6

1.1K 72 36
                                    

#Liam.

مر اربعه أشهر على تلك الحادثة انا لن اتحدث بها الان أنتم تعلمون ماذا حصل بعد الحفل.

طلب يدي زين ولم ارفض انا احبه وهو يحبني ولن اجد احدهم اخر يحبني بطريقته.

وافقا والداي عليه ووالداه ايضا وافقا والآن نحن مخطوبان وأصبحت اعيش معه بشقته ، بدأت العطلة منذ هذا اليوم والآن قد تخرجت من الثانوية اخيرا تخرجت من الجحيم الذي عانيته طوال اثنا عشر سنه.

اخبرني زين انه الوقت المناسب لزواجنا ولم ارفض سأوافق على كل شيء يقوله هو رجل نبيل وانا محظوظ جدا.

سيأتي زين بعد قليل ونخرج لنجهز لزواجنا الذي سيتم بعد يومان

دقيقتان ورن جرس الشقه علمت حينها انه هو وذهبت لأفتح الباب لأجده ممسكا ببعض الورود الحمراء والصفراء.

يقبلني وابادله وأمسك بالورود لطالما كان اختياره مميزا في اختيار الورود.

"ماذا تريد على الغداء عزيزي"يسألني وانظر له بخبث"انت"يقهقه على جرأتي انا ايضا لا اعلم من اين خرجت.

"انتظر يومان فقط وسأتعشى بك عشاء طازجا عزيزتي"يأتي نحوي ويقبلني ثم يذهب للمطبخ ويضع الورود بداخل علبة علبة زجاج و يملأها بالماء ويضعها وسط الطاوله لتعطي منظرا جميلا.

"هل نذهب؟"اومئ بالموافقه واخذ معطفي وأعطيه معطفه ونرتدي احذيتنا ونخرج.

أتمسك بِه من شدة البرد ويوبخني لماذا لم أرتدي قبعه وسدادات الإذن الدافئة انا احب هذا الجانب من زين هو يهتم بي كالطفل.

يخلع قبعته ويضعها علي ثم نصعد السيارة ويتأكد من ربطي حزام الأمان ويربط الخاص به وننطلق اولا لشراء البدلات.

نذهب لنفس المحل الذي لا اعلم ما اسمه ولكنه نفسه الذي ذهبنا لشراء بدلات الحفل المدرسي منه.

يرحب بِنَا الموظف هو يتذكرنا منذ ذلك اليوم.

"أذن ليام مارأيك اخذ البدله السوداء وانت البيضاء؟"اومئ بسرعه وحماس انا سأنفذ كل مايطلبه مني.

يذهب زين ليحادث الموظف ويخبره انه يريد البدلتان المخصصة للزواج ويأتيا موظفان يأخذا مقاساتنا.

ينتهيا من اخذ المقاسات ليبتسم لي زين وابتسم له بالمقابل ويربت على ظهري ليقاطعنا الموظف في المحاسبه"ثنائي جميل"لنخجل كلانا ونقهقه بخفه ثم يذهب زين ليدعوهم لزواجنا هو يريد زواج كبير جدا ولم أمانع بالطبع.

يأتيا الموظفان اخيرا بحقيبتان واحدة لي والأخرى لـ زين بالطبع هذه البدلات.

يحاسب زين ونخرج متجهين لحجز احدى الشواطئ اجل سنتزوج في الشاطئ كما طلبت.

Another Life|Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن