البارت العاشر
بعد اكثر من اتصال قررت اشوف احمد واسمعه بعلم ماما لان حجيتلها وشجعتني اشوفه طلعت واتفقنا بمكان اجه اخذني تفضل احمد كال اعرف غلطت بحقج وبذيج الفترة ماعرف شصار جنت انفذ كلشي بدون اردة وتفكير تذكرين وضعي شلون جان كتله الي اعرفه خدعتني وضحكت عليه كال غلطت ارجعيلي بيت وحدج والي تريدي يجرالج حتى اذا تردين اطلكها عسل صعبه لا اماتحمل ذنبها وذنب الطفل احمد شنو هسا توافقين ترجعيلي كتله شوف اهلي اذا وافقو ماعندي مانع بس بيت وحدي باسني من راسي وضل لازم ايدي رجعني للبيت وبقينا اتصلات اجت شهد ومحمد فاتحو بابا ورفض وظل شهر يدز عالم وميقبلون بعدين تقدملي شخص من اقرباء بتول مزوج وعندة اطفال منفصل وبابا فاتحني كتله اذا ازوج ارجع لااحمد احسن اعرفه ومعاشرته بابا كال انتي تردي اني رفضت لخاطرج بس اذا عاجبج ترجعين ماعندي اشكال ودز علي بابا وافق اشترا بيت يم شهد ومحمد صغير على كدنا واثثنا وعقدنا من جديد ورحنا لبيتنا جنت ممصدكه راجعه لااحمد اول مدخلنا حضني كال ممصدك اشتاقيت لحضنج ولريحتج الطيبه نام على صدري للصبح وميخليني اتحرك وثاني يوم يفتر ورايه مثل الطفل عسل شبيك احمد ماعرف اسوي شي حضني وصار ضهري بصدرة مشتاقلج ماريد تغيبين لحضه عن عيني حسيت اول مرة اتزوج وحدنا وبكيفنا نام ونكعد عشنا اسبوع احلى مايكون واتصلت مها صوتها جان كلش عالي ومسموع تعاتبه لان ميروحلهم هو جان ناشف وياها ومطايقها سدة وتغير وجه كتله روح شوفهم بس من ورا قلبي اغار طلع العصر وتأخر يمهم اني رتبت البيت وجهزت عشا ورتبت نفسي سرحت شعري ومكياج ولبست برمودا وردي رجع ضايح الله يساعدك حمودي ..اشو ضايج شافني ضحك كال هو الي يشوفج يبقى مزعوج تعالي اجيت كعدت يمه تتعشا احمد لا ماشتهي جان مغثوث بس ميحب يبين كعدت بحضنه ليش مو مماكله وجوعانه احمد اكلي ياعيني ليش تبقين بدون اكل يعني منا وجاي خفارة ويوم اروح لااهلي ابات لازم تتعودين من كال ابات يم اهلي فهمت الفلم وكفت كتله عادي حنام تريد شي .احمد عسوله تعشي ولاتضوجين دخلت غرفتي نمت اجه حضني حبيبي لاتنقهرين كتله شوكت ناوي .احمد من باجر يوم ترحين يم شهد كتله لا هيانها شهد من احتاج شي اخابرها احمد لا يظل بالي روحي يمها عسل .هذامو وضع مؤقت حتى ابقا يوميه بايته يمها وعايفه بيتي احمد ..براحتج بس اجيب تبارك يمج تبقا شنو راح تنامين عسل ليش تريد شي .احمد .جوعان كومي جيبي العشا ضحكت تعشينا لانضوجين مجبور اروح واجب لاغير والله لو رايحه وشايفتها ويايه متكولين وحدة زوجها صار فترة غايب عنها لاتهتم بنظافتها الشخصيه ولابنظافتي عسل اني من جاب ملابسه انتبهت م نظيفات ولامكويات بس محجيت يله حبي اني موجودة شتحتاج كول ان شاء الله ماخليك تشتكي احمد انتي ماكو مثلج من اول اسبوع عرفت الفرق جنتي مدللتني الحمد لله رجعت لدلالي عسل اني رجعت لدلالي مو انت اكلك حب هي شكد صار عليها .احمد بلتاسع عسل .خطيه لعد دير بالك احمد ان شاء الله يوم الج عسل تعرف بعد ما انفصلنا رحت للدكتورة كالت انتي مستعدة هسا للحمل احمد زين لعد خوش اخبار تعالي لعد 💏💏💏 ثاني يوم كعدته راح دوامه وكال ماارجع اليوم مر شطوله كل شويه اتصل بي كولي حبي محتاجه شي ضايحه حمودي حروح يم شهد .احمد انتضري اخابر محمد يجي ياخذج لاترحين وحدج شويه ندكت الباب ورحت ويا محمد خلصت اول يوم كوة رحت من الصبح لبيتي نظيف حضرتله غدا اجه تعبان تغدة ونمنا كعدنا على صوت تلفونه امه تتصل مها عدها ولادة وراح اتصلت بي ضل لليل متاخر ولدت ولد بقا يمهم بليلتها بجيت مو حسد ولاغيرة بس تمنيت اعيش هذاالاحساس ثاني يوم شهد كالت حروحلهم تجين باركي لزوجج شفتها صعبه اتصلت بي مقبل كال اني اجيبج وفعلا ورا كم يوم وداني بدلت بنطرون جينز وقميص اصفر وحجاب ازرك دخلت سلام وكعدة رغدة متغيرة وتعبانه وخالتي مثل ماهيه كالت لابسه اصفر جايبتلنه ابو صفار وجايه متخافين على الولد الجايبه ميلبسن يمها اصفر ومقبلت اشوف الولد تخاف احسدة يمكن غثني حجيها وهاي مها تتنعوص عبالك بس هي جايبه كومني أحمد كعدني احمد طلعت يم رغدة ضلت تبجي وتشكي وكالت الله طلع حوبتجن هاي معذبتني وامي صافه وياها ومن حبلت ذبت الشغل براسي اني وشهد ساعدناها خطيه وخلينا غدا وكعدنا حمودي كعدني يمه ويخلي كدامي كال تذكرين الباجه ههه والله مشتهي باجه جانو مسوين تشريب لحم وبرياني واني سويت مقبلات رغد كلتله الى اسويلك باجه بعناد عسل جانت اول مرة تشاقه ويايه انقهرت عليها احمد شفتي مهند كتله لا يخافون احسدة احمد منو مخلاج تشوفي كتله يعني منو امه وامك خلص غدة راح جابه وخلاه بحضني شعور غريب فدوة صغيروني ولك حميد هذا يشبهك هم صاك مثل ابو يومه فدوة دلعته خليتله 100 الف ونطيته اله بقيت لليل ورحنا رغدة كالت لاتكطعين وخالتي صاحت وصلها ورجع احمد شكو راجع صار 3 ايام يمكم طلعنا..
أنت تقرأ
انت لي مهما تمر السنين
Romanceبسم الله الرحمن الرحيم (يُرِيدُ اللَّهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ ۚ وَخُلِقَ الْإِنسَانُ ضَعِيفًا (28)