البارت الرابع
#الإنكسار
#بقلمي_شمسطلعوا زهراء وابوها واني مستحيه منهم ..
الي صار بسببي واعتذرت منهم .. وگوتله عمو خلص بعد لتتدخل اني الي الله .. لان ذولي ميستحون وليخافون ..ابو زهراء .. عمي ترى الدنيا مو ع كيفهم اني هسا رايح للمركز اقدم دعوه .. والقانون ياخذ مجراه .. عندي اثنين ولد كبار .. وياخذولي حقي بس اني مو مال مشاكل مثلهم اكو قانون موجود .. #شمس
سمرا .. بكيفك عمو بس ذولي ميخافون لا قانون ولا غيره وعندهم هوايه ولد حتى اذا يدخل عباس يطلعلي الي اوسخ منه اني اعرفهم ..
ابو زهراء .. لعد الله يساعدج بنيتي واذا بعدج تردين اقدم دعوه اني حاظر .. واي شي تحتاجيه گولي الزهوره ..
سمرا .. تسلم عمو متقصر .. وبوست زهراء واعتذرت منها ..دخلت للبيت واني حيل مقهوره .. تلگتني ماما وگولتلها الي صار ..
سعاد .. اني عرفتها ميسكتون وبعد الي صار راح يزيدون ..
وتوقع ماما كان بمحله .
ثاني يوم تكسرت الباب وخفت افتحها .. تالي زاد الدگ وتكسرت .. خليت شالي ع راسي وطلعت ..
گولت منو ..
اني لج افتحي الباب اليوم اكسر راسج ..
سمرا .. منو انت وشنو تكسر راسي ..
لج افتحي اني حسن .. عرفت هذا حسن اخو عباس هم ابن عمو وصوت وياه لاخ هم مااعرف منو .
يعيطون ع الباب .. وبسببج عباس القوا القبض عليه . وبقوا يغلطون ويسبون ..
لموا الشارع كوله .. واني خفت ودخلت للبيت وقفلت الباب ..
سعاد .. شنو هذا العياط .. #شمس
سمرا .. هذولي ولد عمو يمكن .. يهددون ويعيطون يمكن ابو زهراء مقدم دعوه ع عباس ..
سعاد .. اوووووف يمه سمرا مو حذرتج منهم ليش هيج فتحتي باب عليج .. منو النه .. هالتشوفين احنه ماعدنا احد واني بالعده ومااگدر اطلع وادافع عنج ..
وحتى اخوه ماعندي هو واحد ومسافر ..سمرا .. گمت ابجي وصدوگ حسيت بضعف شنو اسوي .. عمامي وحوش ومااگدر اوگف بوجهم للحظه استسلمت القدري وردت اخلص منهم .. ومثل مگالت ماما لازم اكو رجال يحميني ..
مسحت دموعي .. #شمس
خلص ماما اتصلي ع ام امير وگوليلها اني موافقه .. اذا مااتزوج ميتركوني عمامي ..
سعاد.. ماما لتتسرعين هذا زواج صحيح اني طلبت منج هذا الشي بس انتي فكري .
سمرا .. ماكو داعي افكر بلكي اذا اتزوجت . يتركوني وهيج احس اكو رجال يحميني ويخاف عليه حتى اذا بالورق بس .
بس اشرطي عليهم ماكو لا حفله ولا شي بس يجي السيد نعقد ومحكمه وهذا هو ..
حتى الاسود ماانزعه .. #شمس
جنان.. لايوم لتعذبين ابوج . لو عايش كان فرح من تتزوجين وتلبسين فستان ترى الحزن مو بالاسود ..سمرا .. هذا شرطي يوم ماانزع الاسود .. وهم مااعتقد يهتمون لان گالوهه يردون ام النور مو زوجه الابنهم ..
سعاد .. صحيح هيج گالوا بس اذا الولد شافج اكيد حيحبج ..مناقصج شي .. بس مو معناهه عروس وتدخليلهم بالاسود هم فال مو زين عليج وعليهم ..
سمرا .. ماادري يوم .. رجعيلهم خبر والله كريم ..اتصلت ماما ورجعتلهم خبر .. اني موافقه ..
وگلبي مكسور .. ماردت هيج اتزوج كان امنيتي احب شخص ويحبني اعرفه ويعرفني .. اووووف يابه هاي الذله الي تركتني الها .. ياليت اخذتني وياك ومخليتني هيج ..
خليت صوره بابا وابجي .. بيني وبينه ماردت احد يشوف دموعي لازم اكون قويه او امثل القوى حتى محد يستغلني ..للعصر اجت ام امير ونسوان وياهه .. ونواره الحلوه .
اول مشافتني اجت حظنتني وگلتلي انيييح .. يعني تريد حلويات هههه .. #شمس
اخذته وانطيتها جبس وحلويات ورجعنا ..
ام امير گالت ابني ميريد يسوي هوسه وزفه .. وانتو هم حزانه .. ميصير لهذا نعقد بيناتنا ونفضها .. بس شروطكم كولها حاظره .. الحاظر والغايب والذهب كوله من حقها السمرا الحلوه تگول وتتشرط ..سمرا .. خاله من رخصه ماما .. اني عمامي مااريد واحد بيهم يدري فلا اريد مشيه ولاشي .. والحاظر والغايب والذهب كوله بكيفكم . لان اني عندي كولشي والحمد لله .. بس حاليا بس عقد والزواج الى ان تخلص ماما العده لان مااگدر بلاهه ..
ام امير .. عين العقل بنتي .. مبينه بنت اصول وحبابه .. بس اني مااوصيج بس بنوره شوفي نفسج بيها .. انتي يتيمه وهي يتيمه .. من يوم الي ماتت امها وهي عندي .. حتى ابوها مو هوايه يشوفها .. #شمسسمرا .. خاله نور بعيوني .. من غير متحجين
بس امها شلون توفت ..
اشو بقن يتباوعن وحده للثانيه وگالت .. يمه سالفه طويله هاي بعدين تعرفيها ..
سعاد .. هو الولد شنو يشتغل احنه حجينا عن كولشي بس معرفنا شيشتغل ..
ام امير . امير ملازم بالجيش .. وعنده بيت وسياره والله منطيه ..
سعاد .. الله يرزقه .. اني ماتهمني هاي الشكليات بگد سعادة بنتي ..
واني ادري بسمرا راح ترفع راسي وتربي نور مثل ماربيتها ..
بس شلون اذا راح عنها ..
تبقى وحدها .. #شمس
ام امير .. لا هو بين يوم ويوم دوامه بيوم الي ماهو اني يمهه ابقى او انتي ماكو فرق ..
سعاد.. الله كريم الي يريده الله يصير .ام امير .. احنه نترخص .. وان شاء الله اتصل ونحدد وقت عقد السيد .. واحنه مانقصر عليكم بشي ..
سمرا .. ودعناهن للباب .. وقفلت الباب بالقفل لان اخاف ذولي يجون مره لخ ..
وبديت سويت العشا ونسولف .. اني وماما .. حسيت نفسي مرتاحه من ناحيه امه وبنته تخبل بس بقى أمير الي لسا لاشايفته ولا اعرفه ..
#بقلمي_شمس
يتبع…
أنت تقرأ
الإنكسار
Любовные романыعمر #الانكسار ما كان نهاية الحياة 🍃 انكسار النفسية او انكسار المشاعر او انكسارك بأكملك 💔 #بالعكس .. هي بداية لاشياء اجمل ولانسان #اقوى_وافضل 💪🏻 لتنسى ان أثمن المعادن كانت في الاصل #فحم_او_تراب...