وهم فكر

118 5 0
                                    

أطلي واجهَتي بالبياض ، أُخفي بذلك ضجرَ أعماقي من شدةِ السوادِ الذي يسكنُها !
أحاولُ أن أبدو أكثرَ ضياءً ، لذا أُشعلُ من نار صبري شموعاً ، أضعُها على أنامل رُوحي المُرهقة ، أوهِمُهم أنني مُضيئة !أولئك الذين يؤكدون أنه يجبُ عليّ الاحتراق حتى أنطفئ !!

تكادُ أعماقي تثورُ غضباً من فرطِ الفوضى التي بداخلي ، تستنجدُ .. تستغيث !!
لكنني صامتة لا أقولُ شيئاً ، هادئة أكتفي بالابتسام ! وكأن كُل مابيّ لا يعنيني !!

ذلك الصمودُ الذي أبدو عليه ليس سوى قشرة غلّفتُ روحي بها ، كي أُداري عن عيونِهم المُتربصة .. ندوبي .. هشاشتي .. تعبي .. !
ذلك التناقض بين ما أنا عليه حقاً وما يبدو عليّ ، جعلني حائرةً مضطربةً ..
ذلك الثبات الزائف مزقَني .. بعثَرني .. شتتَني .. !!

ليتني حين تعبتُ توقفتُ عن السيرِ ، وأخبرتهم أنني ما عُدتُ أقوى أن أحملُني !
ليتني حين هجمَ الحُزنُ عليّ بغتةً .. بكيت بكُل دمعٍ فيّ !! لكنني استبديتُ بي !! جرتُ على نفسي حين حمّلتُها ثِقلاً لا طاقة لها به ، أجبرتُها على الصمتَ ، حين رغبت بالصُراخ بأعلى صوت !!
ليت حين خارت قواي فجأةً ، تساقطتُ عجزاً واضمحلت رُوحي ضياعاً وضعفاً !

طيلة الوقت أُرممُ ذاتي حتى لا تبدو مُشوهة أمام أعينهم ، ألملمُ أشلاءَها حتى لا يروا تبعثُرَها وتمزُقَها ..

في كل مرة كانت الحياةُ تُحطّمُني ، كُنتُ أُسرعُ في تعميرِ رُوحي وبناءِها من الخارج ، كي لا ينكشفُ لهُم أمر الخرابَ القابعَ داخِلها ..💔

حروف متمردة🍂✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن