2

1.3K 107 89
                                    


"جولة ماذا؟لا"أردت ان أخذ حقيبتي نظر لي الوسيم وابتسم وربت على كرسي السيارة الأمامي"اجلس بجانبي"قال وبلعت ريقي ليام فكر جيدا فكر ماذا ستفعل.

"هل ستفعل بي شيء انت وحراسك؟"قلت واشرت على الاثنان انفجروا جميعهم ضحكا ماذا هل قلت شيئا غير صحيح؟.

"نحن أصدقاءه يا هذا"قال المجعد ونظرت له بنظرة
استحقار فـ انا لدي اسم ولست يا هذا.

"هيا اصعد"قال الوسيم وامسكت بيد السيارة لكي اصعد حملني الاشقر ووضعني داخلها فـإن السيارة رفيعة جدا.

أقفل الباب وصعدا الاثنان في الوراء وانطلق الوسيم بِنَا.

"إذن ماهذه الجولة"قلت بخوف فأنا لا اعلم اين سيأخذني وماذا سيفعل بي ، اصبح الوضع هادئا ومخيف فقط صوت المسجل على اغنيه قديمه.

بعد مرور عشر دقائق فقط توقف الوسيم امام مبنى قديم وفصخ نظارته ، الهي ماهذا النعيم يمتلك عينان كستنائيتان.

لا أستطيع ابعاد نظري عن عيناه حمحم لأبعد نظري ولكن لا فائده الى ان استوعبت واعتذرت له وضحك.

"لقد سحرت بجمال عيناك ايضا"قال بالمقابل لي ، هل اعجب بعيناي حقا؟هل هناك مايعجب بي؟.

انزلت رأسي للأسفل بأبتسامة نعم هذا مخجل.

"اذن ، ماكان سبب هذه الجولة"قلت وأصبح جديا فجأة ذهبت ابتسامته وأصبحت ملامحه باردة وعصيبه أعاد نظارته واعتدل بجلسته.

ارجوك الهي أعد الوسيم اللطيف منذ قليل لا اريد رؤيه هذا.

"هل رأيت مابداخل الحقيبة؟"قال وابتلعت هل اقول نعم وأخسر حياتي ام اكذب وأخسر حياتي ايضا؟.

"أ أجل لقد أصبحت ثقيله فجأة وسمعت داخلها صوت.."قاطعني"اه اجل هاري اخرج اليكس من داخل الحقيبة لقد نسيت امرها"أنهى كلامه وقام المجعد المدعو بهاري بأخراج كلبته اليكس.

"اكمل ماذا كنت تقول"قال وأكملت"عندما سمعت صوت الكلب بداخلها استغربت وفتحتها وقمت بتفتيشها للتأكد ان كان يوجد بها رقم احدهم تخصه الحقيبة"كذبت هكذا لكي انجوا بفعلتي.

"هل تعلم مابداخلها؟"شد على اسنانه وهو ينظر لي افعل شيئا ليام لا تنظر اليه هكذا فقط.

"أ أ أعني لا اعلم مابداخلها فقط الكلب"قلت وهدئت أعصابه.

"أعطني هاتفك"قال وأريد البكاء حقا ، الهي انقذني.

"ماذا تريد بهاتفي فأنا لم أخذ صور للحقيبه"أوبس ليام ماذا فعلت!!.

"كيف علمت اني سأفتشه هذا يعني بأنك اخذت صور حقا"احسنت ليام أيها الاخرق.

"حسنا سأقوم بحذفها اقسم ولكن سأفسر لك لماذا اخذتها ارجوك لا تفعل بي شيئا فأنا لازلت صغيرا على الموت"قلت وتمسكت بجاكيته ووضعت رأسي في صدره ومثلت البكاء.

Another Life|Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن