Zayn
علامات التعجب تضهر على وجهه"من انت بحق الجحيم لتعرف عني كل هذا؟"قال وابتعد خطوتان.
"انا فقط مساعد المدير الخفي في المدرسة ، لا احد يراني"قلت ولم يعطي اي اهتمام مشى من امامي وهو يهز رأسه يميناً ويسارا.
"اذا لم تتوقف سأخبر والداك انك شاذ"سرعان ماتوقف مفتوح الفاه وينظر لي بصدمه.
توجه لي وقال"ليس لك الحق بفعل كل هذا ، لقد تبادلنا الحقيبه واعدت لك حقيبتك فقد دعني وشأني أيها المغرور القبيح الاحم..."أمسكت بيديه وقبلته ليصمت ثرثار.
قبلته بعنف وبادلني بتأوه ، ابتعدت ووضعت قبله رطبه على شفتيه.
"هيا لنخبر والداك؟"قلت وهو ينظر الى عيناي ولم يبعد عيناه عنها ، أمسكت بيده وتوجهنا ، تبعني كالطفل الهي اريد امتلاكه.
وضعت يده على كتفي ومشينا لنمثل المشهد التمثيلي.
طرقت الباب وفتحته لي امرأة متوسطة السن اضن انها والدته.
"لابد وأنك تدعين السيدة كارولين باين"قلت وأمسكت بأبنها ليتكئ عليها وهي خائفة.
"ماذا به لماذا يبدو متعب هكذا؟هل جرا له شيء؟"لا تكف عن الاسأله من الخوف.
"لاداعي للخوف ابنكِ سيدتي شجاع سوف يتحسن بسهولة هو فقط مصاب بالحمى"قلت وانا أبعثر شعره.
"ومن انت؟"قالت عندما مشيت خطوتان.
" انا من مدرسه ليام ، مساعد للمدير"قلت واومئت لي وشكرتني"لا تنسى ليام سآتي لأخذك غدًا كن جاهزا"قلت ولوحت بيدي اودعهما وتوجهت لسيارتي.
صعدت على السياره وبدأت بتشغيلها حمحم المجعد.
"أحببته وبشدة اجل"قلت توفيرا عليهم الكلام الفارغ.
فتحت الحقيبة لأرى ان كان هناك شيئا ناقصا ، أعادها لي تماماً كما هي ، لطيف.
اجل وقعت بالحب اخيرا.
Liam.
تثرثر والدتي وتصرخ لأني لم أخذ دوائي ولكن انا بالفعل أخذته وكذبت فقط لكي تصدق.
"سأذهب لأتسطح قليلا فأنا متعب"حملت حقيبتي وصعدت الدرج متوجها لتلك الغرفه المكونة من اربعه جدران وانا الجدار الخامس بها.
تسطحت انظر للسقف وأفكر في ماذا حدث منذ قليل.
هو لقد قبلني ، اجل قبلني انا ليام الشاذ لاعق الدك.
لا ليام انت أصبحت محظوظ هو سيأتي ليأخذك غدا وتشبع برؤية وجهه الملائكي.
Zayn.
توجهت لـ شون الذي يسجل غياب الطلاب وحظورهم.
"شون لا تسجل غياب على ليام باين ، سجل خروج لقد تعب المسكين"أخبرت الفتى بأني سأهتم بكل شيء وها انا اوفي بوعدي له.
أنت تقرأ
Another Life|Z.M
Short Story"هل هذا صحيح ان هناك اشخاص تتغير حياتهم بالكامل بسبب شخص؟". "اجل فأنا تغيرت حياتي بالكامل منذ قابلتك ليام".