CH:||6||

24.2K 2.3K 877
                                    


فتحت عيناها وهي تشعر بالألم يجتاح جمجمتها لتمسك رأسها وهي تغلق عيناها بقوة لتجد نفسها على ذالك السرير الكبير العريض..

إتسعت عيناها على مصرعيهما لتضع يدها على صدرها وتتفقد نفسها وملابسها..تنفست الصعداء عندما وجدت أنها لا تزال كما هي لتسمع الباب يفتح وتنظر بفضول ليدخل وهو يحمل كوبه الذي تنبعث منه رائحة القهوة وكان شعره لا يزال مبللا لأنه إستحم للتو..

نظر نحوها بإبتسامة ليرفع كأسه قليلا ويحييها وهي ترمقه بنظرات خائفة ومتوترة

"صباح الخير!..هل نمت جيدا؟"

أنزلت رأسها وهي تفكر بشك في أن يكون قد علم بأمرها أو تفقدها..

"م..معلم يشينغ؟..مالذي أفعله هنا؟"

إبتسم الآخر ببرود ليتوجه نحوها ويجلس على السرير ليحدق بها قليلا ويردف

"ثملث البارحة كثيرا!..لم أكن أعرف منزلك لذالك أحضرتك معي"

نظرت حولها باحثثة عن هاتفها ليخرجه من جيبه

"أحدهم إتصل بك عدة مرات! هل هي صديقتك؟..ماذا كان إسمها..همم"

حدق قليلا في الفراغ وهو يحاول التذكر مما جعل أعصابها تتوتر أكثر ودقات قلبها تتسارع

"اوه تذكرت، روزي!"

إتسعت عيناها بصدمة ليمد لها هاتفها وتمد يدها بتردد لتأخده ثم إرتشف من كأسه مجددا وأردف

"لقد إستحممت للتو! هل تريد ذالك؟"

رمشت عدة مرات لتقف ولكنها شعرت بالدوار بسبب ألم رأسها

"على مهلك، أظن أن مفعول المشروب لا يزال يؤثر بك، عليك الإستحمام لتستيقظ بشكل كامل"

حاول مساعدتها على الوقوف لكنها إنتفضت بخوف وهي تأخد قبعتها لتبتعد

"حسنا..حسنا.."

"سأعطيك ملابس أولا"

أومأت له وهي تبتعد قليلا عنه محاولة ترك أطول مسافة بينهما ليبتسم بخفة ويذهب لإحضار بعض الملابس لتقضم أظافرها وهي تفكر...

عاد بعد ثواني ليمد لها تيشيرت وسروالا لتأخدهم وتدخل لتغلق الباب عليها بالمفتاح وتضع أذنها على الباب منتظرة منه الخروج من الغرفة لكنها لم تسمع اي صوت...

إستدارت للحمام لتبدأ بالبحث عن أي عدسة كاميرا أو أي شيئ من هذا القبيل لكنها لم تجد شيئا لذالك هي بدأت بخلع ملابسها بدون تردد لتبدأ بالإستحمام...

Sweet Liarحيث تعيش القصص. اكتشف الآن