#Liam.
"اخرج زين انت أخبرتني انه ليس علينا رؤية بَعضنا حتى المراسم"ادفع زين ليخرج من النافذه الخاصه بالشاطئ هو يدخل ويخرج منها ولا يحترم عاداتهم وتقاليدهم وانا اريد تأديتها بالشكل الصحيح."أعطني قبلة فقط"يترجى زين وارفض ويخرج اخيرا من الغرفه.
تدخل والدتي الغرفه وخلفها مصففه الشعر لأعتدل بجلستي وتأتي لتصفف شعري.
بعد انتهاء المصففه أقهقه واوجه بعض كلامي لحظي القديم'لماذا لم تحالفني منذ زمن' اصبحت جميلا اجمل من السابق لماذا لم يصفف شعري الا توا؟.
"ليام انت عليك ان تأكل شيئا قبل ان تخرج"تقول والدتي بنبرة مختلفه وتخفي وجهها عني"امي انظري الي"اقول ولكنها تأبى واضطر لأدير وجهها امامي لأرى بعض الدموع متجمعة في عينيها"لا لا امي توقفي اسحبي دموعك سوف تخربي مكياجك هيا"اقول بطريقه درامية لتضحك بدورها وتسقط بعض الدموع.
يدخل والدي الغرفه ويطلق بعض النكات لنضحك جميعنا ثم يتنهد"لا اصدق ستصبح تعيش في سقف غير سقف منزلي ولكن هذا جيد لوضعنا المادي ستصبح الفاتورة الشهرية اقل من المعتاد"يقول والدي ممازحا وانا اعلم بداخله بعض الحزن ممتزج بفرح.
"هل يمكنني ان احصل على حضن جماعي من فضلكم؟"قلت وبصدفه دخلت روث وسحبتها معنا لنحتضن بَعضنا البعض.
دخل احد الخدم الغرفه"سيدي ليام سيدي جيمس سيدة كارين المراسم ستبدأ بعد قليل كونوا جاهزين"قال هكذا وخرج ليعطني والدي يده"هيا سأسلمك لزوجك"يقول واقهقه بقي القليل ويصبح زوجي لماذا العجلة.
أتمسك بيد والدي-عرفتو كيف لما الاب يمسك يد بنته ويأخذها لزوجها؟المهم كذا- نتجه للخارج وأول ما القي نظري عليه هو زين وابتسامته التي تشع ، هو وسيم كعادته.
"مستعد ليام؟"يهمس والدي واؤمئ"ارجوك لا اريد ان اتعثر واسقط"اقول لوالدي ويضحك وقد بدأت اتوتر حقا.
وصلنا للنصف وبقي القليل واتمسك بيد زين ، لم احسس بشيء ولم افكر بشيء الا عندما وصلنا وأمسك بيدي زين واخذني نحو القس.
#Writer
في نهاية الامر اتفق الاثنان ان تكون مراسم الزواج بريطانية وباكستانية ولكن الوعود ستكون بريطانية والافعال باكستانية.
يحمحم القس ليبعد نظرات زين وليام المتواصلة لمدة دقيقتان او اقل.
"كرر من بعدي من فضلك"يقول القس موجها الكلام نحو زين.
"انا زين مالك"القس.
زين يكرر"انا زين مالك".
"اتزوجك ليام باين"القس.
زين يكرر"اتزوجك ليام باين".
"لأقدرك وأحبك"القس.
زين يكرر"لأقدرك وأحبك.
"في السراء والضراء"القس.
زين يكرر"في السراء والضراء"."حان دوركما لأطلاق الوعود"يقول القس ويؤمئا زين وليام ويبدأ ليام.
"سأبقى معك عند المرض والعافيه"يقول ليام.
أنت تقرأ
Another Life|Z.M
Short Story"هل هذا صحيح ان هناك اشخاص تتغير حياتهم بالكامل بسبب شخص؟". "اجل فأنا تغيرت حياتي بالكامل منذ قابلتك ليام".