البارت الرابع عشر والاخير
احمد رجعت للبيت سمعت عياط عسل فتحت الباب مها تضرب بيها وخرتها منها فاقدة اصحي بيها ماكو اخذتها للمستشفى اتصلت بشهد تلحكتني دخلتها الدكتورة كالت اولدها قيصري وضعها خطير هي والطفل مهددين جوي اهلها واهلي اني متخبل (غدير وسام ) دخلت وهي فاقدة ولاعرفت شصار طلعو الطفل للحضانه لان سبع اشهر مكامل وبقت هي بل بلافاقه بعدها طلعوها تهذي مفهمت شي صحت بستها من راسها الحمد لله على السلامه حبي عسل ابني وين مات احمد اريد ابني احمد مبي شي والله زين بلحضانه شكو شصار حجتلي كعدتهم يمها ورحت للبيت لكيتها منهزمه رحت عليهم للبيت كلت لاهلها عليها وطلعت بلغتها اذا صارشي لعسل لو الطفل متبقى عايشه اخذت مهند منها وطلعت وديته لامي ورجعت للمستشفى لكيتها تبجي كعدت يمها شبيج بابا 😭😭 عسل اريد ابني شبي كولولي احمد مبي شي والله بس ممكتمل ويرادله عنايه كم يوم ويطلع تحسن ابني ونطونيا سميته عباس احمد طاير بي بقيت يم اهلي 20 يوم ورجعت مها خابرت تريد ابنها كلها ارجعه بس تحجين حجتله كلشي(غدير وسام ) وقرر يطلكها حمودي خاف حرام اطلكها احمد لج هاي سحارة اخاف عليكم حتى مهند اجيبه ماخلي يمها عندج استعداد تتحملي كتله بعيني تسلم عينج حبي شوكت تطلعين الاربعين تعبت بس اباوع انوب ترضع كدامي الضالمه روحي بابا جوة ورضعي ابنج ارحمو من في الارض تحسنت واهتميت بيتي وابني ومها اصلاهي رجعت مهند ومرادته وبقا يمي بجى كم يوم عليها وتعود يحب عبوسي ويلعب ويا خالتي بقت مطيقنا اني وشهد رغدة حامل وميساء انخطبت لابن اسعد زوج رغدة شافها بلعرس وتخبل عليها الحمد لله طلعت مها من حياتي لان دخولها اصلا غلط بسبب عدم الرضا بلقسمه والتسرع من الاهل منطونا مجال بسرعه قررو وكانو السبب بفراقنا بس حبنا لبعض رجعنا وحمودي كان حبي الي متنازلت عنه ولا راح اتنازل صح الاطفال زينة الحياة الدنيا بس لازم يكون من الشخص الي تحبه وتقتنع بي لان اذا كان العكس مراح يربطك بي لاواحد ولاعشرة اهم شي الاقتناع والرضا بما قسمه الله لنا وتمت قصتنا .
بتمنى نالت اعجابكن انتظروني في قصة جديدة وجميلة
ااادمونة رسل😘😘😘😍😍😍😍
أنت تقرأ
انت لي مهما تمر السنين
Romanceبسم الله الرحمن الرحيم (يُرِيدُ اللَّهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ ۚ وَخُلِقَ الْإِنسَانُ ضَعِيفًا (28)