البارت السادس
#الإنكسار
#بقلمي_شمسمن اجت امي وگالت لگيت الك بنيه حلوه وحبابه يتيمه .. اني رفضت .. لان كرهت فكرت الزواج ومااريد اكرر الغلط ..
بس بقت تلح عليه .. وگلتلي اني مدايمه البنتك .. باجر عگبه ميته .. منو يرعاهه ..
وابويه هم نفس كلامها وگلي بويه مو كل اصابعك سوه وترى ذيج انت كتلت نفسك عليها حبيتها من الفيس وخبلتك #شمساووووه بويه لاتذكرني ولاتلوم بيه .. تالي اقتنعت وگولتلهم خلص اوافق بس بشرط اتزوجها ع الورق .. اجيبها مربيه النور وبس ..
تالي بيوم العقد عقدنا ابويه حقاني وگال البنيه يتيمه وحرام نظلمها اشترولها ذهب وخلولها حاظر وغائب عشره بعشره ..
اني اهلي متمكنين والحمد لله . عندهم محلات واخويه الكبير احمد يشتغل وياه وهو متزوج وگاعد وي اهلي ..
بس اني بيتي وحدي .. اشتريت بيت وحبيت استقر بحياتي وي حبيبتي .. تالي انصدمت بيها 😡من عقد السيد النا وخلصنا دخلت البسها الحلقه .. ماردت اتباوعلها .. بس جذبتني عيونها لابسه عدسات لونهن رصاصي .. هههههه والله البنات يقشمرن الولد بسوالفهن .. #شمس
يلبسن عدسات ورموش ومكياج .. تالي من تغسل وجهه تطلع تشبه جبار ابو الشربت 😉😂لبستها وطلعت وهي هم مدايرتلي بال .. وبقيت افكر خاف هاي هم تحبلها واحد وجبروها عليه ..
وتالي انصدم واني مابيه حيل انصدم .. #شمس
لان شنو الي يخلي بنيه صغيره وحلوه تقبل هيج زواج من شخص اكبر منها ب 12 سنه وعنده بنيه ..سمرا .. صار الاحد .. واجت خاله ام احمد هههههه هسا يله عرفت اسم ابنها الكبير .. واخذتني وامير الي يسوق بالسياره .. گلتلي اگعدي يمه ..
اني مقبلت گولتلها لا خاله انتي اگعدي ..
اني لابسه تنوره سوده وستره سوده قصيره وجواهه قميص ولافه الشال وحذاء عالي واطگطگ بي .. وهو معاجبه يباوعلي من طرف عينه بالمرايه ..
خلصنا الفحص والاجراآت ورحنا للمحكمه حتى نعقد تقريبا الساعه 11 واني تعبانه نزلت من السياره .
اشو هذا قرب عليه عبالي راح يسمعني كلمه حلوه ..
تالي يگلي الدنيا حار مو زين عليج عيونج لابسه عدسات انزعيهن ماكو داعي للغش .. #شمسصدوگ موتني ضحك 😂😂 هذا شديحس .
هسا لو مابالشارع كان عرفت شلون احجي وياه ..
الله لاينطيك عباس بهذلتني وخليت الغربه تضحك عليه ..كملنا عقد واني گالبه وجهي عليه . والقاضي گال ليش لابسه اسود بابا .
گولتله والدي متوفي ..
القاضي .. الى رحمه الله بابا .. الله يصبرج ..
وعمتي باركت النا .. وطلعنا .. گالت عمتي متعودين بعد عقد المحكمه تتغدا العروس عند اهل زوجها ..سمرا .. لا خاله ماما وحدها خطيه ..
ام احمد .. اني اتصل عليها وابلغها .. وفعلا واتصلت ع ماما .. وگلتلي معترضت ..
وهو واگف مثل الصخر .. ياربي شگد مغرور عود حلو ..
رحت وياهم للبيت اول مدخلت .. اجت تركض نور .. وتگولي عروسه وحظنتني ..
حظنتها واشم بيها وهي نامت ع كتفي .. صدفه شلت راسي لگيت امير يتباوع ويبتسم .. شافني انتبهت كشر ..
تالي اجه احمد سلم عليه .. وزوجته هم حبابه اسمها الآء وميوسه مرحه وبس تضحك ..گعدنا ناكل .. ونور گاعده بحظني وأاكل بيها .. وهمه فرحانين لان تاكل لان هي عايشه ع المميه . عمرها سنتين ومفاطميها ..
المفروض ينطوها حليب بالكوب بس هي مثل الطفل لازمه المميه وتفتر ..
قهرتني حيل .. #شمس
تالي خلصنا .. دخلتني ميوسه الغرفتها .. وبقينا وحدنا ونور نايمه بحظني ..
اتجرأت وسألت ميس عن قصه ام نور ..
ميس .. اششششش وطي صوتج ليسمعج امير ..
سمرا .. ليش
ميس .. ميقبل احد يجيب اسمها او سيرتها ..
سمرا .. شنو السبب
ميس .. باعي .. احلام ام نور اتعرف امير عليها بالفيس وتطورت علاقتهم وتطورت وصارت حب وطلعات وونسات .. هي حلوه تخبل .. شايفه جمال نور هي بعد احلى ..
خبلته الامير گام ميشوف غيرها ..
اهلي ماارتاحوا الها اول مشافوها وامي محبتها ورفضت تخطبها تحسها خفيفه .. #شمس
بس امير اصر يتزوجها ..
وتزوجها وهي شرطت عليه بيت واشترى البيت واثثه .. من كولشي . وسوالهه حفله تخبل ..
ويجيب الراتب ويخليه بحظنها ..
بعد الزواج .. تغيرت بيتها وسخ وماتطبخ كوله من السوگ اكلهم ..
من نجي تعبس بوجهنا .. الى ان تعاركت وي امير وگلتله مااريد اهلك يجون وهو تعارك وياهه وبقى فتره ميحجي وياهه وزعلت الاهلها الى ان دزلته رساله گلتله اني حامل ورجعها للبيت ودللها وفرحان . الطفل
وولدت بنوته تخبل وسماهه نور ..
ومو لان اخويه بس صدوگ كان ممقصر وياهه ..
كان متعلق بنور كولش مر ع الولاده شهرين كان ماخذ اجازه عمودها وطلعهم يونسهم وخلصت اجازته وداوم ... اشتاقلهم اتصل عليها ماكو ..
اخر شي اتصل ع اخوها گله عندكم احلام اشو اتصل عليها ماكو ..
اخوها استغرب وكال لا اجت ولا اتصلت ..
گله لعد روح شوفهم گدامي واني مسافه الطريق واجي ..
وفعلا وصل امير .. لگه اخوهه يدوگ ع الباب وماتفتح .. گله احتمال بالغرفه وميسمعون ..
لان غرفتهم لجوه وبعيده عن الباب واذا فتحوا سبلت والتكييف ميسمعون كولشي ..
فتح الباب امير دخل هو واخو احلام .
فتحوا باب المطبخ .. ودخلوا البيت هدوء .. وبعدين طلعت هي من الغرفه لابسه ملابس مغريه وشفافه .. من شافتهم تخبلت وبقت تعيط ..
#بقلمي_شمس
يتبع ...
أنت تقرأ
الإنكسار
Любовные романыعمر #الانكسار ما كان نهاية الحياة 🍃 انكسار النفسية او انكسار المشاعر او انكسارك بأكملك 💔 #بالعكس .. هي بداية لاشياء اجمل ولانسان #اقوى_وافضل 💪🏻 لتنسى ان أثمن المعادن كانت في الاصل #فحم_او_تراب...