جسد بلا روح

1.6K 82 5
                                    


الجزء9بقلمي السيدة العلوية↑نعود بالاحداث ↑جلال:هاج عمري خل نشرب هذا العصير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الجزء9
بقلمي السيدة العلوية
↑نعود بالاحداث ↑

جلال:هاج عمري خل نشرب هذا العصير..وفعلا خليتها تشرب واني منتضر اللحظة المناسبة..
درة:شربت العصير اللي قدمة جلال وكنت كامشة الاية اللي جابتلياها هاي ام هاي الطالبة ..مااعرف جنت كلش خايفة ..صحيح جريئة وكلامي وقح بالتلفون بس مامسويتها قبل اطلع واتواجد بهيج مكان وية شاب..حسيت بخوف غريب..وكلت يجوز لان اول مرة ..لكن احس نضرات جلال كانت مو طبيعية واني كل شوية التفت للباب وماحسيت بعدها ...
نصر:جلال صاحبي صح ومثلي وماينتضر من ينحط بهيج موقف وخفت من شفت درة ماترد..اول مرة يشتغل الانذار عندي واتصل وماكو رد..حتى جلال قفل جهازة..وبسرعة جنونية ماادري شلون سقت السيارة ومااذكر شلون وصلت..قلبي ينبض بسرعة وخايف وبكل خطوة اسرع واحس رجلية ماتعيني ع المشي ..ادك الباب ماكو جواب..


جلال:سمعت الباب يندك مااهتميت ..مستمر اجرد درة من ملابسها..ومااحس الا نصر فوك راسي وبكل قوته يضرب بية..
جلال:شبيك..نصر..
نصر:جلال البس واطلع تعال..
بتثاقل مشيت واذا بنصر يلزمني من حنجرتي وخنقني بقوة :هتكتها؟لمستها؟!
جلال:نصر اني خويك..شبيك وليش مهتم واذا هي حالها حال الي يجن ويانه..
نصر وهو يضع يده على فم جلال:لااا ولك طفلة هاي طفلة..
جلال:تهمك..لاتخاف مابيها شي ..اني طالع..
نصر:لاتزعل بس تفهم بعدين..
جلال:واضحة مايحتاج تفهمني..وابقى خويك اني..
(عجيب امرهما...خويك وخويك..ويتناولون عرض فتاة كالكرة يتلاقفها الاخر ويرميها للاخر..تبا وسحقا لكما)
كعدت يم راسها واول مرة ابكي..وبقيت ابكي وهي بعالم اخر ..ماكدرت اقترب منها وماكدرت الا ان اغطيها..منضرها كان مقزز ومزعج..رغم ان المشهد بالنسبة لي عادي جدا..لكن هي لاااا لااا..لم تهمني درة بس تخيلتها داليا..اوف اوف وبقيت اضرب بايدي
على الكاع من الالم.حتى تعبت من التدخين وهم مابرد قلبي وبعدني الغضب ماكلني اكل.الساعات تمر ودرة ماكعدت وكنت خايف من الوقت لايمر واوكع بمشكلة اكبر..جبت مي بارد وشمرته على وجهها..الى ان انتبهت وكعدت..
درة:كعدت بس مبللة..راسي يفتر وبالكوة افتح عيوني..اشوف واحد بس عيوني مغوشة واحس اكو ضباب بالكوة اسيطر اشوف..ضليت احاول اعدل براسي وانتبهت شعري مفتوح..اني وين بيتنا مو..بس ليش مبللة وليش احس نفسي دايخة ..واذا اسمع صوت
نصر:هييي كعدتي يالعروس..كومي اصحي..
درة بتعجب وعيون مفتوحة وقلب يخفق بسرعةوبتلعثم: انت ..انت شجابك..اني وين؟
نصر :كومي تأخرنا لبسي ملابسج وبسرعة حتى ارجعج..
درة:شصار..وبديت اصرخ واضرب بي واذا ...
نصر:(بدات تصيح واستفزتني )ماتعرفين شصار مو خاتونه. ..من اجيتي هنا انتي وجلال ماعرفتي شصار..والله لااراويج نجوم الضهر وخاف احد مامربيج اعيد تربيتج..
درة:جلال..ومنين تعرفه..
نصر:اعرفة واعرف وساختج كلها
درة:اذا اني وسخة ليش لزكت بية..
نصر:ولج المثلج تكوم تندب على شرفها الضاع ..مو تتلاسن..
درة:احجي شصار..احجييييي بصراخ
نصر:صوتج مايعلى واذا سمعت لسانج يحجي اكصة ..لحكت عليج ..
درة:وانتة منين تعرف جلال بس لاااا...
نصر بأشاره برأسه:ايي
درة:عديم الا...واحسة راح يخنكني..
نصر:صوتج مايعلى..وهسة بسرعة تلبسين ارجعج وباجر عندي تفاهم وية اخوج واقسم اذا تنفستي لو تحركتي لو سويتي شي يادرة انبش الكاع واجي اسحلج ..عاجبني اربيج من الاول..يلة بسرعة ..
درة:اول واتعس موقف بحياتي ..احس فعلا صرت بائعة هوى... امشي ورأسي للارض ونظراتي شاردة..اي حال تعيسة وصلت لها..كنت اتمنى لو اموت بتلك اللحظة..اعاقب من..نفسي لو اهمال اهلي لو من..جلست بسيارة نصر واحس روحي مخنوكة ونفسي ضايع مع ضياع روحي..
نصر:جنت اختلس
النظرات الها واحس بوجعها..صعب الموقف اللي هي بي ..
نصر بعصبية واضحة:تلفونج وين؟
درة:ليش شتسوي بي
نصر:مو شغلج..انطنياه
درة:مو بي صوري..شلون انطي الك..
نصر:صارلج ساعات كدامي واكدر اصورج باباتي انطيني الجهاز ..مدرسة ممنوع..طلعة ممنوع..اذا لمحت خلقتج برة ثقي اجي احطج وادوس عليج بالسيارة..
درة:شنو تحكمني انته..انته منو ..ماعندي اخ..
نصر:اي ماعندج اخ..يااخ اليعوف اخته ومايشوفها وين وشجاي تخبص ..باجر اجي لاخوج واشوفج ياست قذرة حسافة بيج اسمج درة..

درةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن