كم اشتقت الى قولها لك ...هل ما زلت تحبني؟؟؟؟؟أحبك...هل اشتقت الي؟؟..احبك...هل كنت تفكر بي؟؟؟؟؟...احبك...لنبدأ معا حياه وعمر جديدين...لماذا انت الذي اختاره قلبي ؟؟؟...لماذا انتظرتك كل هذه المده؟؟؟..لماذا أشتاق اليك حتى وانت بجانبي؟؟؟...أرجوك أجبني...أخبرني ماذا أكون بالنسبة لك...هل غيرتك الأيام؟؟؟..لا تقلق لن ألومك فقط أجبني...كيف لك ان تغفو دون ان تحلم بى؟؟؟...كيف لك ان تجعل اليوم يمضى...دون ان تخبرنى بحبك...حبيبى...اعد حبى الى قلبك...لا تجعل قلبك يجرحنى...ولا تسمح للايام ان تنسيك ...حب ما زال ينبض فى قلبك....فحبك لى لم يكن كذبة...وحبى لك لم يكن كذبة...اتريدنى ان امضى فى طريقى بدونك...اعذرنى لا استطيع...فانا ما زلت طفلة...بحاجة الى من يمسك يدى لنعبر طريق الحياة ...ولا اريد سواك...اريدك انت كما عودتنى...الم تخبرنى ذات يوما انك لن تترك يدي...لم اليوم تتركها وترحل...من بعدك تهت بين الطرقات....اخبرنى متى سيحن قلبك....تعبت وانا اقول متى ستعود...متى ستاتى لتضمنى بين ذراعيك...أرجوك لا تدعني أنتظر طويلا...

حروف متمردة🍂✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن