CH:||2||

28.3K 2.6K 822
                                    

"هدفي أن أحقق حلمي و بأن أكون ماهرا..سمعت الكثير عن صفك لذالك أردت الإنضمام له..قد أبدو لك غبيا وضعيفا لن يستطيع فعل شيئ ولكنني أؤكد لك أنني سأجعلك تقتنع بأن لدي موهبة تؤهلني لأكون معكم هنا!"

أطلقت كلامها دفعة واحدة ليهز حاجبه الأيسر وينظر لأصابع يدها التي تفركها بتوتر ليومئ ويردف

"أريني ما لديك إذا!"

أومأت لتخرج هاتفها وتضع موسيقى مناسبة..تراجعت للخلف قليلا لتأخد نفسا عميقا وتبدأ بالتحرك والرقص...

كانت تتحرك بتنانغم وخفة دون أي خطأ مع الموسيقى..تحرك جسدها بسهولة مع الأنغام كالآلة...

وضع يده على ذقنه بتركيز وهو يتابع خطواتها وتحركتها..هي بالفعل إنسجمت بشكل جيد ونسيت أنها ترقص أمامه وإختفى توترها بالكامل...

ختمت رقصتها بإستدارت خفيفة جعلتها تبدو سريعة في ذالك لتزفر الهوء وتنحني له تنتظر رده وهي تنظر له..

أنزلت قبعتها لإنها إرتفعت قليلا وعقدت يداها تنظر له بفارغ الصبر ليجيبها...

ظهرت إبتسامة على ثغره ليعقد يداه وينظر لها بتركيز يصنع معها تواصل بصري بحاجبان معقودان جعل الهواء يتوقف عن الدخول لرئتها...

هي لوهلة شعرت بالرعب من نظراته وظنت أنه قد إكتشف أمرها ولكنها واصلت التواصل البصري معه بنفس النظرات وبجرأة دون التوقف ليشير لها بيده

"يمكنك تسجيل إسمك ورقمك!"

أومأت له لتتوجه نحوه فقد كان يجلس بجانب مكتب وعليه قلم ودفتر عليه الكثير من الأسماء...شعرت بخيبة أمل لأن أسماء الفتيان هنا كثيرة ومن المحال أن يتصل بها...

أخدت القلم وإنحنت لتكتب إسمها..هي نسيت وكانت على وشك كتابة إسمها الحقيقي ولكنها تمالكت نفسها وكل هذا بسبب نظراته...هو يعطيها تلك النظرة التي توحي لها وكأنه يعرف سرها...

رفعت نظرها له مجددا لتنحني له ويومئ لها إيمائة بسيطة لتخرج وهي تتعثر بسروالها العريض وتزفر الهواء بقوة...

____________

"مالذي حدث هل تم قبولك؟"

سحبتها روزي بسرعة وهي تتفحص وجهها المتوتر لتزفر بحزن

"لا أعلم حقا روزي! لقد توترت أمامه وبشدة نظراته قاتلة حد الجحيم..اللعنة لقد جعلني أعيد التفكير بالأمر لمئة مرة"

Sweet Liarحيث تعيش القصص. اكتشف الآن