°°°°°°°°°°°°°
"أنا..لم أطلب رأيك، أنا آمرك كمعلمك الآن"
إتسعت عيناها لتتشجع وتدفعه برفق قليلا عنها لكنه أمسك بيدها وأردف
"لم تُجبني جون سو!..أم، أناديك بـآرشي؟ ما رأيك بهذا الإسـم؟"
أطلق كلامه ببرود لينعقد لسانها وتشعر برقبتها تتقلص حتى أن الهواء لم يعد يدخل لرئتيها بسهولة وعيناها تكاد تخرجان من مقلتيهما من شدة الصدمة..
"همم؟"
أردف مجددا وهو يداعب وجنتها برفق ويبتسم إبتسامة جانبية توحي بإنتصاره عليها لتتشجع وتحاول الكذب لإخراج نفسها..
"م..مالذي، تقوله..من آ-آرشي؟"
أردفت بتردد وهي تلتصق برخام المطبخ ليدير وجهه قليلا ويقهقه بخفة ثم اعاد وجهه أمام وجهها لتشعر بالتوتر من قربه وأنفاسه الهادئة التي تضرب وجهها..
"هل تظنين أنك ستخدعينني مجددا صغيرتي؟"
عقدت حاجبيها وهي تحاول الإستمرار في الوقوف لأن ركبتيها حقا لم تعد تحملها من الخوف ليسحب أنفها بلطف
"ألعاب الأطفال هذه لا تنطلي علي أنا، هل كلامي مفهوم؟"
أردف مجددا لتجفل مكانها ودقات قلبها تكاد تخترق صدرها
"أنا..أنا لم أفهم..ما تقوله من، تقصد؟ ومن هي آرشي؟ أنا لا أع-"
إقترب أكثر ليطبق شفتيه على خاصتها مقاطعا لكلامها لتتصنم مكانها وهي تنظر له بأعين متسعة ولم تعد تشعر بما حولها إطلاقا!!
هي بالفعل كانت تشعر بشفتيه تقبل خاصتها ببطئ ودقة وهو يقربها نحوه ليرفعها قليلا ويجلسها على ذالك الرخام ليرتاح بوضعيته اكثر لأنه اطول منها..
إبتسم بعدما إبتعد ليقترب ويهمس بأذهنها بنبرة ثقيلة جعلت جسدها يقشعر من همسه
"لا تشاغبي مجددا!"
إبتعد عنها ليخرج المطبخ ويتركها تجلس هناك وتحدق في الفراغ بشفاه منفرجة لترفع يدها وتمررها على قلبها الذي أصبح مجنونا من شدة الخفقان..
"م-الذي فعله؟"
"هيا آرشي!"
صرخ من خلف الباب الخارجي مقاطعا صدمتها لتشعر بالتوتر وتلتفت حولها لتنزل بسرعة وتحمل تلك الحقيبة لتخرج وتغلق الباب ليذهب هو لسيارة الأجرة التي كانت تنتظرهم..
أنت تقرأ
Sweet Liar
Fanfiction"لَ...لَـكُنّهُ..حُـبٌ سَيّئْ!" "وأَنَـا أُريـدُ تـجْـرِبَةَ هَذاَ اٖلْحُـبِّ السَيـِّئْ...!" "مَـاذَا إِنْ رَفَـضْتْ؟" "أَنـَا لَمْ أَطْـلُبْ رَأْيَـك!..أنَا آمُرُكَ كَمُعَلـّمَكَ الآن"ْ ©جميع الحقوق محفوظة لي ككاتبة الرواية لا أسمح بالإقتباس و...